تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر تعليق عربي

  • ،

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، إليكم تحميل PES 2016 للكمبيوتر أحد العاب بيس المذهلة التي دفعت بحدود الواقعية لمستوي جديد تماماً، حيث تم تحسين كل جانب من جوانب تحميل بيس 2016 الاصلية كاملة تعليق عربي مما منحها مزيد من التكامل، وأضيف إليها حيوية رائعة بجانب الكثير من الأشياء المختلفة التي جعلتها احدي أفضل العاب كرة القدم منذ صدور سلسلة العاب بيس.


حصلت برو إفولوشن سوكر 2016 علي نظام تصادم محسّن بشكل كبير، إلى جانب نظام اللياقة البدنية الجديد الذي يؤثر بشكل مباشر علي حركة اللاعبين وقدرتهم علي المراوغة والتسديد والتمرير والركض، كما تم تحسين استجابة عناصر الفريق لعناصر التحكم فور تنزيل بيس 2016، وهو الأمر الذي جعلها أسرع من الإصدارات السابقة في حركة الأشخاص وأسلوب اللعب.


تحميل لعبة بيس 2016

حول تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر


اللاعبين :

تم تجسيد جميع الشخصيات داخل PES 2016 بشكل مثير للدهشة، وهو ما نتج عنه تطابق في البنية الجسدية والملامح وسرعة الركض والقدرة في الاستحواذ علي الكرة والالتحام مع المدافعين والارتقاء عن الأرض ودقة التسديد والتمرير وتنفيذ الركلات الثابتة، والعديد غير ذلك من أشياء تؤثر علي طريقة اللعب عامة، كما أنه يمكن التدرب علي طريقة لعب معينة لتنفيذها داخل المباريات الرسمية بفضل نظام التدريب المتقدم الذي يحمل علي الإرتقاء بمهارات المستخدمين في تنفيذ ضربات الجزاء والضربات الثابتة وغير ذلك مع تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر.


مما أثار إعجاب الكثيرين عند تحميل بيس 2016 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير هو أن أسلوب كل نجم في التفاعل مع الكرة والاحتفال بتسجيل الأهداف تم تجسيده أيضاً، وهو الأمر الذي منح المستخدمين إحساساً كبير بالواقعية، جدير بالذكر أن المعدل البدني لعناصر الفريق ينخفض في الشوط الثاني من المباراة والأشواط الإضافية ان وجد، ويجب تبديلهم بآخرين ليقدموا أداء أفضل.


الملاعب :

استمتع باللعب علي أرضيات وساحات لعب كثيرة مقتبسه جميعها من الواقع، بما في ذلك ملعب سايتاما وملعب سان سيرو وملعب كيا ريو أتليتيكو مينيرو، والكثير من ساحات اللعب التي تتطابق مع مثيلتها الحقيقية مع تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير كاملة من حيث مقاعد الجماهير وغرف خلع الملابس ونوعية العشب وممرات الدخول إلى أرضية الملعب.


الذكاء الاصطناعي :

حصل هذا الإصدار علي ذكاء اصطناعي جديد متطور للغاية، وهو ما انعكس بالإيجاب علي حركة اللاعبين بشكل عام داخل برو إفولوشن سوكر 2016، حيث أصبحت حركة المدافعين وتمركزهم في المواقف الدفاعية أكثر ذكاء، كذلك تحركات المهاجمين وتقديم الدعم لخط الوسط والحرية الكاملة في الحركة، والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعلك قادر علي تطبيق تكتيكات متنوعة.



المزيد عن تحميل PES 2016 للكمبيوتر :-


طقس ديناميكي :

استمتع بهطول المطر بعد تحميل لعبة بيس 2016 بحجم 1 جيجا علي أرض الملعب وفي الأجواء الباردة، كذلك التوقيت النهاري ودرجات الحرارة العالية وغيرهم من تأثيرات الطقس، علماً بأن الطقس يؤثر علي المعدل البدني للفرقة بشكل عام وكذلك سيطرتهم علي الكرة ودرجة الرؤية وملابسهم، حيث يرتدي اللاعبين عند تحميل لعبة PES 2016 كاملة برابط واحد في الطقس البارد ملابس شتوية ذات أكمام وقفازات وهكذا امور تُشعر المستخدم ببرودة الجو.


التشكيل :

مما لا شك فيه أن التشكيل والتكتيكات تلعب دور هام في حسم المباريات، وأنها من الممكن أن تجعلك قادر علي العودة في نتيجة المباراة في حال التأخر بهدف أو أكثر، حيث يمكن تطبيق تكتيكات هجومية وزيادة عدد المهاجمين في الخط الأمامي، كذلك تطبيق التكتيكات الدفاعية وغيرها من التشكيلات الخططية المنظمة مسبقا مع PES 2016.


هناك طرق عدة يمكن اختيارها لتتناسب مع أسلوب المستخدم مثل طريقة اللعب من علي الأجناب أو الاستحواذ علي الكرة من خلال التمريرات القصيرة أو لعب الكرات الطولية والعرضيات، وغيرهم من طرق لعب موجودة عقب تحميل لعبة بيس 2016 من ميديا فاير كاملة، إلا أنه يجب عليك اختيار العناصر المناسبة لطريقة اللعب الموضوعة.


الرسوم والمؤثرات :

الجرافيك مع برو إفولوشن سوكر 2016 حاز علي رسوم فائقة الدقة تمنح محاكاة حقيقية لمباريات كرة القدم بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة علي حد سواء، إلى جانب المؤثرات المرئية والصوتية الموجودة عند تحميل PES 2016 للكمبيوتر التي تشعل أجواء المباريات، مثل أهازيج الجماهير وهتافاتهم المستمرة طوال أحداث المباراة لدعم وتشجيع فريقهم.



مميزات تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. العديد من ساحات اللعب العالمية لمختلف الأندية والمنتخبات.
  2. طقس ديناميكي يؤثر علي أداء وقردة الفرق أثناء المباريات.
  3. تتضمن عدد كبير من الأندية والمنتخبات المرخصة.
  4. مرئيات جديدة رائعة ومؤثرات حماسية حقيقية.
  5. سلاسة غير مسبوقة في حركة الأشخاص.


صور من داخل لعبة PES 2016

تحميل لعبة بيس 2016
تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر
برو إفولوشن سوكر 2016
برو إفولوشن سوكر 2016
تحميل لعبة بيس 2016
PES 2016

فيديو عن تنزيل بيس 2016 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2016 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2016
🏢الشركة المطورةKONAME
🖥متوافق معWindows
📊الحجم5.8 GB
💿نسخة اللعبةPES 2016
🗓تاريخ التحديث25 سبتمبر 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة PES 2016 :-
نظام التشغيل Windows Vista SP2, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz. AMD Athlon II X2 240 or Equivalent Processor
كرت الشاشة Nvidia GeForce 7800 / ATI Radeon X1300 / Intel HD Graphics 2000 or Better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك تحميل جميع العاب بيس

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مجانا مع التعليق العربي

Pro Evolution Soccer 2016
(شاملة اللغة والتعليق العربي)
الحجم : 5.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر