تحميل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، واجه أفواج الزومبي في مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت داخل لعبة لفت فور ديد 2، احد العاب الرعب والأكشن الرائعة للغاية التي تم تطويرها من قبل شركة Valve في عام 2009 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 واخيرا نظام Mac OS X.

تدور فكرة واحداث لفت 4 ديد 2 حول انتشار فيروس خطير يعمل علي تحويل البشر الي كائنات زومبي، وقد قامت الحكومة باجلاء جميع السكان الغير حاملين للعدوي باثتثناء 4 اشخاص حاولو الوصول الي مروحية الانقاذ الاخيرة لكن محاولتهم بائت بالفشل واصبح عليهم مواجهة مئات الزومبي والدفاع عن حياتهم اعتقادًا منهم بأن الحكومية سوف ترسل مروحية اخري لاجلائهم داخل Left 4 Dead 2 تحميل، وهو الأمر الذي منحهم أمل كبير ودفعهم إلى قتال الزومبي بشجاعة كبيرة للغاية.

تحميل لعبة Left 4 Dead 2

حول تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر


اسلوب اللعب :-
يعمل ما يصل إلى أربعة لاعبين معًا لمحاولة الوصول إلى مكان محدد قبل ان تصل الطائرة وتعود اليهم من خلال شق طريقهم في شوارع المدينة المظلمة عبر أعداد كبيرة من كائنات الزومبي المتعطشة للدماء والتي تهاجم بأعداد كبيرة الي الغاية، مما يعني أن مواجهتهم لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال برغم وجود الكثير من الأسلحة النارية.

اختر من بين أربعة مستويات متدرجة الصعوبة هم سهل وعادي ومتوسط وصعب، وينصح في البدايات اختيار المستوي السهل عقب تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر حتي يتثني لك التعرف علي طريقة اللعب وأزرار التحكم، خصوصا في المستويات الصعبة ستواجه الكثير من الكائنات غريبة الاطوار بقدرات متفاوتة يصعب التغلب عليها.

أنماط اللعب :-
هناك العديد من أنماط اللعب الرائعة، أبرزها النمط الفردي وهو نمط مميز حيث يتحكم اللاعب في إحدي الشخصيات الأربعة ومن ثم يتحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصيات الثلاثة الاخري للتصدي للزومبي وتجاوز المراحل، بينما يتعين علي اللاعب في وضع النجاة الحفاظ علي حياته لأكبر وقت ممكن.

يمكنك ايضا مواجهة الزومبي رفقة الاصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت، حيث يختار كل لاعب إحدي الشخصيات ومن ثم الدخول في مواجهات عنيفة مع الزومبي، كما ان هناك ايضا الوضع التنافسي 4 ضد 4 حيث يتقمص كل فريق دور الزومبي ودور الناجين، ويتم احتساب نقاط في حالة تسبب ضرر فريق علي الاخر ويفوز الفريق الذي يجمع اكبر عدد من النقاط.


المزيد عن لعبة لفت 4 ديد 2 للكمبيوتر :-


كائنات الزومبي :-
تتفاوت قدرات كائنات الزومبي وهو الامر الذي يجعل من مواجهتها أمر في غاية الصعوبة، حيث ان هناك بعض الكائنات التي تتيمز بسرعتها واخري تتميز بقدرتها علي التحمل، كما أن بعض تلك الكائنات عملاقة ولديها القدرة علي سحب اللاعب بواسطة لسانها الطويل بشكل مفاجئ والكثير من الانواع الاخري مع تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بحجم صغير.

الأسلحة النارية :-
تحتوي لفت 4 ديد 2 علي عدد هائل من الاسلحة النارية مثل الاسلحة الرشاشة وبنادق الصيد والمسدسات وقاذف القنابل، والكثير من الاسلحة الاخري التي تنقسم الي عدة مستويات حيث يحصل اللاعب في كل مستوي جديد يصل اليه علي مجموعة جديدة من الاسلحة أكثر قوة وفتكا من سابقتها حتي يستطيع اللاعب مواجهة التحديات الأكثر صعوبة.

أسلحة المشاجرة :-
هناك الكثير من اسلحة المشاجرة التي يمكن الاعتماد عليها في حال نفاذ الذخيرة مثل المجرفة والعتلة والفأس وعصي الجولف والمقلاة والساطور والمنشار الكهربي، وقائمة اخري طويلة من اسلحة المشاجرة القوية والتي يمكن حمل احداها كسلاح ثانوي بجانب السلاح الناري الرئيسي.

الأدوات :-
يمكنك الحصول علي الكثير من الادوات الهامة التي تساعدك في القضاء علي الزومبي بعد تحميل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير مضغوطة مثل القنابل المتفجرة وزجاجات المولتوف والكشاف وغير ذلك من ادوات هامة للغاية، مع العلم ان هناك عدة انواع من الذخائر التي تعمل علي تعزيز قدرات السلاح مثل الذخيرة الحارقة والمتفجرة والتي تسبب ضرر اكبر في الوحوش.

بيئة اللعب :-
بيئة اللعب في Left 4 Dead 2 تحميل هي عبارة عن مدينة شاسعة تحتوي علي الكثير من المباني والمحال والفنادق والكثير من البنايات الاخري التي يظهر عليها الفوضي بسبب قيام الزومبي بتدمير كل شئ داخل المدينة تقريبا، كما ان الاضائة ضعيفة الي الغاية في معظم ارجاء المدينة وفي تلك الحالة عليك اضائة الكشاف من اجل الرؤية بشكل أوضح.


مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. أسلحة جديدة يحصل عليها اللاعب في كل مرحلة.
  2. العديد من أنماط اللعب بتحديات مختلفة مثيرة.
  3. بيئة لعب مذهلة للغاية تحاكي الواقع بشكل كبير.
  4. بامكانك الاختيار من بين أربعة مستويات صعوبة.
  5. تتمتع بتأثيرات واقعية ورسومات فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة Left 4 Dead 2

تحميل لعبة Left 4 Dead 2
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير
Left 4 Dead 2
Left 4 Dead 2 تحميل
Left 4 Dead 2

فيديو عن لعبة لفت 4 ديد 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Left 4 Dead 2 :-
💿اسم اللعبةLeft 4 Dead 2
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.6 GB
💿نسخة اللعبةLeft 4 Dead 2
🗓تاريخ التحديث4 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Left 4 Dead 2 :-
نظام التشغيل Windows 7 32/64-bit / Vista 32/64 / XP
المعالج Intel core 2 duo 2.4GHz
كرت الشاشة NVidia 7600, ATI X1600
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 13 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

(بحجم صغير) Left 4 Dead 2
الحجم : 2 GB
(بالحجم الكامل) Left 4 Dead 2
الحجم : 4.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب رعب