تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مع جميع الشفرات من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم لعبة Crash Team Racing سيارات سباق كراش التي تعد واحدة من اشهر العاب السيارات علي الاطلاق، وهي واحدة من انجح العاب بلايستيشن لفكرتها المميزة واجوائها الحماسية والسباقات المثيرة المليئة بالمغامرات والقتال، حيث يجب علي المستخدم القتال بشراسة وتدمير منافسيه ليتمكن في نهاية المطاف من حسم السباق مع تحميل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر برابط واحد بدون محاكي.


تنوع كبير في السيارات وعدد من شخصيات كراش الكرتونية الشهيرة، ناهيك عن مجموعة كبيرة من المسارات في مختلف الأماكن الصحراوية والجليدية والشاطئية مع اختلاف المناخ، كما انها تحتوي علي مجموعة من الأسلحة الفتاكة التي تساعدك علي تدمير خصومك، مع حيل إضافية مثل الفخاخ التي تقوم بوضعها لتعطيل المتسابقين من خلفك، والكثير من الأمور الأخرى الحماسية الموجودة عقب تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر والاندرويد.


ظهر الإصدار الأول من تحميل لعبة كراش بلايستيشن 1 عام 1999 علي عدة منصات تشغيل اكس بوكس وبلايستيشن، وقد حصل هذا الإصدار من كراش تيم رسينغ علي بعض من التحسينات والتعديلات الرائعة علي مدار السنوات الماضية، الي ان وصلنا لعام 2018 لتعلن الشركة المطورة عن طرح اصدار جديد كليا يواكب تطور العاب الفيديو علي أجهزة بلايستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز وأخيرا بلايستيشن 5.


تحميل لعبة كراش

حول تحميل لعبة كراش للكمبيوتر


الشخصيات :-

هناك 25 شخصية داخل لعبة Crash Team Racing ابرزهم كراش والعدو اللدود له الدكتور المجنون نيو كورتيكس، بالإضافة الي شقيقة كراش الصغرى وتدعي كوكو بانديكوت، وكومودو جو والعديد من الشخصيات الرائعة التي تم تصميمها بعناية كبيرة، وقد باتت تلك الشخصيات مشهورة بسبب كراش تيم رسينغ مع احتفاظ كل شخصية بأسلوبها المنفرد.


في البداية بعد تنزيل لعبة كراش يمكنك اختيار من بين ثماني شخصيات فقط متاحين للعب، لكن مع تقدمك في المراحل والفوز بسباقات عدة سيتم فك الاقفال عن باقي الشخصيات تباعا، كما ان لكل شخصية ما يميزها عن غيرها من حيث الشكل واللون والملابس، فضلا عن السرعة والقدرة علي الالتفاف، وقد تم اقتباس اشكال جميع الشخصيات من الحيوانات مع إضافة بعض التعديلات الرائعة علي تحميل لعبة كراش سيارات للكمبيوتر بالدراعات مع جميع الشفرات.


حلبات السباق :-

استمتع بما يقارب من 32 مسار متنوع يمتد عبر الكثير من المناطق المتنوعة، مثل الشواطئ البحرية والوادي العميق والمدينة الفرعونية القديمة والمدينة الطائرة والغابات الاستوائية، بل وحتي أعماق المحيطات داخل انابيب كبيرة، وتعد تشكيلة كبيرة متنوعة تعمل علي منح تجربة لامثيل لها في أي لعبة اخري من تنوع أماكن المسارات.


لكل حلبة سباق تحدياتها التي تميزها عن غيرها من حيث تنوع التضاريس والفتحات العشوائية الموجودة مع تحميل لعبة كراش للكمبيوتر، ناهيك عن توافر بعض الطرق المختصرة المخفية في حلبات السباق وعليك اكتشافها بنفسك لان المرور عبرها يمنح افضلية علي الخصوم، كما ان هناك حلبات سهلة للمبتدئين واخري المحترفين الامر متروك في النهاية الي رغبة المتحكم.



المزيد عن تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر :-


أسلحة متطورة :-

بعد تحميل لعبة كراش سباق للكمبيوتر ستجد الأسلحة بمختلف أنواعها داخل صناديق متناثرة علي طول حلبة السباق تتميز بوجود علامة استفهام عليها، وتحتوي تلك الصناديق علي القنابل المتفجرة التي يمكن من خلالها تدمير السيارات امامك او خلفك، مع وجود الصواريخ الموجهة التي تقوم باتباع السيارة المراد تدميرها لحين اصابتها بشكل مباشر.


يعد ابرز واقوي الأسلحة هي الشمس التي تقوم عند اطلاقها بإصابة كافة المركبات المتسابقة امام اللاعب وتعطيلها عن التقدم لبعض الوقت، وكذلك سلاح البودى جارد الذي يقوم بزيادة سرعة مركبتك، بالإضافة الي تدمير أي سيارة عند ملامستك لها ذلك لفترة محددة، جدير بالذكر ان هناك أسلحة دفاعية توفر حماية مؤقتة لتفادي الهجمات المعادية مثل الصناديق الخشبية والتي يمكن إلقاؤها علي المسار لتتلقي الضربة لكن توقيت إلقاء الصندوق مهم جدًا، ويجب أن يكون قبل الاصابة بثانيتين علي أقصي تقدير.


فخاخ عبقرية :-

تعد الفخاخ من الأشياء التي تميز لعبة كراش CTR عن غيرها، ويمكن الحصول عليها من الصناديق بعضها عبارة عن مشروب تقوم بإلقائه علي الطريق يعمل علي فقد المنافس تركيزه، مع وجود نوع اخر من الصناديق المتفجرة الموجودة مع تحميل لعبة كراش للكمبيوتر التي تقوم بتفجير المنافسين، وتوجد الساعة التي تقوم بإبطاء حركة المركبات لفترة محدودة مع لعبة كراش تيم رسينغ.


أوضاع اللعب :-

يوجد الكثير من أوضاع اللعب الحماسية المختلفة مع اختلاف المسارات، الي ان كل وضع يحتاج الي مهارة من نوع خاص مثل وضع السباق الفردي السريع والمغامرات، وهو نمط يحتاج الي مهارة في القيادة فضلا عن استخدام الأسلحة وتحقيق اكبر استفادة ممكنة منها، وتكمن المهارة في ذلك النوع من الأوضاع في عرقلة المنافسين وتجاوزهم والوصول أولا الي خط النهاية.


احد الأنماط الممتعة أيضا هو نمط باتل "Battle" وهو عبارة عن قتال في ساحة محدودة من بين 7 ساحات مختلفة يمكن الاختيار من بينها، كما انه يمكن الاشتراك في هذا النمط ما يصل الي 4 منافسين، كما هناك إمكانية تخصيص أنواع معينة من الأسلحة والوقت المحدد، والفائز هو صاحب اكبر عدد إصابات عند انتهاء الوقت المحدد مسبقا مع تحميل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر برابط واحد.



السيارات مع Crash Team Racing :-


مباريات متعددة اللاعبين :-

يمكن الدخول في مباريات متعددة المستخدمين علي نفس الجهاز شريطة توافر أجهزة تحكم كافية او الاتصال عبر الانترنت، مع العلم ان هناك أوضاع لعب فردية ولا يسمح في تلك الأنماط بمشاركة اكثر من مستخدم واحد، علي عكس نمط السباق ونمط باتل الذي يمكن من خلاله ان يتحدى جميع المتسابقين بعضهم البعض او 2 ضد 2، وهو ما يخلق أجواء حماسية الي درجة كبيرة.


السيارات :-

تحتوي تنزيل لعبة كراش علي 14 سيارة متنوعة من السيارات الصغيرة التي تميزت بها العاب كراش، كما انه بإمكان المتحكم وضع لمسته السحرية علي السيارة بواسطة الملصقات، حيث يوجد 106 ملصق يمكن وضعها علي المركبة خاصتك، مع إمكانية تغيير لون المركبة والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان الموجودة عند لعب وتحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة.


بإمكانك التعديل علي تصميم السيارة في لعبة كراش تيم رسينغ بفضل وجود ما يقارب 43 تصميما مميزا، الي ان التعديل لا يتوقف عند التصميم وحسب، بل وصل الامر الي تغيير الإطارات ونوعيتها، وتلك من الأمور الهامة التي تؤثر بشكل مباشر علي سرعة المركبة وقدرتها علي الالتفاف، خصوصا في حلبة سباق المدينة الثلجية والعديد من الحلبات المتنوعة.


سباقات الكأس :-

احد الأنماط المثيرة والأكثر استخداما هي سباقات الكأس التي تكون عبارة عن سباقات بعدد لفات وتوقيت محدد وعلي عدة مسارات مختلفة يسعي اللاعب بداخلها في كل سباق الي تحقيق مركز جيد، وفي نهاية الكأس يتم ترتيب الفائزين وصعود منصة التتويج وصاحب المركز الأول يحصل علي كأس، جدير بالذكر ان مراكز التتويج هي المركز الأول والمركز الثاني والمركز الثالث في لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر.


تحكم مثالي :-

تمتلك تحميل لعبة كراش بلايستيشن 1 نظام تحكم سهل ومرن الي اقصي درجة مع إمكانية التعديل عليه بما يتوافق مع الأسلوب الخاص بك، حيث تتيح التقدم والانزلاق والقفز واطلاق الأسلحة ووضع الفخاخ بسهولة كبيرة دون ان تكون بحاجة الي وقت كبير من اجل التعود علي النظام، الي انه يمكن استخدام الدراعات الخارجية في حال توافرها، وتكون الخيار الأفضل والانسب وهو ما ينصح به.



مميزات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. اختر من بين 25 شخصية من الشخصيات الشهيرة الرائعة.
  2. استمتع بـ14 سيارة متنوعة يمكن التعديل علي مظهرها بالكامل.
  3. تنوع كبير في أنماط اللعب سواء الفردية منها او الجماعية.
  4. ترسانة متنوعة من الأسلحة القوية متاحة داخل الصناديق المتناثرة.
  5. خض السباقات علي 32 حلبة سباق متنوعة ومثيرة الي الغاية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كراش
تحميل لعبة كراش
تحميل لعبة كراش سباق للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش سباق للكمبيوتر
Crash Team Racing
كراش تيم رسينغ

فيديو شرح تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كراش على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCrash Team Racing
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم106 MB
💿نسخة اللعبةCrash Team Racing
🗓تاريخ التحديث19 أغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Crash Team Racing :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 2.0 GHz processor
كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

Crash Team Racing
الحجم : 106 MB

Crash Team Racing
الحجم : 52 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات