تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

  • ، ،
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، خض المغامرات وحاول انقاذ العالم من الأشرار من خلال تحميل لعبة Ben 10 الرسمية، وتقمص شخصية Ben 10 والتحول الي عشر شخصيات مختلفة لكل منها ما يميزها عن غيرها، جدير بالذكر ان احداث تحميل بن تن مقتبسة بالكامل من المسلسل الكرتوني الشهير بن تن وستلاحظ تطابق كبير في الشخصيات الفضائية والقدرات القتالية الرائعة.

صدرت Ben 10 في شهر نوفمبر من العام 2017، وهي واحده من سلسلة العاب بن 10 ويمكن تشغيلها علي العديد من منصات التشغيل المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 واكس بوكس 360، وهي تعد احدث الفئات من تحميل العاب بن تن علي الاطلاق وأكثرها تطورا من حيث المغامرات وساحات القتال والجرافيكس والمؤثرات مرئية كانت او بصرية، والتي تمنح الشعور كما لو كنت تشاهد مسلسل اللعبة علي التلفاز.

تحميل لعبة بن تن

حول تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر


شخصيات فضائية :-
يمكن للشخصية الرئيسية التحول الي 10 شخصيات فضائية مختلفة، ذلك عن طريق ساعة بن تن الشهيرة التي تتيح له التحول سريعا الي كائنات فضائية غريبة الاطوار تمنحه قدرات خارقة تجعله قادر علي مواجهة موجات الأعداء المتتالية والتقدم في رحلة انقاذ العالم من الأشرار الذين يحاولون السيطرة علي العالم.

عليك التحول الي الشخصية المناسبة علي حسب قوة المواجهات وعدد ونوعية الأعداء حتي يتثنى لك في نهاية المطاف التقدم في مسارك، وبرغم صعوبة ذلك الي انه ليس بالأمر المستحيل وبرغم أهمية الشخصيات الفضائية التي يمكن التحول اليها الي ان مهارة وبراعة المتحكم في القتال تظل هي عامل الحسم الأهم بالتأكيد.

قدرات الشخصيات :-
تتفاوت القدرات من بين الشخصيات وبعضها مع تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يتميز بعضها بضخامة الحجم فضلا عن امتلاكها لأربعة ازرع وهو ما يتيح لهذا النوع من الشخصيات توجيه ضربات عديدة بسرعة كبيرة الي الأعداء، مع العلم ان لكل شخصية قدرة معينة علي التحمل والامر متروك لك في نهاية المطاف لاختيار الشخصية الأفضل والانسب من بين 10 شخصيات.

بعض الشخصيات لديها القدرة علي تمديد زراعها الي مسافات بعيدة وهو ما يتيح الانتقال بسرعة كبيرة وتسلق البنايات المرتفعة التي يصعب علي الشخصيات الأخرى الوصول اليها، ويوجد كذلك شخصية يمكنها القتال عن بعد عن طريق اطلاق كرات النار علي قوي الشر التي تواجهها والقضاء عليهم دون الاقتراب منهم، كما يمكنك المفاضلة والاختيار بينهم اثناء اللعب في أي وقت واي مكان.


المزيد عن تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر :-


الأعداء :-
سيكون المستخدم مضطر بطبيعة الحال الي مواجهة أعداء بن تن الأشرار وهما Zombozo وQueen Bee وWeatherheads، وتكمن صعوبة مواجهتهم في امتلاكهم الي قدرات خارقة يصعب التغلب عليها بل وتحتاج الي مهارة كبيرة في القتال والحركة بسرعة والقفز لاتخاذ وضعية هجومية افضل او لتفادي احد الضربات من خلال تحميل لعبة بن تن الين فورس للكمبيوتر.

يوجد العديد من المنافسين الأشرار الآخرين بأعداد هائلة بخلاف الأعداء الرئيسيين، وبرغم قدراتهم المحدودة الي ان اعدادهم الكبيرة تشكل صعوبة في المواجهات، ناهيك عن ان اللاعب سوف يكون مضطر لمواجهتهم جميعا في ان واحد، حيث تقوم تلك الوحوش بالهجوم علي بن تن بالتعاون مع بعضهم البعض ولكل منهم شكله المميز حيث يشبه البعض منهم شخصية الجوكر.

ساحات اللعب :-
تتغير ساحات اللعب مع تقدمك في رحلتك لإنقاذ العالم حيث تنتقل الشخصية الرئيسية من مكان الي الاخر بعد القضاء علي الوحوش المتواجدة بالمكان، الي ان اللافت للنظر هو انه تم اقتباس ساحات اللعب من المسلسل الكرتوني الذي تحاكيه اللعبة، كما ان الانتقال من ساحة الي أخري قد يتطلب حل بعض الالغاز بالاعتماد علي قدرات الشخصيات ومهاراتهم.

رسوم فائقة الدقة :-
يعد هذا الإصدار احدث العاب بن تن 10 وحوش لذلك حصل علي جرافيك متطور الي الغاية مع تحميل لعبة بن تن، ويمنح سلاسة مذهلة في الحركة والقتال فضلا عن التأثيرات الناتجة عن الضربات التي تم تصميمها بعناية كبيرة، هذا بالإضافة الي الرسوم فائقة الدقة بداية من شكل وملامح الشخصيات وحتي شكل البنايات وتصاميم ساحات القتال وتعد احد اهم العاب بن 10.


مميزات تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إمكانية التحول الي 10 شخصيات فضائية متفاوتة القدرات.
  2. مواجهات قوية ومعارك حتمية تحتاج الي مهارة في القتال.
  3. تنوع كبير في ساحات المعارك علي طول مسار الرحلة.
  4. سهولة التحكم بواسطة لوحة المفاتيح او عن طريق الدراعات.
  5. رسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة فضلا عن المؤثرات الحماسية.


صور من داخل لعبة بن تن

تحميل لعبة بن تن
تحميل لعبة بن تن
تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر
تحميل لعبة Ben 10 من ميديا فاير
تحميل لعبة Ben 10

فيديو شرح تحميل لعبة Ben 10 للكمبيوتر



معلومات عن لعبة Ben 10 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBen 10
🏢الشركة المنتجةOutright Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.2 GB
💿نسخة اللعبةبن تن
🗓تاريخ التحديث10 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

كما يمكنك لعب Ben 10 إنقاذ العالم عبر الإنترنت من خلال الرابط : التالي

متطلبات تشغيل لعبة Ben 10 كحد أدني
المعالج Intel Core 2 Quad Q6600 (2.4 GHz) or AMD equivalent
كرت الشاشة GeForce GT 430 (1024MB)/ Radeon HD 6850 (1024 MB)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7 64 bit

تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة Ben 10 الرسمية
الحجم : 1.2 GB

Ben 10 Power Trip 2021
الحجم : 788 MB

Ben 10 Protector Of Earth
الحجم : 2.3 GB

بن 10 - بطل الأومنيتركس
الحجم : 87 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة