تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم لعبة توتال اوفر دوس واحدة من العاب مطلق النار من منظور الشخص الثالث والتي تعتمد بالمقام الأول علي نظام العالم المفتوح، وهو ما يعني أريحية كاملة في الحركة وخوض المغامرات واطلاق النار، كلها أمور تجعل اللاعب يعيش أجواء حماسية لا تخلو أبدًا من الاثارة والأكشن ولكن علي الطريقة المكسيكية.


صدرت تحميل Total Overdose في سبتمبر من عام 2005 من قبل شركة Deadline Games علي منصات تشغيل مختلفة، أبرزها نظام تشغيل بلايستيشن 2 وإكس بوكس ونظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، ولقد لاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين بفضل امكانياتها الرائعة التي تمنح اللاعبين أجواء واقعية مع إضافة بعض الحركات الخيالية والمثيرة جدًا.


تحميل لعبة Total Overdose

حول تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر


قدرات راميرو :-

راميرو هو الشخصية الرئيسية التي يتقمصها اللاعب التي تمتلك الكثير من القدرات الرائعة، حيث يجيد اطلاق النار بمختلف أنواع الأسلحة وحمل سلاحين في نفس الوقت، مع إمكانية الاشتباك القريب مع الأعداء بالأيدي او بواسطة أسلحة الاشتباك البسيطة، ذلك بالإضافة الي الركض والقفز واطلاق النار ببراعة في التصويب اثناء الطيران وتسلق الجدران متوسطة الارتفاع.


بجانب القدرة علي القتال يمكن لراميرو قيادة المركبات بمختلف أنواعها كما هو عليه الحال في العاب جاتا، جدير بالذكر ان لعبة توتال اوفر دوس تتشابه الي حد كبير مع سلسلة العاب جاتا، كما انها تتشابه أيضا مع لعبة ماكس بين حيث يمكن للاعب الحصول علي لقطات سحرية اثناء القفز واطلاق النار بالتصوير البطيء، تلك من الأمور الرائعة التي نالت اعجاب الكثيرين عقب تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير برابط واحد.


ترسانة الأسلحة :-

هناك تنوع ضخم في المعدات الحربية القتالية مع لعبة توتال أوفردوز ما بين رشاشات متعددة الاعيرة ومسدسات من مختلف الطرازات، ناهيك عن أدوات الاشتباك القريب مثل السكين وغيرها من أدوات تحتاج الي مهارة في الاستخدام تعد بمثابة طوق النجاة للاعب من افراد العصابات المسلحين كذلك بأسلحة نارية متطورة تتميز بكثافتها النيرانية.


يمكن للاعب الحصول علي الأسلحة بمختلف أنواعها بعد القضاء علي احد المسلحين ومن ثم الاستحواذ علي سلاحه، كما انه يمكنك التبديل بين الأسلحة، الي انه لا يمكنك حمل اكثر من سلاح واحد فقط او سلاحين من نفس النوع في كلا الذراعين، لذا احرص علي حمل السلاح المناسب لطبيعة الموقف ونوعية الأعداء امامك، ال ان مهارة اللاعب في التصويب بدقة تظل هي الأهم في نهاية المطاف.



المزيد عن تحميل Total Overdose :-


المركبات :-

بعد تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر برابط مباشر ستجد ان المركبات ذات تصاميم قديمة الي انها تمنح اللاعب تجربة قيادة لابأس بها، حيث يمكن للاعب قيادة السيارات بمختلف أنواعها وكذلك الدراجات النارية ولكل مركبة ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة والتصميم الخارجي، كما أن السيارات تنفجر جراء الاصطدامات القوية، لذا عليك ان تكون حذر لأنه من الممكن للقيادة السيئة أن تتسبب في ضرر بالغ للشخصية رئيسية كذلك إعادة تأدية المهمة مرة أخري في حال كانت الاصتدام وقت تنفيذ مهمة.


ساحة اللعب :-

ساحات اللعب عبارة عن مناطق صحراوية تحتوي علي العديد من الجبال و المدن المليئة بالبنايات السكنية والخدمية وما الي ذلك، والتي يمكن للاعب التجول بداخلها بحرية واستكشاف كافة التفاصيل، ويتوفر كذلك انتشار مكثف للبراميل المتفجرة في ساحة اللعب التي يمكن للاعب تفجيرها للقضاء علي الأعداء بسهولة او التخلص علي تجمع من المنافسين جانبها.


مهام قتالية :-

يمكن للاعب الانخراط في المهام القتالية المثيرة والتي تقود اللاعب بدورها الي الدخول في اشتباكات عنيفة مع المسلحين وهو امر ليس بالسهل في ظل عدد المنافسين الكبير، ناهيك عن تغيير بيئة اللعب من مهمة الي اخري، حيث تقودك المهام في بعض الأحيان الي القتال علي اسطح القطارات المتحركة مما يجعل المواجهات اكثر صعوبة مع تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير مضغوطة.


الجرافيك والرسوم :-

يعد جرافيك توتال اوفر دوس متواضع بالمقاييس الحالية، الي ان ذلك امر منطقي نظرا لأنها من الألعاب القديمة ولكن أدائها يبرز كل ما في Total Overdose تحميل من تفاصيل مع وجود الرسوم الجيدة التي تحاكي الواقع الي حد جيد، كما ان هنالك الكثير من المشاهد المسجلة التي من شأنها ان تخبر اللاعب عن طبيعة المهمة التالية عقب تحميل Total Overdose للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد لابأس به من الأسلحة النارية واسلحة الاشتباك القريب المميتة.
  2. مجموعة كبيرة من المركبات مثل السيارات والدراجات النارية.
  3. مهام متنوعة تأخذ اللاعب لتجربة استثنائية مليئة بالمغامرات والاكشن.
  4. خفيفة علي أنظمة التشغيل ونسخة مجانية بشكل كامل قبل وبعد التحميل.
  5. جرافيك جيد ورسوم رائعة مع تقنية التصوير البطيء والتحكم بسهولة.


صور من داخل لعبة توتال اوفر دوس

تحميل لعبة Total Overdose
تحميل لعبة Total Overdose
Total Overdose
تحميل لعبة Total Overdose
تحميل Total Overdose
توتال أوفردوز

فيديو عن لعبة توتال أوفردوز للكمبيوتر


معلومات حول لعبة توتال أوفردوز على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTotal Overdose
🏢الشركة المطورةDeadline Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم468 MB
💿نسخة اللعبةTotal Overdose
🗓تاريخ التحديث21 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب أكشن

متطلبات تشغيل لعبة Total Overdose :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 2.5 GHz Pentium 4 or equivalent
كرت الشاشة 128 MB DirectX 9.0c compatible video card with Pixel Shader 2.0 support
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 4.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير للكمبيوتر

TOTAL OVERDOSE
الحجم : 468 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب