تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، إليكم لعبة Pro Evolution Soccer النسخة الرسمية والاصدار الأصلي من اللعبة، استمتع بمحاكاة حقيقية لكرة القدم من خلال تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة التي تعد أحد أبرز سلسلة العاب بيس في الآونة الأخيرة، ذلك بفضل الأجواء التي تمنحها بداية من المرونة الكبيرة في الاستحواذ علي الكرة مرورًا بدقة الرسوم فائقة الدقة، فضلاً عن العديد من أنماط اللعب المختلفة التي تتواجد لأول مرة داخل برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر.


استطاعت هذه النسخة أن تنال اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم بفضل التطويرات والتحسينات التي حصلت عليها والتي أظهرت PES 2018 Download بثوب جديد أكثر واقعية من السابق، وهذا يعني أنها تحتاج لأجهزة كمبيوتر بمواصفات جيدة حتي يضمن المالك الحصول علي تجربة خالية من أي مشاكل ومتكاملة أيضًا من كافة النواحي مع تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة.


قامت الشركة المطورة KONAMI بطرح PES 2018 علي أنظمة التشغيل المختلفة في سبتمبر من عام 2017، حيث تعمل علي نظام تشغيل الكمبيوتر مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وXbox 360 وXbox One، وهو الامر الذي جعلها تحقق أكثر من 150 مليون عملية تنزيل حول العالم علي مختلف الأنظمة، وهو نجاح مذهل بكل تأكيد ويعود الفضل في ذلك إلى إتجاه المطورين نحو الواقعية والتخلي عن بعض الأمور التي من شأنها أن تجعل إيقاع المباريات أسرع علي حساب الواقعية.


تحميل لعبة بيس 2018

حول تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر


قم ببناء فريقك الخاص :-

PES 2018 تتيح الحرية في القيام بصناعة فريقك الخاص من الصفر وادارته من كافة النواحي، بداية من التكتيكات واللاعبين الذين يلعبون ضمن الفريق واضافة الشعار الخاص بالنجم والعديد غير ذلك من أمور التي تتيح صناعة فريق الاحلام مع تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مجانا تعليق عربي، لكن ذلك ليس بالأمر السهل لابد من امتلاك مجموعة جيدة في صفوف الفريق في كافة الخطوط لامتلاك فريق متكامل وقوي يحقق الانتصارات التي تطلع اليها مع تحميل لعبة بيس 2018.


وضع التدريب :-

مما لاشك فيه ان وضع التدريب بعد تنزيل بيس 2018 هام الي الغاية، لذلك حصل علي بعض من التحسينات التي تتيح تطابق أي موقف فني داخل الملعب والتدرب عليه بشكل جيد، كما ان تدريبات المهارات في حد ذاتها تساعد المتدربين علي اتقان التحكم في الكرة والتعود علي مهارات جديدة لتنفيذها أثناء المباريات، جدير بالذكر انه يمكن التعديل الكامل علي كافة عناصر التحكم بالشكل الذي يناسبه مع برو إفولوشن سوكر 2018.


يتيح وضع التدريب عند تحميل بيس 2018 من ميديا فاير علي بعض التكتيكات داخل الملعب والتدرب علي التسديد والتمرير والركلات الركنية والضربات الثابتة وضربات الجزاء وبناء الهجمات والتدرب علي بعض الخطط الفنية، والكثير من الأمور التكتيكية التي لا تعد ولا تحصي، والتي من شأنها في نهاية المطاف ان ترتقي بمستوي مهارة أعضاء الفريق ككل وكذلك تحسن مستوي المتحكم بشكل عام.


مباريات متعددة اللاعبين Online :-

يمكن الاشتراك في مباراة 1 ضد 1 او 2 ضد 2 وبحد اقصي 3 ضد 3 علي نفس الجهاز او علي عدة أجهزة شريطة الاتصال الجيد بالإنترنت، وبالطبع لابد من توافر عدد كافي من أجهزة التحكم لهذا النوع من المباريات والتي عادة ما تكون مباريات مثيرة مليئة بالتحدي، مع العلم انه يمكن مواجهة الكمبيوتر أيضا واختيار مستوي الصعوبة والاستمتاع بمباريات قوية تساعد علي تحسين مهارات المستخدم من جميع النواحي من خلال تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد.


تحتاج المباريات متعددة المستخدمين الي تفاهم كبير بين أطراف الفريق الواحد، خصوصا وان عدم التفاهم والانسجام بينهم في هذا النوع من المباريات يؤدي الي عشوائية كبيرة، فضلا عن العديد من الأخطاء علي المستوي التكتيكي وذلك لن يكون بالأمر السار بالنسبة الي مستخدمي PES 2018.



المزيد عن تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة :-


التكتيكات :-

حصل هذا الإصدار من تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد علي مجموعة من التحسينات الهامة والضرورية التي لم تكن متاحة في السابق، وهو الامر الذي يمنح القدرة علي التحكم في كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة بشكل اعمق من أي وقت مضي، حيث يمكن الاختيار من بين قائمة من التكتيكات مثل الارتداد السريع واللعب علي الأطراف والاختراق من العمق واكثر من ذلك.


تتيح التكتيكات داخل برو إفولوشن سوكر 2018 إعطاء بعض أفراد الفريق أدوار إضافية بجانب ادوارهم الرئيسية مثل المراقبة اللصيقة لاحد نجوم فريق الخصم والذي يعول عليه الفريق الاخر في الفوز، وهناك فرق تتميز بامتلاكها لأظهرة أصحاب مهارة وسرعات عالية، هنا يأتي الدور الأبرز للتكتيكات العملية والتي يمكن من خلالها إعطاء أوامر للاعبي الوسط بمساندة المدافعين عند الهجمات من الأطراف او الانضمام للقلب في حالة الهجوم العكسي.


تفضيلات ما قبل المباراة :-

يتوفر مجموعة من التفضيلات او الخيارات ان جاز التعبير تتيح تحديد المدة الزمنية للمباراة واختيار الملعب الذي يحتضن المباراة وعدد التغييرات المسموح بها لكلا الفريقين بجانب اختيار الحكم الذي يدير اللقاء، مع العلم ان هناك تطابق تام بين الحكام في الواقع وشخصيتهم في PES 2018، وبالطبع تنعكس شخصية الحكم علي القرارات التحكيمية عقب تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير.


طقس يماثل الواقع :-

يمكن التعديل الكامل علي الطقس الذي ينعكس بدوره علي أجواء المباراة، حيث يمكن اختيار التوقيت الشتوي او الصيفي بعد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير، سواء كان لطيف او معتدل او ممطر، وبالطبع تنعكس تلك الخيارات في الملعب علي شكل مؤثرات تهدف بالمقام الأول الي منح اقصي درجات الواقعية، وهو ما عليه الحال عقب تنزيل بيس 2018 للكمبيوتر.


رسوم فائقة الدقة :-

تمتلك بيس 2018 رسوم مصممة بعناية شديدة وبدقة فائقة تمنح الشعور كما لو كان يشاهد واقع ملموس وليس مجرد رسوم جرافيك، ويعود الفضل هنا الي جرافيكس برو إفولوشن سوكر 2018 المحسن عالي الأداء بجودة شاشة رائعة، هذا بالإضافة الي المؤثرات بأنواعها المختلفة صوتية كانت او بصرية التي تم اقتباسها من مباريات كرة القدم الحقيقية.



بطاقة اللاعب والتعليق مع تحميل لعبة بيس 2018 :-


أساطير بمهارات واقعية :-

بعد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة ستجد ان هناك تطابق كبير بين المحترفين في اللعبة والواقع، خصوصا النجوم منهم أمثال نجم برشلونة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وغيرهم الكثير من نجوم كرة القدم في وقتنا الحالي، الي ان المثير للدهشة هو مدي التطابق المذهل بداية من الملامح والبنية الجسدية التي تختلف من محترف الي اخر وحتي المهارات من سرعة وخلافه.


بطاقة اللاعب :-

Pro Evolution Soccer تمنح بطاقة لكل نجم كافة المعلومات التي قد يحتاج اليها مثل السرعة والقدرة الدفاعية والهجومية والقدرة علي استخلاص الكرة والتسديد ودقة التمرير، ولقد تم تصميم تلك البطاقات الخاصة التفسيرية لكل فرد بعناية شديدة لمنح في نهاية المطاف معلومات دقيقة عن كل عضو داخل الفريق، وذلك ليس بالأمر السهل في ظل وجود مئات النجوم بمختلف التقييمات.


تشجيع حماسي :-

الجماهير جزء مهم من لعبة كرة القدم وهو امر أساسي مع تحميل بيس 2018 مجانا تعليق عربي، ولا يقل أهمية عن النجوم انفسهم، وهو الامر الذي عملت هذه النسخة من تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة علي تحسينه بشكل كبير، حيث قامت الشركة المطورة بإضافة طريقة وأسلوب التشجيع الخاصة بكل فريق من ترديد عبارات او هتافات معينة مع تفاعل الجماهير مع كافة احداث المباراة عند تسجيل الأهداف والهجمات الخطرة، والمزيد غير ذلك مع برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر.


ساحات اللعب والتعليق :-

كل ملعب تم تصميمة داخل PES 2018 يحاكي مثيله في الواقع من كافة النواحي، مثل الألوان والتصميم وشكل المقاعد وحتي قص العشب والكثير من الأمور الأخرى، ولن تكتمل الاثارة فور تنزيل بيس 2018 بدون التعليق العربي، حيث وقع الاختيار علي المعلق فهد العتيبي بالنسخة المرخصة وهو أحد اشهر المعلقين العرب وخاصة مع PES 2018 Download.



مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير :-

  1. اندية ومنتخبات جديدة تظهر للمرة الاولي في PES 2018.
  2. تحسينات كبيرة طرأت علي التكتيكات الخططية والتشكيل.
  3. إمكانية بناء فريقك الخاص من الصفر وصنع نجم محترف باسمك.
  4. نظام تدريب متطور يرتقي بمستوي اللاعبين وتنمية مهاراتهم.
  5. مرئيات تلامس الواقع بجودة فائقة ونظام صوتي عالي النقاء.
  6. يمكن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد.


صور من داخل برو إفولوشن سوكر 2018

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
PES 2018
برو إفولوشن سوكر 2018

فيديو شرح برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2018
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows
📊الحجم9.5 GB
💿نسخة اللعبةبيس 2018
🗓تاريخ التحديث20 مايو 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 :-
نظام التشغيل Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 / 11 - 64bit
المعالج Intel Core i5-3450 3.10 GHz or AMD FX 4100 3.60GHz
كرت الشاشة NVIDIA GTX 650 or AMD Radeon HD 7750 with 2 GB VRAM
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة خالية 30 GB Available Space


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة بيس

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

Pro Evolution Soccer 2018
(النسخة الرسمية باللغة العربية والانجليزية)
الحجم : 9.5 GB

التعليق العربي بصوت رؤف خليف
الحجم : 465 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر