تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر من ميديا فاير، خض المعارك الضارية في جبال القوقاز الروسية وأظهر مهاراتك القتالية في شوارع مدنية البصرة العراقية وأكمل العديد من المهام وتنافس مع الآخرىن في الكثير من أوضاع اللعب الجماعية عبر الانترنت، كل هذا واكثر عند لعب وتحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 احد افضل العاب الحرب الواقعية، والتي تجسد المعارك القتالية الحقيقية بكل ما بها من تفاصيل كبيرة أو صغيرة.

كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير هي من ألعاب الحرب الواقعية من منظور الشخص الأول، تم تطويرها بواسطة Activision في عام 2007 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وماك، وتدور معظم أحداثها في الشرق الأوسط وتحديدا في السعودية والعراق، وقد تم بناء جميع بيئات اللعب إستنادًا إلى بيئات لعب حقيقية موجودة في الدول السالف ذكرها، وتم طرح Call of Duty 4 Modern Warfare تحميل مجانا.

تحميل لعبة Call of Duty 4

حول تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة


الحملة :-
يتولى اللاعب في وضع الحملة التحكم في شخصيات مختلفة ويتم اسناد اليه العديد من المهام التي يتعين عليه اكمالها للتقدم في المراحل، وجميعها عبارة عن مجموعة من المعارك القتالية التي تهدف للقبض علي شخص يدعي خالد الأسد الذي قام بانقلاب عسكري مسلح في منطقة الشرق الأوسط وبناءاً عليه أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا قوات لمطاردته.

بعض المهام يقوم بها اللاعب بشكل فردي والبعض الاخر من المهام يقوم بإكمالها رفقة مجموعة من الجنود يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، كما تتغير أسلحة اللاعب من مهمة الي اخري علي حسب المهمة الموكلة اليه والتي عادة ما يواجه بها عدد هائل من المسلحين في العديد من المناطق المختلفة حول العالم ستكتشفها عقب تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير مضغوطة.

أوضاع اللعب :-
تحتوي لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير علي مجموعة ضخمة من أنماط اللعب التنافسية متعددة اللاعبين عبر الانترنت، ولكل وضع لعب ما يميزه عن غيره من حيث البيئة القتالية وطبيعة المهام وأسلوب اللعب وعدد اللاعبين المشاركين، والعديد من الأمور التي بدورها تمنح اللاعبين أجواء تنافسية الي أقصي درجة ممكنة برفقة الأصدقاء.

هناك وضع الهيمنة الذي يتنافس به فريقين من اللاعبين للسيطرة علي منطقة بعينها علي الخريطة، كما هناك وضع القفص حيث يواجه لاعبين بعضهم البعض في قتال مباشر داخل بيئة قتالية صغيرة ويفوز اللاعب الذي يحقق 10 مرات قتل أولا، وهناك أيضا وضع فريق الموت والبحث والتدمير والعديد من أوضاع اللعب الأخرى المختلفة.


المزيد عن Call of Duty 4 Modern Warfare تحميل للكمبيوتر :-


مجمع التدريب :-
يساعدك مجمع التدريب عقب تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة من ميديا فاير في ثقل مهاراتك والتدرب علي التصويب بمختلف الأسلحة النارية من عدة أوضاع تصويب مختلفة، وخاصة انه من الصعب إصابة الأهداف المتحركة، كما يمكنك التدرب علي استخدام القنابل بمختلف أنواعها وكيفية الرمي، وهو امر هام نظرا لأهمية القنابل في حل العديد من المواقف الصعبة.

الأسلحة :-
يستطيع اللاعب حمل سلاحين واحدهم تسليح أساسي للشخصية الرئيسية، وعادة ما يكون رشاش وسلاح ثانوي قد يكون بندقية قناصة أو قاذف قنابل مضاد للدروع، مع إمكانية حمل عدد لابأس به من القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية والعديد من العتاد الذي يساعد اللاعب علي مواجهة كافة التحديات المتنوعة، كذلك وجود صواريخ موجهة من خلال جهاز تحكم يحمله اللاعب ليقوم بإعطاء الامر وتحديد الاحداثيات المراد تدميرها.

المركبات :-
تتضمن كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير مزيج رائع من المركبات الروسية والأمريكية والانجليزية، مثل طائرات النقل العسكري من طراز C130 والمقاتلات الحربية من طراز ميج 29 والمروحيات من طراز أباتشي وبلاك هوك وMI 28، والعديد من الطائرات المتنوعة التي يمكن قيادة البعض منها بينما يقوم البعض الأخر بدعم القوات علي الأرض.

كما هناك العديد من المركبات البرية مثل سيارات هامفي الأمريكية وأورال وأواز الروسية الموجودة مع تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare، هذا بالإضافة الي دبابة القتال الرئيسية في الجيش الأمريكي إم1 أبرامز والدبابة T72 الروسية الصنع، وقائمة كبيرة من المركبات العسكرية الحصرية لتلك النسخة التي تم تصميمها بحيث تماثل نظيرتها الواقعية من جميع النواحي من خلال تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر.

بيئة اللعب :-
تمتد المهام من روسيا حيث الجبال العالية التي يغطيها الثلج الأبيض إلي السعودية حيث الصحراء القاحلة القاصية للغاية، وإلي مدينة البصرة في العراق حيث العديد من المباني والممرات الضيقة المليئة بالمقاتلين والكمائن، مع وجود أوكرانيا وأذربيجان والعديد من الدول التي يتعين عليك إتمام المهام بها.


مميزات تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة للكمبيوتر :-

  1. العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الانترنت.
  2. مجمع تدريب يعمل علي ثقل مهارة اللاعبين.
  3. عدد كبير من الأسلحة الرشاشة وبنادق القنص.
  4. العديد من المركبات تحاكي مثيلتها الحقيقية.
  5. ساحات قتال واقعية الي أقصي درجة ممكنة.


صور من داخل كول اوف ديوتي 4

تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty 4 مضغوطة
تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير
Call of Duty 4 Modern Warfare

فيديو عن لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير


معلومات حول لعبة Call of Duty 4 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall of Duty 4
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.2 GB
💿نسخة اللعبةCall of Duty 4 Modern Warfare
🗓تاريخ التحديث24 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 4 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.4 Ghz / AMD(R) 64 (TM) 2800+
كرت الشاشة NVIDIA Geforce 6600 or better or ATI Radeon 9800Pro or better
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Call of Duty 4 من ميديا فاير مجانا

Call of Duty 4 Modern Warfare
الحجم : 5.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب