تحميل ماين كرافت للكمبيوتر مجانا Minecraft Pc الاصلية

  • ، ،
تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية وللأندرويد أحدث إصدار، انطلق وابدع مع تحميل لعبة Minecraft مجانا التي تعد بمثابة عالم افتراضي يسمح بالابتكار وإظهار مهاراته المختلفة، مع وجود المتعة والاثارة الغير محدودة وفكرتها التي تميزها عن غيرها من الألعاب، حيث تعتمد بالمقام الأول علي الاستكشاف وجمع الموارد والبناء والتعايش مع البيئة المحيطة مع تجنب الوحوش المفترسة بأنواعها والبقاء علي قيد الحياة، وغيرهم من الأمور الهامة جدًا.

تم طرح تحميل لعبة ماين كرافت مجانا علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وإكس بوكس 1 وإكس بوكس 360 وأندرويد وأيفون وويندوز فون، كما أن أول اصدار منها ظهر في عام 2009 وقد لاقت وقتها ترحاب كبير من قبل الملايين أثناء عمليات تنزيل ماين كرافت بسبب مميزاتها المتنوعة لبيئات العالم المفتوح وفكرتها الرائعة.

الكثير من المستويات الموجودة فور تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر يتعين عليك اجتياز مستوي تلو الآخر، لكن الابداع مستمر إلى ما لا نهاية مع مغامرات هائلة وتحديات وعقبات ضخمة، كما ـنها تعمل من منظور الشخص الأول ولك مطلق الحرية في التبديل لمنظور الشخص الثالث، ويمكن استكشاف كافة المناطق من حوله لكن بحذر حتي لا يصبح فريسة للوحوش المفترسة.

يقوم المستخدم بالتحكم في الشخصية الرئيسية والتجول في العالم المفتوح من أجل جمع الموارد التي تمكنه من البناء والترقية، مثل المعادن والأخشاب والحجارة وما إلى ذلك من موارد قد تبدو للوهلة الأولي عديمة الفائدة لكن ذلك غير صحيح، حيث أن كل الموارد هامة ولها استخدام ووظيفة معينة تحتاج إليها في وقت ما عند العمل علي تحميل ماين كرافت للكمبيوتر، والكثير من الأمور الأخري التي تجعل ماين كرافت منصة العاب مذهلة تناسب جميع الأعمار السنية المختلفة.

تحميل ماين كرافت

حول تحميل ماين كرافت للكمبيوتر


التسجيل في ماين كرافت :-
بعد تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير وتثبيتها علي جهازك سيطلب منك التسجيل في Minecraft، وفي حال كان لديك حساب بالفعل كل ما عليك القيام به هو إضافة الحساب والرمز السري، وفي حال لم يكن ذلك متوفر عليك الضغط علي خيار انشاء حساب جديد بواسطة حساب فيسبوك خاصتك او بواسطة البريد الالكتروني عقب تنزيل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر، او الانتقال الي الحسابات الجاهزة التي تم شرحها وكيفية الحصول عليها بفيديو مرفق مع ملف Minecraft تنزيل.

البداية :-
يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية ذات المخزون الفارغ من أي موارد تذكر، كما انه يملك 10 قلوب او بالأحرى عشرة نقاط نجاة، وعلي المستخدم القيام بتفعيل خيار صندوق المكافآت بعدها سيجد بجواره صندوق قد تم انشائه به العديد من الموارد البسيطة التي تعد النواة التي يستند عليها المتحكم لحين القيام بجمع الموارد الذي يحتاج اليها من خلال تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية مجانا.

في Minecraft Pc يمكن استعادة الصحة عن طريق الطعام والشراب، الي ان هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك الحذر منها حتي لا تفقد صحته، مثل الاختناق والسقوط من مرتفعات او السقوط في الحمم، بالإضافة الي الغرق في المياه او الوقوع ضحية احد الوحوش، فضلا عن النار ونبات الصبار والتوت الحلو، والعديد من الأشياء المتعددة التي يجب التعرف عليها والحذر منها.

بناءً علي درجة صعوبة المستوي الموجودة بعد تنزيل ماين كرافت للكمبيوتر تفقد صحتك اثناء الركض والقفز والسباحة وكثرة الحركة بشكل عام، وهو ما يزيد من حاجتك للطعام والغذاء لاستعادة الصحة التي فقدتها خصوصا وان الامر قد يصل الي موت الشخصية الرئيسية، جدير بالذكر ان هناك اطعمة كثيرة قد تضر ولا تفيد مثل اللحم الفاسد والدجاج الميت والكثير غير ذلك.

شارك اصدقائك المغامرات :-
عند تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر يمكن اللعب اونلاين عن طريق الانترنت، ويمكن للمستخدم مشاركة أصدقائه المغامرات والخروج سويا لجمع الموارد والاستكشاف ومواجهة التحديات وصيد الأسماك او الحيوانات البرية، كما انه بالإمكان دعوة صديقك الي منزلك الخاص او الذهاب اليه وتبادل الموارد وهو ما يخلق أجواء حماسية ممتعة الي اقصي درجة ممكنة.


المزيد عن تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر :-


الموارد :-
بعد تحميل ماين كرافت للكمبيوتر ستجد ان الطبيعة المحيطة مليئة بالموارد الضرورية للبناء وللبقاء علي قيد الحياة، مثل الاخشاب والتي يمكن الحصول عليها من خلال الأشجار، وكذلك الحصول علي الحديد والفحم والذهب والماس والزمرد واللازورد، وتسمي عملية الحصول علي كافة الموارد السالف ذكرها التعدين، وللقيام بتلك العملية يجب عليك حفر حفرة او نزول الكهف او اللجوء الي العديد من الطرق الأخرى.

الصخور هي المورد الرئيسي للحصول علي الحجارة التي تستخدمها في التشييد والبناء، الي انك ستحتاج الي بعض الأدوات التي تساعدك في تحطيم الصخور وتقطيع الأشجار والحفر أيضا، مثل الفأس والعديد من الآلات الحادة التي يمكنك القيام بصناعتها بنفسك، ذلك بالاعتماد علي الموارد المتاحة في المخزون التي تمكنك من انشاء العديد من البنايات والموارد الأساسية اللازمة.

يمكن الحصول علي الجلود من الحيوانات بعد موتها، كما يمكن تحويل كافة تلك الموارد الي أشياء ذات فائدة كبيرة من خلال إعادة تصنيعها للحصول علي شيء يمكن استخدامه، مثل صناعة الأقمشة من الجلود وقطع الأساس من الخشب وصناعة سكين من الحديد بعد صهره وتحويله الي سبائك حديد يمكن ان تدخلها في العديد من الصناعات لتعظيم فائدتها مع تحميل لعبة ماين كرافت من ميديا فاير.

الحيوانات :-
عدد كبير من الحيوانات يمكن الاعتماد عليها للحصول علي الطعام والجلود وحتي الانتقال من مكان لآخر داخل Minecraft Pc، مثل الخنزير الذي يمكن الحصول من خلاله علي اللحم او الجلد بعد موته، كما انه يمكن ركوبه والانتقال من مكان لآخر بواسطة السرج، وهناك أيضا الدجاج المنتج للحم والبيض والخراف والابقار والاحصنة والخفافيش والاسماك مع تحميل ماين كرافت للكمبيوتر مجانا.

الطقس :-
يتغير الطقس بشكل واقعي الي اقصي درجة ممكنة، كما ان درجة الرؤية تختلف مع تغير التوقيت وعليك القيام بالبناء والبحث عن الموارد وجمع الطعام وما الي ذلك في النهار، ذلك لان الوحوش تنتشر في الليل والخروج في الليل يعد مغامرة خطرة غير محسوبة علي الاطلاق قد تنهي حياتك، احرص دائما علي الاحتماء في المنزل اثناء الليل.


الوحوش والمباني مع تحميل ماين كرافت الاصلية :-


الوحوش :-
هناك العديد من الوحوش التي تهاجم اللاعبين بشكل مستمر مثل كائنات الزومبى ستراها بعد تنزيل ماين كرافت مجانا التي لا تظهر سوي في الليل مع وجود الهياكل العظمية التي يمكنها القاء الأسهم، فضلا عن العناكب التي يمكنها القفز لمسافات بعيدة وإمكانية تسلق الجدران وهو ما يمكنها من مفاجئتك وقيامها بالهجوم والانقضاض عليك.

الزواحف بمختلف أنواعها موجودة عند لعب وتحميل ماين كرافت للكمبيوتر وتشكل تهديد كبير، حيث تقوم بالانفجار حين الاقتراب منك، مع وجود الذئاب المفترسة التي يمكن ترويضها واستغلالها في الهجوم علي الآخرين والتصدي للتهديدات المختلفة، جدير بالذكر ان الوحوش تقوم في الليل بمحاولة هدم البنايات التي قمت بإنشائها ومحاولة اختراقها، وعليك حمايتها عقب تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير.

المباني :-
مئات التصاميم لبناء المنازل او القري الصغيرة وحتي المدن العملاقة، الامر متروك لرغبتك في نهاية المطاف، كما انه يمكن انشاء تصاميمه الخاصة وبناء منزل ضخم وتأسيسه من الصفر ووضع المسافات والرسم التوضيحي للمبني قبل بنايته واختيار الألوان وإنشاء حديقة والعديد من الأمور التي تتيح الابداع المطلق.

يمكن القيام ببناء المعالم الشهيرة مثل برج ايفل وسور الصين العظيم والاهرامات المصرية والعديد من المعالم الأخرى، كذلك يمكن عمل المباني الإدارية والترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والمستشفيات والمخازن والعديد غير ذلك، الي ان كل مبني تقوم بإنشائه يحتاج الي توفير الموارد اللازمة لبنائه مسبقا.

صمم مركبتك الخاصة :-
تعد المركبات احد الوسائل التي تتيح للاعبين الانتقال بسرعة وسهولة كبيرة، الي ان المميز في Minecraft انه يمكن القيام بتصميم وانشاء سيارتك الخاصة، الي العديد من المركبات المتعددة مثل اللنشات والمراكب التي يمكن من خلالها التنقل عن طريق البحر، وأخيرا الطائرات المروحية التي تطير الموجودة عند تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية مجانا.


أنماط اللعب مع تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر :-


توجد خمسة أنماط لعب مميزة ومختلفة في لعبة Minecraft، لكل نمط او وضعية لعب ان جاز التعبير ما يميزها عن غيرها في العديد من الأمور، وسوف نقوم في السطور التالية بتقديم شرح مبسط عن كافة الأنماط المتوفرة في ماين كرافت مع شرح كيفية عملها.

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر ونمط البقاء :-
هو النمط الأكثر شيوعا واستخداما، حيث تقوم في هذا النمط بالصراع من اجل البقاء علي قيد الحياة ذلك من خلال جمع الموارد والبحث عن الطعام، وهناك شريط خاص بالشعور بالجوع وشريط مليء بالقلوب ينقص في حالات الغرق او مواجهة الوحوش او السقوط في الحمم، كذلك يتعين عليك بناء مكان للاحتماء بداخله ليلا لتفادي الكائنات المفترسة.

نمط المشاهدة :-
يتيح هذا النمط إمكانية الطيران او التحليق واكتشاف العالم المفتوح دون التفاعل مع الأشياء، كما انه يمكن في هذا الوضع المشاهدة من منظور شخص اخر او من منظور احد الحيوانات المنتشرة في المكان من حولك، ويتيح أيضا التعرف علي لاعبين عشوائيين من مختلف البلدان حول العالم ومعرفة طريقة أسلوب اللعب خاصة كل فرد تقوم بمتابعته.

النمط الصعب :-
ذلك النمط هو وضع خاص بالمستخدمين المحترفين الي الغاية، ولا ينصح بدخوله عند تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير من قبل اللاعبين الجدد، خصوصا وانه نمط شديد الصعوبة حيث لامجال لارتكاب الأخطاء الساذجة، خصوصا انه من الممكن ان تفقد كل البنايات التي قمت بإنشائها والتعب عليها في حال انتهاء نقاط الحياة خاصتك.

نمط المغامرة :-
بعد تنزيل ماين كرافت للكمبيوتر ستجد ان نمط المغامرة عبارة عن نمط مخصص يسمح باستكشاف العديد من الخرائط التي تتشابه الي حد كبير مع نمط البقاء، لكن بقوانين مخصصة من قبل مصمم الخريطة، وهو الامر الذي يسمح لصانع الخريطة بإنشاء عالمه الخاص بالقوانين الموجودة عقب تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية مجانا التي يريدها دون الالتزام بأمور اخري تتعلق باللعبة نفسها.

نمط الابداع :-
يتيح هذا النمط من خلاله الابداع في البناء والتصميم دون الحاجة الي جمع الموارد وما الي ذلك، حيث يمكنك من الحصول علي كافة الموارد التي تحتاج اليها بسهولة عن طريق فتح المخزون، وفي هذا النمط لا تشعر ابدا بالجوع ولا تتأثر بالعوامل المختلفة مثل الوحوش المفترسة وظروف الطبيعة الصعبة التي تؤثر بشكل مباشر.


مميزات تحميل ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. حرية مطلقة في الابداع والتصميم للبنايات المختلفة.
  2. إمكانية التواصل مع الأصدقاء ومشاركتهم المغامرات.
  3. تنوع كبير في أنماط اللعب ليخلق أجواء متجددة.
  4. رسوم ثلاثية الابعاد تميزت بها اللعبة عن غيرها.
  5. مناسبة لجميع الاعمار وتدعم العديد من اللغات.
  6. يمكن تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والاندرويد مجانا.


صور من داخل اللعبة

تحميل ماين كرافت
تحميل ماين كرافت للكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
تحميل ماين كرافت للكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
تنزيل ماين كرافت

فيديو عن لعبة Minecraft للكمبيوتر


معلومات حول لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMinecraft
🏢الشركة المطورةMojang Studios
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم1.8 GB
💿نسخة اللعبةMinecraft PC
🗓تاريخ التحديث17 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Minecraft :-
نظام التشغيل Windows 7,8,8.1,10,11
المعالج Intel Core i3-3210 @ 3.20 GHz / AMD A8-7600 APU
كرت الشاشة Nvidia GeForce GT 440 /AMD Radeon HD 7650A
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية مجانا

MINECRAFT
ماين كرافت نسخة الكمبيوتر الاصلية
الحجم : 45 MB

Minecraft Dungeons PC
الحجم : 1.8 GB

آخر اصدار
الحجم : 153 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء