تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر Harry Potter جميع الاصدارات

  • ،
تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، لعبة Harry Potter هي لعبة أكشن ومغامرة تم اقتباس أحداثها من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، هذا بالإضافة الي اقتباس كافة الشخصيات وتصميمها لتحاكي مثيلتها في الفيلم مع الاعتماد علي التعويذات السحرية في القتال والتغلب علي الأعداء بواسطة العصا السحرية، كما انها تحتوي علي الكثير من الالغاز والحيل الصعبة.

لعبة هاري بوتر هي من تطوير شركة EA، وقد صدر الجزء الأول منها في عام 2010، وبعدها بعدة اشهر في عام 2011 تم طرح الجزء الثاني علي أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 350 وبلايستيشن 3، وقد لاقت وقتها اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم بفضل اجوائها المثيرة التي تحمل طابع الغموض.

تحميل لعبة هاري بوتر

حول تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر


الشخصيات :-
تنقسم الشخصيات الموجودة في السلسلة الي نوعين، في النوع الأول هي شخصيات قابلة للعب مثل شخصية هاري بوتر ورونالد ويزلي وجيني وزلي والعديد من الشخصيات الأخرى، ولكل شخصية تعويذة مختلفة عن غيرها وعليك اختيار شخصية من بين تلك الشخصيات لخوض المغامرات من خلالها، الامر في النهاية متروك لرغبة المستخدم حسب شخصيته المفضلة.

بالنسبة للنوع الثاني من الشخصيات في العاب هاري بوتر هي عبارة عن شخصيات الأعداء الغير قابلة للعب مثل جون كي وجيسي كيف وقائمة طويلة اخري من الشخصيات الشريرة التي سيواجهها اللاعب لا محالة ويجب التغلب عليها، وبرغم ان ذلك ليس بالأمر السهل الي انه يبقي في نهاية المطاف غير مستحيل بالتخطيط الجيد والكثير من المهارات الرائعة والعاويذ السحرية التي من شأنها أن تزلل العقبات المختلفة أمام المستخدم.

العصا السحرية :-
تعد العصا السحرية هي الأداة التي يمكن بواسطتها القيام بالعديد من الأشياء السحرية المذهلة من خلال تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر مثل تحريك الأشياء من حول الشخصية والقيام بصد هجمات الأشرار، ناهيك عن التعويذات السحرية التي تمتلكها الشخصية الرئيسية والتي تمكنه من التغلب علي الأعداء.

علي الشخصية الرئيسية اتباع الارشادات والتنبيهات التي يحصل عليها للعثور علي المسار الصحيح، كما انه تم دمج العديد من المشاهد المصورة داخل اللعبة لتروي بدورها القصة، كما انها تخبر المتحكم بالتحديات المقبل عليها لتساعده علي تجنب العديد من الأخطاء التي قد تعرض حياته للخطر والموت وإعادة المحاولة من جديد.


المزيد عن تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر :-


التعاويذ :-
هناك العديد من التعاويذ السحرية التي يعول عليها اللاعب في التغلب علي الأشرار مثل تعويذة ستوبيفاي التي تستخدم في صعق الأعداء، مع وجود العديد من التعويذات الأخرى التي يمكن من خلالها استدعاء ثعبان الكبرى لتقطيع الخصوم وحتي لزيادة حجم شخصية هاري بوتر عن منافسيه.

بيئة اللعب :-
صممت بيئات اللعب الموجودة عقب تحميل لعبة هاري بوتر مضغوطة لتطابق مثيلتها في الفيلم، كما انه تم تصميمها بشكل وأسلوب رائع يمنح أجواء واقعية الي الغاية، الي انها غامضة ومخيفة نوعا ما وهو ما يظهر في اشكال القصور والمباني القديمة والشوارع المظلمة، ناهيك عن شخصيات الأعداء الشريرة بأشكالها الغريبة.

الجرافيكس والمؤثرات :-
تتمتع لعبة هاري بوتر الإصدار الأول والثاني بجرافيكس متطور عالي الأداء يبرز جميع التفاصيل بدقة متناهية، مع الكثير من المؤثرات صوتية كانت او مرئية من شأنها ان تمنح أجواء رائعة مليئة بالحماس، والتي تظهر روعتها عند القتال والقيام بالتعاويذ واستدعاء بعض الوحوش الموجودة في العاب هاري بوتر.


مميزات تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من الشخصيات القابلة للعب أهمها هاري بوتر بطل القصة.
  2. نصائح وارشادات تساعد المستخدم علي تحديد المسار الصحيح.
  3. تعويذات متنوعة قوية تساعد في التغلب علي المخاطر والأعداء.
  4. ساحات لعب رائعة ورسوم ثلاثية الابعاد عالية فائقة الدقة.
  5. العديد من المراحل والمهام متدرجة الصعوبة بمختلف المراحل.


صور من داخل لعبة هاري بوتر 2

تحميل لعبة هاري بوتر
تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر
تحميل لعبة هاري بوتر
تحميل لعبة Harry Potter
Harry Potter
تحميل لعبة Harry Potter And The Deathly Hallows Part 2

فيديو شرح تحميل لعبة Harry Potter للكمبيوتر


معلومات حول لعبة هاري بوتر على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHarry Potter
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الاصدار
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث30 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Harry Potter :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT/ ATI Radeon HD 3850
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة هاري بوتر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

The Deathly Hallows Part 2 Demo
الحجم : 1 GB

The Deathly Hallows Part 2 Full
الحجم : 4.4 GB

The Deathly Hallows Part 1
الحجم : 6.9 GB

The Prisoner Of Azkaban
الحجم : 454 MB

Quidditch World Cup
الحجم : 192 MB

الحجم : 122 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر