تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم 1 جيجا من ميديا فاير مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير مضغوطة، ماكس بين 2 تعد واحدة من العاب مطلق النار من منظور الشخص الثالث الرائعة، وهي امتداد للإصدار الأول لكن بثوب جديد ومهام مختلفة، حيث حصلت علي العديد من التطويرات والتحسينات التي جعلتها اكثر واقعية عن سابقتها، هذا بالإضافة للمهام والشخصيات والمشاهد المصورة التي منحت تحميل لعبة ماكس بين 2 طابع مميز.

تم الإعلان عن ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين في عام 2003 من قبل شركة Rockstar وطرحها علي أنظمة تشغيل بلايستيشن 2 واكس بوكس وأخيرا مايكروسوفت ويندوز، وقد حظيت بالعديد من التطويرات مع الاحتفاظ بتقنية Bullet Time التي تتيح التحكم في المعارك الخطرة، حيث تتباطأ الأجواء حول الشخصية الرئيسية اثناء اطلاق النار ولحظة خروج الرصاصة بينما يكون قادر على التصويب بسرعات عادية.

تحميل لعبة Max Payne 2

حول تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر


الشخصيات :-
بطل اللعبة ماكس بين هو الشخصية التي يتحكم بها المستخدم في كافة المراحل مع وجود مونا ساكس في بعض المراحل، وقد كان محقق سابق في شرطة نيويورك قبل ان يترك عمله كمحقق ليصبح فيما بعد حارس شخصي لعائلة برانكوس، ثم أصبح لاحقا هاربا في مدينة ساو باولو في محاولة منه للانتقام من المجرمين الذين قاموا بقتل زوجته وابنته وهو الأمر الذي دفعة بطبيعة الحال إلى دخول مجموعة كبيرة من المغامرات المليئة بالتحديات.

عادت شخصية مونا ساكس حبيبة ماكس باين الظهور مرة اخري في اصدار ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين في مفاجأة غير متوقعة بعد ان ظن الجميع انها ماتت في نهاية الإصدار الأول، جدير بالذكر انك ستلعب من منظورها في بضعة مستويات، هذا بخلاف الكثير من الشخصيات الأخرى الغير قابلة للعب والتي تظهر في المشاهد الدرامية عقب تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم 1 جيجا من ميديا فاير.

الأسلحة :-
اختر سلاحك المفضل من بين تشكيلة واسعة من المسدسات مثل نسر الصحراء عند لعب وتحميل لعبة ماكس بين 2، مع وجود الأسلحة الرشاشة والبنادق القناصة والكثير غير ذلك من الأسلحة التي تساعد في التصدي لعشرات المسلحين، مع العلم ان كل سلاح يتميز عن غيره في عدة نقاط أهمها القدرة علي احداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم واقصي مدي مؤثر للسلاح.

تتميز البنادق القناصة بقدرتها علي إصابة أهدافها بدقة متناهية من مسافات بعيده، لكنها علي صعيد الاشتباك القريب لن تكون فعالة بسبب انها تحتاج الي وقت كبير لإعادة التلقيم علي عكس الأسلحة الرشاشة مثل الكلاشينكوف وM4 Carbine، وهي بنادق رشاشة تتميز بكثافتها النيرانية مع إمكانية حمل القنابل المتفجرة وقنابل المولوتوف.


المزيد عن لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين :-


المستويات :-
تتمتع تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر بنظام مستوي التكيف الذي يؤثر علي صعوبة الأعداء، وهو الامر الذي ميزها عن الكثير من الألعاب المشابهة لها، حيث تتكيف درجة الصعوبة تلقائيا بناءً علي مهارات المتحكم، وهو الامر الذي يضمن الاستمتاع بتجربة استثنائية تناسب جميع اللاعبين من جميع الفئات العمرية المختلفة.

علي سبيل المثال اذا ماتت الشخصية الرئيسية بشكل متتالي فإن الذكاء الاصطناعي يقوم بتقليل درجة صعوبة الأعداء، وهو الامر الذي يمنح الفرصة للوصول الي مراحل متقدمة، لكن في حال تجاوز اللاعب عدة مراحل دون ان يموت يقوم الذكاء الاصطناعي بجعل الأعداء اكثر صعوبة، وبالتالي مواجهات أكثر تعقيدا وهو ما يمنح تحدي يناسب مهارات المتحكم باللعب.

بيئة اللعب :-
تشكل بيئة اللعب داخل لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين في حد ذاتها خطورة كبيرة، حيث تنتشر عصابات المافيا المسيطرة علي المدينة في كل مكان وكذلك المجرمين وتجار المخدرات، وقد تم تصميم بيئة اللعب بشكل مثير الي الغاية مع تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم 1 جيجا مضغوطة ليمنح واقعية مذهلة، كما انه يجدر بالمستخدم التعرف علي بيئة اللعب بشكل جيد حتي يتثنى له الاختباء ومهاجمة الأعداء بأسلوب مباغت.

الجرافيكس والرسوم :-
لقد حصل جرافيك تحميل لعبة ماكس بين 2 علي تطوير كبير جعل من حركة الشخصيات اكثر ثلاثة ومن اطلاق النار اكثر واقعية ومنطقية من السابق، ناهيك عن المؤثرات المرئية والصوتية التي تم اقتباس جميعها من واقع عصابات المافيا والجماعات الخطرة جعلت أجواء المغامرات والمراحل اكثر قوة واثارة.


مميزات تحميل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير :-

  1. مجموعة رائعة من الأسلحة الرشاشة والمسدسات والبنادق القناصة.
  2. ساحات لعب حقيقية تم تصميمها لتحاكي الواقع بشكل مذهل ومميز.
  3. تتكيف درجة صعوبة اللعبة علي حسب أداء اللاعب ودرجة مستواه.
  4. رسوم فائقة الدقة وجرافيكس جيد مع وجود خاصية التصوير البطيء.
  5. خفيفة ومناسبة لمعظم أجهزة الحاسوب المختلفة دون متطلبات تشغيل عالية.


صور من داخل لعبة ماكس بين 2

تحميل لعبة Max Payne 2
تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم 1 جيجا
تحميل لعبة Max Payne 2
ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين
Max Payne 2

فيديو شرح تنزيل لعبة Max Payne 2 من ميديا فاير


معلومات حول لعبة Max Payne 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMax Payne 2
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.2 GB
💿نسخة اللعبةMax Payne 2
🗓تاريخ التحديث16 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Max Payne 2 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 1Ghz PIII/Athlon or 1.2Ghz Celeron/Duron processor
كرت الشاشة 64MB DirectX 9 compatible AGP graphics card with hardware T-L support
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا
قسم : تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة Max Payne 2 بحجم 1 جيجا مضغوطة

Max Payne 2
الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب