تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر من ميديا فاير بالعربي اونلاين

  • ، ،
تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي اونلاين مجانا بحجم صغير، إليكم جميع العاب يوغي Yu-Gi-Oh! Game أحد أفضل العاب الورق التنافسية علي الإطلاق التي تتمتع بجماهيرية كبيرة، حيث تسمح للمستخدمين بخوض المبارزات ضد الآخرين من كافة أنحاء العالم في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

تم تطوير العديد من إصدارات لعبة يوغي يو! من قبل شركة كونامى لنظام مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن وأندرويد وأيفون، وقد حققت تنزيل لعبة يوغي نجاح باهر علي مختلف منصات التشغيل السالف ذكرها بفضل احتواء Yu Gi Oh علي المئات من أوراق الوحوش والسحر والفخاخ والكثير من الأشياء الرائعة.

للمبارزات في العاب يوغى طابع فريد من نوعه ويعود الفضل في ذلك إلى الرسوم فائقة الدقة والمؤثرات المرئية الحماسية، كذلك المؤثرات الصوتية الديناميكية التي تتمتع بها، إلى جانب عشرات الشخصيات الشهيرة التي تم اقتباسها من المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة، وهو الأمر الذي اعكس بشكل إيجابي علي الجو العام وجعلها حماسية لأقصي درجة ممكنة.

تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر

حول تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر


فكرة اللعبة :
تم اقتباس فكرة Yu-Gi-Oh من مسلسل الأنمى الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وهي عبارة عن لعبة أوراق مبنية علي المبارزات، حيث يمتلك طرفي المباراة مجموعة مختلفة من أوراق الوحوش والفخاخ والسحر التي تستخدم لمهاجمة نقاط حياة المنافس إلى جانب الدفاع عن نقاط حياتك مع اختلاف الأدوار، لكن الأمر ليس بتلك البساطة ويتطلب الكثير من المهارة والتخطيط.

يستطيع اللاعب التصدي لهجمات المنافس من خلال بطاقات السحر أو التعاويذ، كما يمكن الهجوم بواسطة بطاقات الوحوش مع الوضع بعين الاعتبار أن تكون نقاط الوحش الهجومية تتفوق علي نقاط وحش الخصم الدفاعية، علماً بأنه يمكن للخصم زيادة نقاط قوة وضعف الوحوش الخاصة به بواسطة البطاقات المخصصة لذلك.

للمالك الحق في امتلاك عدد لا نهائي من أوراق الوحوش أو الفخاخ عقب تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي، لكن يسمح له بدخول التحدي وبحوزته من 40 إلى 60 ورقة فقط علي أقصي تقدير، ويستطيع اختيار الأوراق التي يريدها ووضعها ضمن مجموعة القتال، ويجب عمل توازن بين أوراق الوحوش الهجومية والدفاعية وأوراق الفخاخ.

الشخصيات :
تحتوي لعبة يوجي علي مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة اهما الشخصية الرئيسية يوجي موتو وسيتو كايبا وبيجاسوس ودارتز، ولكل شخصية مظهرها وأوراقها الخاصة التي تميزها، ولفتح قفل الشخصيات المختلفة يتعين القيام بتأدية العديد من المهام، كما يمكن ترقية الشخصيات وترقية مهاراتها أيضا، وهو الأمر الذي يشكل تحدي كبير بالنسبة لقائد المعركة.


المزيد عن Yu Gi Oh للكمبيوتر :-


المؤثرات :
تتمتع تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بمجموعة مذهلة من التأثيرات التي من شأنها أن تمنح المباريات طابع حماسي لأقصي درجة، وتظهر تلك التأثيرات بعد هجوم لاعب علي آخر وتنعكس علي بيئة اللعب وعلي الشخصيات، والعديد من الأمور الأخرى التي تم اقتباس جميعها من المسلسل التي تحاكيه Yu-Gi-Oh.

نظام المبارزات :
يتغير نظام المبارزات من اصدار إلى آخر، حيث هناك إصدارات ذات نظام مبارزة ثلاثي واصدارات أخري ذات نظام مبارزة خماسي، وقد نال النظام الخماسي الجديد استحسان الحاصلين عليها لأنه جعل من المواجهات أكثر قوة مع إمكانية تطبيق تكتيكات عديدة أكثر تنوعاً.

أوضاع اللعب :
تتضمن تنزيل لعبة يوغي أربعة أوضاع لعب مختلفة، الوضع الأول هو الوضع الفردي الذي يسمح للمتحكم بدخول تحدي ضد الذكاء الاصطناعي ويمكن في هذا الوضع اختيار درجة الصعوبة، الوضع الثاني هو وضع اللعب المتقاطع الذي يتيح الدخول في مباراة من أنظمة تشغيل مختلفة، حيث أصبح بإمكان مالكي الحاسوب مواجهة مالكي الهاتف المحمول فور تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر مجانا.

ويوجد وضع المباريات متعدد المستخدمين عبر الإنترنت الذي يتيح المشاركة في مباريات تنافسية ضد الأصدقاء أو ضد أشخاص عشوائيين من أي مكان في العالم، وهو ما ينتج عنه مواجهات حماسية مع Yu Gi Oh، حيث يسعي كل قائد معركة للفوز والحصول علي الهدايا والمكافئات.


البطاقات والوحوش مع تحميل لعبة يوغي يو :-


هناك ما يتجاوز 1000 بطاقة يمكن الحصول عليها ولكل بطاقة منهم ما يميزها عن غيرها من جوانب عديدة، ويحصل اللاعب علي بعض البطاقات مجاناً كمكافئات أو من خلال شرائها بواسطة الأحجار الكريمة التي يحصل عليها من خلال الفوز بالمواجهات، بينما توجد بعض الأوراق بعد تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي يجب شرائها بأموال حقيقية.

بطاقات الوحوش :
تسمح بطاقات الوحوش بمواجهة وحوش الخصم وتحدد فيها قدراته ونقاط القوة والضعف مثل وحش التنين الذي يمتص قوي الشر بنيرانه الغامضة، كذلك وحش السيف الناري ووحش هيتوتسو العملاق الذي يمتلك ذراعان عملاقتان يسحقان الأعداء، والتنين الأبيض أزرق العينين واسكوديا اشهر وحوش السلسة، والكثير غيرهم من الوحوش القوية.

يمكن كذلك التعرف علي قوة الوحوش من خلال النجوم، وكلما ذادت النجوم ذادت قوة الورقة المستخدمة، كما توجد العديد من المعلومات الهامة حول كل وحش مسجلة علي البطاقة الخاصة به مثل قدراته الدفاعية والهجومية وما إذا كان يتمتع بقدرات خارقة وكيفية استخدامها.

بطاقات السحر والفخاخ :
تتضمن Yu Gi Oh علي عدد هائل من بطاقات السحر والفخاخ لكل منها قدراتها الخاصة بعد تنزيل لعبة يوغي، والتي عادة ما يكون الهدف مها افساد هجوم المنافس مثل بطاقة الانصهار التي تسمح بدمج وحشين من الوحوش القابلة للدمج مع تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر مجانا، هذا بالإضافة إلى بطاقة القمر السحري التي تعمل علي زيادة قدرات الوحش الدفاعية والهجومية بمقدار 300 نقطة.

كما هناك أيضاً بطاقة السيوف الكاشفة التي تقوم بكشف أحد بطاقات الخصم المقلوبة، إلى جانب بطاقة عودة المنبوذ التي تسمح باستدعاء وحش من وحوش المقبرة علي أن يتخلى المتحكم عن أحد بطاقات الوحوش التي لديه، مع بطاقة روح المستنقع التي تحرم المنافس من الهجوم لمرة واحدة، مع وجود بطاقات بعدد لا نهائي يمكنك التعرف عليها بعد الحصول لعبة Yu-Gi-Oh.


مميزات تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي :-

  1. تحتوي علي أكثر من 1000 بطاقة متنوعة.
  2. توفر شخصيات وكروت كثيرة يمكن ترقيتها.
  3. تم تجسيد الوحوش برسوم جيدة ثلاثية الأبعاد.
  4. أصوات حماسية مستوحاة من مسلسل الأنمى.
  5. العديد من أوضاع اللعب التنافسية متعددة المستخدمين.


صور من داخل لعبة Yu Gi Oh

تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر
تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر
تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي
تنزيل لعبة يوغي
YuGiOh

فيديو عن تنزيل لعبة يوغي للكمبيوتر


معلومات حول لعبة يوغي يو على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةYu Gi Oh
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجمعلي حسب الاصدار
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث14 أبريل 2023
🌐اللغةالعربية / الانجليزية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Yu Gi Oh :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon X2 2.8 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 4850 or Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
برنامج DirectX 9

تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

The Destiny, The Passion
( بالعربية ) YGO! Power of Chaos
الحجم : 555 MB
( بالعربية ) YGO! KAIBA Revenge
الحجم : 350 MB
YGO! The Legend Reborn
الحجم : 697 MB
YGO! A Duel of Friendship
الحجم : 587 MB
YGO! Legacy of the Duelist
الحجم : 767 GB
Yu-Gi-Oh! Pro 2, Pro Vs Links
تدعم اللعب اونلاين
الحجم : 5 GB
Yu-Gi-Oh! Duel Links Steam
تدعم اللعب اونلاين
الحجم : 25 MB
Yu-Gi-Oh! Duel Links
الحجم : 81 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة