تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan مجانا للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة هجوم العمالقة من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة، قاتل الوحوش العمالقة واقضي عليهم في معارك ضارية بواسطة قدراتك الخاصة في لعبة المغامرات والأكشن Attack on Titan، إحدى الألعاب المستوحاة من مسلسل الأنمي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وهو الأمر الذي ساعد علي نجاح العاب هجوم العمالقة بشكل كبير.

تتضمن تحميل لعبة Attack on Titan العشرات من المشاهد المصورة التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية، كما أنها تتمتع برسوم متطورة فائقة الدقة وتأثيرات ممتازة، إلى جانب العديد من الشخصيات القابلة للاستخدام، كما تمنح لعبة اتاك اون تايتن المستخدم تجربة فريدة من نوعها مليئة بالمغامرات الحماسية في بيئات لعب متنوعة ومعارك فريدة تتطلب مهارة من نوع خاص.

تحميل لعبة هجوم العمالقة

حول تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر


أسلوب اللعب :
ينخرط اللاعب في مواجهات عنيفة من منظور أحد أبطال اللعبة ضد مجموعة من البشر العمالقة الذين يجتاحون المدينة من أجل تدميرها وقتل كل من فيها وابتلاعهم أيضاً في حال أتيحت الفرصة لهم للقيام بذلك، مما يعني بطبيعة الحال أن المواجهات لن تكون سهلة خاصة وأن أحجام العمالقة ضعف حجم البشر العاديين مئات المرات بقدرات قتالية هائلة.

الشخصيات :
تحتوي اتاك اون تايتن علي 10 شخصيات قابلة للعب ويمكن في البداية الاختيار من بين ثلاث شخصيات متاحة للاستخدام، ومع التقدم في أحداث القصة يتم فتح المزيد من الشخصيات بما في ذلك شخصية إرين ييغر وميكاسا أكرمان وآرمين أرليرت وجان كيرشتاين وكوني سبرينغر وغيرهم من الشخصيات الرائعة المتوفرة مع تلك النسخة.

المهمات :
هناك أنواع عديدة من المهمات بما في ذلك مهام القصة ومهام الاستطلاع والمهام الجانبية الموجودة عند تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر التي يشار إليها علي الخريطة باللون الأخضر، ولكل مهمة تحدياتها الخاصة التي تتطلب مهارة كبيرة من جانب المتحكم، حيث يضطر في معظم المهام إلى الدخول في معارك ضد الكثير من العمالقة.

تشمل قائمة المهام هزيمة عدد معين من العمالقة أو حماية موقع محدد من الهجوم أو البقاء علي قيد الحياة لفترة زمنية محددة، وغيرهم من المهمات التي تهدف إلى حماية المدينة من الهجوم التي يحصل من خلالها اللاعب علي مجموعة كبيرة من المكافئات والعناصر التي تستخدم في ترقية قدرات الشخصيات والأسلحة.


المزيد عن تحميل لعبة Attack on Titan للكمبيوتر :-


العمالقة :
هم عبارة عن مجموعة من البشر العمالقة إلى درجة مثيرة للدهشة، إلا أنهم يتغذون علي لحم البشر مما يجعلهم يقومون بالهجوم علي جميع المدن الموجودة فور تحميل لعبة هجوم العمالقة وتدميرها وأكل كل البشر الموجودين بها، مع العلم أن لكل عملاق منهم نقطة ضعف محددة خاصة به يجب علي اللاعب التركيز عليها حتي يتمكن من القضاء عليه.

الأسلحة والعناصر :
من أجل محاربة العمالقة الهائلين الذين يظهرون في ساحة المعركة يحتاج المتحكم إلى أفضل الأسلحة والعناصر التي يمكنك الحصول عليها قبل كل مهمة مثل السيف، ويعتبر السيف الفولاذي هو سلاح قوي للغاية داخل اتاك اون تايتن، ويمكن ترقيته لزيادة قدرته علي إحداث الضرر من خلال تبديل الشفرات الخاصة به، مع العلم أن السيف يتضرر من كثرة الاستخدام.

كما هناك أيضاً عبوات الغاز التي تسمح بالاندفاع بسرعة كبيرة في ساحة القتال ومراوغة العمالقة، هذا بالإضافة إلى الأحصنة التي يمكن استخدامها للتنقل بسرعة من مكان إلى مكان أخر، جدير بالذكر أنه مع تحميل لعبة Attack on Titan يمكن شراء أسلحة وأدوات جديدة وترقيتها بشرط توافر المواد والأموال اللازمة للقيام بذلك لدي المستخدم.

بيئة اللعب :
هي عبارة عن مدينة خيالية تضم المئات من المباني الكلاسيكية ستكتشفها عقب تحميل لعبة هجوم العمالقة من ميديا فاير، وبها قلاع مميزة محاطة بأسوار شاهقة الارتفاع، إلا أنها غير قادرة برغم ضخامتها علي منع الجبابرة من اقتحام المدينة، حيث يمكنهم تدميرها بل وتدمير مبني كامل بضربة واحدة، مما يعني أن المباني لا توفر بأي شكل من الأشكال حماية للمحارب من هجمات الأعداء.


مميزات تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متنوعة ومميزة من المهام القتالية.
  2. العديد من الأسلحة والعناصر القابلة للترقية.
  3. هناك ما يصل إلى 10 شخصيات قابلة للعب.
  4. تنوع كبير في شخصيات العمالقة وقدارتهم.
  5. رسوم فائقة الدقة ومؤثرات مرئية رائعة.


صور من داخل لعبة اتاك اون تايتن

تحميل لعبة هجوم العمالقة
تحميل لعبة هجوم العمالقة
تحميل لعبة Attack on Titan
تحميل لعبة Attack on Titan
لعبة هجوم العمالقة
اتاك اون تايتن

فيديو عن Attack on Titan Game للكمبيوتر


معلومات حول لعبة اتاك اون تايتن على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAttack on Titan
🏢الشركة المطورةOmega Force
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم10.8 GB
💿نسخة اللعبةAttack on Titan
🗓تاريخ التحديث25 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Attack on Titan :-
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 (64-bit)
المعالج Intel Core i5-2400 @ 3.1GHz or AMD FX-6300 @ 3.5GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon R9 270
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة خالية 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة هجوم العمالقة برابط مباشر

Attack on Titan
الحجم : 10.8 GB

الحجم : 25 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر