تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة

  • ،
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير برابط واحد، إليكم تحميل لعبة بلور للكمبيوتر أحد أنجح العاب سباق السيارات في نظام السباق الديناميكي الحديث، حيث تدمج بين سيارات العالم الحقيقي وحماسة السباقات التي يسعي المستخدمين للحصول عليها دائما، مع وجود اسطول ضخم من سيارات السباق السريعة من مختلف الماركات العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات.

لعبة بلور صدرت في عام 2010 علي الكثير من منصات التشغيل المختلفة، ابرزها مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 واكس بوكس 360، وهي من تطوير شركة Bizarre Creations، الي انه برغم ما تحتويه من إمكانيات هائلة الي انها تعد مناسبة لمعظم الحواسيب دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تعيق الحصول عليها.

حصلت تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير منذ تطويرها علي بعض من التحسينات الرائعة التي تهدف الي مواكبة التطور الهائل في العاب السيارات، وهو ما نجحت فيه الشركة بالفعل عن طريق إضافة مجموعة من السيارات السريعة وانماط اللعب المختلفة وإضافة أسلحة قوية متنوعة، جدير بالذكر ان وجود التسليح من الأشياء التي ميزت تحميل لعبة Blur عن غيرها من العاب السباق، حيث نتج عنها أجواء حماسية مليئة بالمعارك القتالية والمواقف الصعبة التي تتطلب مهارة كبيرة جدًا.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة

حول تحميل لعبة Blur للكمبيوتر


سيارات السباق :-
خض السباقات بواسطة مجموعة ضخمة من السيارات السريعة من عدة طرازات، كما انها تحتوي علي عدد لابأس به من السيارات المرخصة وهو ما يسمح للمطورين بمحاكاة تلك السيارات بالتفصيل كما لو كانت حقيقية بالفعل، ابرز تلك السيارات هي دودج فايبر وفورد واودي وفراري وشيفرولية وBMW، فضلا عن الكثير من الشاحنات الصغيرة.

تختلف كل سيارة عن الأخرى من حيث قوة التسارع وقدرة المحرك وأنظمة التعليق التي تنعكس بدورها علي قدرة السائق في السيطرة علي السيارة اثناء القيادة بسرعات كبيرة، بالإضافة للتصميم الخارجي ومظهر كل سيارة، وتم التركيز علي ما هو اهم من المظهر كصلابة الهيكل وقوته ضد الصدمات، وذلك من الأمور الهامة خصوصًا وان السيارات تتعرض للاصطدام بشكل مكثف، حيث ترتكز المعارك علي تدمير سيارات الآخرين.

يمكن للمالك شراء عدة سيارات مختلفة عقب تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، وفي كل سباق يخوضه يقوم باختيار سيارة من بين سياراته المتنوعة، مع إمكانية تطوير السيارات الخاصة به وترقيتها للحصول علي أداء افضل وتسارع اكبر وصلابة اكبر للهيكل، والكثير من الأشياء التي تتعلق بأداء المركبة علي المسارات المغايرة فور تحميل لعبة بلور.

معارك السيارات :-
تتمتع بلور باحتوائها علي معارك مركبات مميزة تكون عبارة عن نمط يقوم من خلاله اللاعب في مواجهة قوية مع 19 مركبة اخري مختلفة الشكل والقوة، وتحتوي كل مركبة علي مجموعة من الأسلحة التي تمكنها من تدمير السيارات المنافسة، مع العديد أيضا من وسائل الحماية وصيانة المركبة ونصب الفخاخ للسيارات التي تطاردك من الخلف.

في تلك الوضعية الهدف من المواجهة ليس السباق والوصول الي خط النهاية أولا كما هو عليه الحال في العاب السيارات التقليدية، الامر هنا مختلف تماما، حيث ان هدف المستخدم يكمن في تدمير السيارات الأخرى المنافسة له وجمع اكبر عدد من النقاط، مع العلم انك سوف تكون عرضة الي هجمات المنافسين المشاركين معك في نفس السباق، إلا أن هناك العديد من الدفاعات التي يمكن استخدامها للدفاع عن السيارة، لكن الأمر في النهاية يعتمد علي مهارات اللاعبين.


المزيد عن تحميل لعبة بلور للكمبيوتر :-


سباقات متعددة اللاعبين :-
تتيح تحميل لعبة Blur للكمبيوتر بحجم صغير إمكانية خوض السباقات والمعارك بحد اقصي 4 مشاركين علي نفس الجهاز، وفي هذه الحالة تنقسم الشاشة الي 4 أجزاء كل جزء منهم خاص بمشارك محدد، وهو الامر الذي يخلق أجواء حماسية وتنافسية الي اقصي درجة ممكنة، لكن في هذه الحالة لابد من توافر عدد كافي من أجهزة التحكم علي حسب عدد المشاركين في ذلك التحدي.

تدعم اللعبة الاتصال بالإنترنت وهو ما يتيح المنافسة بين 20 عضو من الأصدقاء او مع اشخاص عشوائيين من مختلف انحاء العالم يتم اختيارهم من قبل الكمبيوتر، مع الوضع بعين الاعتبار تقارب المستويات حتي يكون هناك توازن في المنافسة، الي انه يجب عليك التأكد من الاتصال الجيد بالإنترنت حتي لا تواجه أي مشاكل او أخطاء اثناء اللعب.

خيارات ما قبل المباراة :-
قبل كل مباراة يجب القيام بتعيين العديد من الخيارات والإعدادات مثل عدد الجولات وعدد اللفات ونوع التحدي ومسارات اللعب، كذلك تحديد فئات السيارات واختيار السيارة التي يقوم المتحكم بواسطتها خوض السباق، مع العلم انه يجب اختيار السيارة الأنسب علي حسب نوع السباق او النمط الذي يلعب به المتحدي لكي يقدم أداء جيد ومتميز.

يتوفر كذلك بعض من الخيارات الهامة مثل اختيار المسار ونمط اللعب، مع العلم انه يوجد عدة أنماط لعب مغايرة ولكل نمط قوانينه التي تميزه عن غيره، وهو الامر الذي من شأنه ان يمنح تنوع كبير في المسارات المختلفة في أماكن متفرقة داخل المدينة، مع العلم ان اللعبة تحصل بشكل مستمر علي مجموعة من التحديثات بعد تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير.

الجرافيكس والمؤثرات :-
تتمتع لعبة بلور بجرافيك متطور عالي الأداء يبرز كافة التفاصيل بشكل مميز وجعل السيارات تبدو رائعة الي درجة مدهشة، ذلك لوجود المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تم اقتباسها من الواقع مثل أصوات المحركات واصوات الاصطدامات والتأثيرات الناتجة عن تفجير السيارات عند لعب وتحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير.


الأسلحة والمسارات مع تحميل لعبة Blur :-


المسارات :-
تم اقتباس المسارات من العالم الواقعي استنادا الي مناطق عدة من مدينة لندن ولوس أنجلوس، وهو الامر الذي من شأنه ان يمنح واقعية كبيرة، خصوصا وان هناك العديد من الجماهير منتشرة علي جانبي المسار ليشجعوا المتسابقين وحثهم علي الفوز بالسباقات، كما هو عليه الحال في السباقات الحقيقية التي تجعلك تعمل علي Download Blur.

لكل مسار ما يميزه عن غيره عند لعب وتحميل لعبة Blur مضغوطة من حيث تضاريس المسارات والمنحنيات، حيث توجد مسارات تتميز بمنحنياتها القاسية، وذلك يتطلب مهارة كبيرة من اللاعب لاجتيازها دون الاصطدام بجانبي المسار، كما ان البيئة المحيطة بالمسار تم تصميمها بأسلوب مميز بداية من البنايات شاهقة الارتفاع وحتي واجهات المحال التجارية ولوحات الإعلانات الموجودة علي البنايات وعلي الطرق.

أسلحة المركبات :-
يصل عدد الأسلحة الي 8 أنواع مختلفة لكل منهم القوة التدميرية الخاصة بها، مثل الطلقات التي يقوم قائد المركبة بإطلاقها علي المنافسين وعددها والمدة الزمنية لها، ولكن يعيبها قدرتها الضعيفة علي احداث الضرر، علي عكس سلاح البرق الفتاك الذي يقوم بتوجيه صدمة كهربية صوب السيارات المنافسة واحداث ضرر كبير بها حتي تفقد قدرتها علي السيطرة.

يوجد كذلك الشهاب الذي يعد احد اقوي أنواع التسليح في السيارات مع تحميل لعبة بلور للكمبيوتر، وهو عبارة عن صاروخ موجه يقوم بمطاردة السيارة لحين الاصطدام بها ويصعب علي المنافسين الهروب منه، كما ان هناك المجال الكهرومغناطيسي الذي يقوم بإبعاد سيارات المتسابقين من امامك حين الاصطدام بهم، بالإضافة الي الفخ الذي تضعه علي المسار بشكل مفاجئ لتفجير السيارات من خلفك عقب تحميل لعبة Blur للكمبيوتر.

الأدوات المساعدة :-
بعض الأدوات يمكن الحصول عليها لتساعدك في المعارك مثل درع الحماية الذي من شأنه ان يحميك من نيران الأعداء لفترة محددة، وإتاحة أداة اصلاح السيارة او صيانتها واعادتها لحالتها السابقة قبل الإصابة، كما ان هناك أكسيد النيتروس الذي يمكن تفعيله لفتره قصيرة لتزويد أداة الحرق الداخلي للمحرك بقدرة فائقة، وهو ما يقوم بمنح سيارتك دفعة قوية تمكنك من اجتياز السيارات الأخرى.


مميزات تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة :-

  1. العديد من سيارات السباق مثل فراري ودودج وفورد وبي ام دبليو.
  2. أنماط لعب متنوعة لكل نمط قوانينه وتحدياته التي تميزه عن غيره.
  3. مباريات متعددة المستخدمين علي نفس الجهاز او عبر شبكة الانترنت.
  4. معارك ضارية بين اكثر من 19 سيارة مسلحة بأسلحة قوية للغاية.
  5. تنوع كبير في الأساليب القتالية فضلا عن الكثير من وسائل المساعدة.
  6. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر وإمكانية التحميل بحجم صغير.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة بلور
تحميل لعبة Blur
Blur Game
تحميل لعبة بلور

فيديو شرح لعبة بلور للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بلور على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBlur
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.9 GB
💿نسخة اللعبةBlur
🗓تاريخ التحديث13 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Blur :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo E6600 2.4GHz or equivalent AMD processor
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 14 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

Blur Game
الحجم : 3.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر