تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر 2023 برابط مباشر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، هجوله هي لعبة تفحيط رائعة تتيح للمتحكم تصميم الشخصية التي تمثله وتصميم سياراته الخاصة والتواصل مع الأصدقاء اون لاين وخوض السباقات والعديد من الأمور الرائعة التي من شأنها ان تعمل علي منح أجواء حماسية مليئة بالمغامرات المثيرة، وواحدة من العاب سيارات هجوله الفريدة من نوعها في قيادة السيارات بطريقة متهورة.

لعبة هجولة سعودية من العاب تفحيط سيارات التي يمكن الحصول عليها علي نظام اندرويد وايفون ومايكروسوفت ويندوز دون الحاجة الي دفع أي رسوم، كما انها خفيفة علي أنظمة التشغيل ويعد حجمها صغير الي الغاية اذا قارناها بالألعاب المنافسة لها من العاب التفحيط الأخرى، فضلا عن امتلاكها لجرافيك جيد الي حد كبير ورسوم بصرية وصوتية مذهلة، كما تدعم اللغة العربية وتعد اللغة الرئيسية للعبة.

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر

حول تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر


أنواع السيارات :-
استمتع بمجموعة ضخمة مع احدي العاب سيارات تفحيط لأفضل واسرع السيارات التي تم تصميمها بعناية فائقة لتحاكي مثيلتها في الواقع لتقوم بدورها المطلوب مثل لامبورجيني وتويوتا لاند كروزر ودودج وفيراري ومرسيدس ونيسان بترول، ناهيك عن سيارات البيك اب بأنواعها من مختلف كبري الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات بأنواعها المختلفة.

تضم لعبة هجولة سعودية 100 سيارة مختلفة ومتنوعة وهو الامر الذي يمنح الحرية في المفاضلة بين مجموعة كبيرة من السيارات المذهلة، جدير بالذكر انه تم إضافة العديد من السيارات الحديثة في اخر تحديث للعبة، كما ان الشركة المطورة تقوم عادة بطرح العديد من التحديثات والتحسينات عليها لتمنح افضل تجربة ممكنة من خلال تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر برابط مباشر.

التعديل علي السيارة :-
توجد الحرية المطلقة في التعديل الكامل علي مظهر السيارة بداية من اختيار اللون ودرجة اللمعان الخاصة بالطلاء وحتي اختيار لون الزجاج، حيث يمكن بعد اختيار السيارة القيام باختيار الهيكل العام واللون المفضل ولون الإضائة الامامية للسيارة، مع إمكانية الكتابة باللغة العربية علي الزجاج الامامي للسيارة والزجاج الخلفي كذلك، وتلك من الامور الرائعة والغير مسبوقة.

ويمكن اختيار ارقام واحرف اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة، مع إمكانية تغيير داخلية السيارة بالكامل والمفاضلة بين مجموعة كبيرة منها، وإتاحة تغيير لون المقاعد والتابلوه والمقود والشكل الداخلي للسيارة، كذلك يمكن إضافة عشرات الملصقات التي يمكن لصقها علي بدن السيارة من الخارج وأخيرا إمكانية تغيير الإطارات.

صمم شخصيتك الخاصة :-
تتيح لعبة هجولة سعودية تصميم الشخصية التي تمثل اللاعب واختيار الثوب خاصة الشخصية وكذلك اللون، ويعد اشهرها الثوب السعودي مع وجود مجموعة كبيرة من الأقنعة التي يمكن للشخصية الرئيسية ارتدائها، كما انه يمكن إضافة شارب الي الشخصية ولحية والعديد من الأمور التي تمنحه اقصي درجات الواقعية لتبرز شكل الشخصية التي تناسبك للعب بها.


المزيد عن تنزيل لعبة هجوله للكمبيوتر :-


حلبات السباق :-
اطلق العنان لإبداعك مع تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر 2018، 2022 وقم بتصميم حلبة السباق خاصتك، مع توافر عدد كبير من الأماكن الخالية تماما وحلبات السباق التي يمكن القيادة عليها، وكذلك التجول في شوارع المدينة والتفحيط بداخلها للحصول علي لقطات سحرية، الي ان ذلك يتطلب مهارة من نوع خاص ويفضل القيادة بعجلة قيادة خارجية للتحكم الأفضل ومحاكاة القيادة الحقيقية، كما انه يمكن رفع السيارة عن الأرض للقيادة والتفحيط علي الطرق الوعرة.

المستويات :-
تحتوي لعبة هجولة سعودية علي 12 مستوي مختلف تواجه بداخلها متسابقين افتراضيين علي درجة كبيرة من المهارة في القيادة، هذا بالإضافة الي منافسة اسرع واقوي علي مضمار السباق، ويمكن أيضا خلق بيئة مثالية للعب وتهيئة الجو والتعديل علي الطقس والتوقيت، وتعد تلك من الأشياء الفريدة والحصرية التي تم اضافتها مؤخرا الي اللعبة التي ميزتها عن منافسيها من تلك النوع من العاب السيارات.

اللعب اونلاين :-
شارك اصدقائك اللعب بحد اقصي 8 لاعبين عن طريق اللعب اونلاين وخض المغامرات والمنافسات الحماسية سويا، وهو الامر الذي يتيح لكل لاعب استعراض سيارته ومهاراته الرائعة في القيادة والتفحيط وحتي الارتفاع بجانب السيارة لمسافات طويلة، وهي أشياء مسلية تخلق أجواء رائعة من التحدي الموجودة عقب تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر برابط مباشر.

تواصل مع الأصدقاء :-
وجود نظام للتواصل بين المستخدمين في هذا النوع من العاب سيارات تفحيط امر ضروري في وضعية اللعب اونلاين، حيث يمكن للمستخدمين التواصل فيما بينهم بواسطة المحادثات الصوتية او عن طريق الدردشة الكتابية، الي ان تلك الميزة مقتصرة فقط علي وضعية اللعب اونلاين ولا يمكن استخدامها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.


مميزات تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة رائعة من السيارات يصل عددها الي 100 سيارة.
  2. مشاركة الأصدقاء اللعب اونلاين بحد اقصي 8 لاعبين.
  3. إمكانية التواصل مع الأصدقاء صوتيا او بواسطة الكتابة.
  4. التعديل الكامل علي مظهر السيارة والكتابة علي الزجاج.
  5. تدعم اللغة العربية فضلا عن إمكانية تصميم الشخصية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر
تنزيل لعبة هجوله
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر
تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر برابط مباشر

فيديو عن Hajwala Drift للكمبيوتر


معلومات حول لعبة هجولة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHajwalah
🏢الشركة المطورةRABABA Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم231 MB
💿نسخة اللعبةHajwalah Drift
🗓تاريخ التحديث13 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Hajwalah Drift كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-4590
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1050
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

HAJWALAH
الحجم : 231 MB

الحجم : 56 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات