تحميل بيس 2013 PES من ميديا فاير للكمبيوتر الاصلية

  • ، ،
تحميل بيس 2013 من ميديا فاير للكمبيوتر بالتعليق العربي، يمكنك من خلال تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير الاستمتاع بمباريات كرة قدم واقعية علي جهاز الكمبيوتر، وتعد تلك النسخة علي وجه التحديد هي الأكثر انتشارًا بين إصدارات العاب بيس، لأنها أحدثت طفرة في حينها لتحاكي جميع تفاصيل الكرة الواقعية وحل ومعالجة معظم مشاكل الإصدارات السابقة، وهو ما يجعل منها الخيار الأنسب لمعظم المستخدمين للعب والعمل علي تنزيل لعبة Pro Evolution Soccer 2013.

تحسينات كبيرة حصلت عليها تحميل PES 2013 أو برو إفولوشن سوكر 2013 أحدثت بدورها نقلة نوعية في تاريخ اللعبة، وعلي رأسها التطور الكبير الذي طرأ علي الجرافيكس والرسوم فائقة الدقة والتكتيكات المتطورة والكثير من الخيارات الهامة، إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك وحسب، حيث تم إضافة بعض من الأندية والمنتخبات العالمية والعربية علي وجه التحديد.

صدرت بيس 2013 في سبتمبر من العام 2012 لنظام مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360، كما يمكن تحميل بيس 2013 لأنظمة البلايستيشن 3 وغيرها من منصات التشغيل المختلفة، جدير بالذكر أن الشركة المطورة KONAMI أقدمت علي الحصول علي تراخيص جديدة بعد الإنتهاء من PES 2013 Download للعديد من الأندية، من ضمنها 20 نادي برازيلي وتلك خطوة لم تحدث في السابق بهذا الكم الكبير من الأندية.

تحميل بيس 2013

حول تحميل بيس 2013 الاصلية


تحسينات رائعة :-
حصلت برو إفولوشن سوكر 2013 علي الكثير من التحسينات التي تتعلق بأسلوب المراوغة والسيطرة علي الكرة تحت اقدام اللاعبين تمتد إلى التمرير وحتي مركز حراسة المرمي هو الآخر، ونالت تطور كبير ما منح حرية تحكم أكبر في حركة الحارس داخل منطقة الجزاء، وهو ما يعني أن تسجيل الأهداف أمر يحتاج للمهارة الفردية العالية، مع الوضع بعين الاعتبار أن مهارة الحارس تعزز بشكل مباشر من قدرة المتحكم علي التعامل مع جميع الكرات المختلفة.

سرعة حركة الأفراد مع PES 2013 من الأمور الضرورية التي تمنح الشعور بواقعية كبيرة، وقد قام المطورين بإبطاء سرعة تلك الأفراد علي عكس الإصدارات السابقة في محاولة منهم لمحاكاة مباريات كرة القدم كما هي، وهو ما نجحت فيه بالفعل ونال اقبال ومردود ايجابي، كل هذا واكثر من تحسينات ومميزات جعلت من بيس 2013 تستحق التجربة حتي علي الرغم من وجود إصدارات اكثر تطورًا، وتلك من أهم أسباب نجاحها وتفوقها علي بعض الإصدارات الأحدث.

أساطير بلمسات سحرية :-
نجم هذه النسخة من تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير ومتصدر غلافها هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واكثر نجوم تنزيل بيس 2013 مهارة علي الاطلاق بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع العلم أنه تم مطابقة كل نجم بشكل مثير للدهشة يجعل من الصعب علي أي مستخدم التفريق بين الأشخاص في الملعب ومثيلهم في الواقع من حيث الشكل والملامح وقصة الشعر والحركة وطريقة الاحتفال والعديد غير ذلك من الأمور الهامة المعروفة للجميع.

تطابق المحترفين الموجود عقب تحميل بيس 2013 مضغوطة والواقع غير مقتصر عند الشكل وحسب، حيث أن لكل محترف ما يميزه عن الآخر من حيث السرعة والمهارة والقدرة علي المراوغة والتسديد وحتي دقة التمرير واللياقة البدنية، ويمكن التعرف علي قدرات اللاعبين من خلال بطاقة تفسيرية تحتوي علي كافة المعلومات حول كل عضو من أعضاء الفرق والمنتخبات.

تعليق حماسي :-
استمتع بمجموعة من عمالقة التعليق من مختلف اللغات العالمية والعربية، وللمتحكم حرية اختيار اللغة التي تناسبه بسهولة كبيرة من خلال خيارات ما قبل المباراة أو ترك الأمر للكمبيوتر وهو سوف يقوم من تلقاء نفسه باختيار المعلق علي المباراة علي حسب لغة اللعبة، كما يمكن المفاضلة بين افضل ثلاث معلقين عرب مثل المعلق الشهير فهد العتيبي ورؤوف خليف وعصام الشوالى في النسخة الاصلية للتعليق باللغة العربية من لعبة برو إفولوشن سوكر 2013.


المزيد عن تحميل لعبة بيس 2013 بحجم صغير :-


ملاعب تماثل الواقع :-
يوجد الكثير من ساحات اللعب المرخصة عقب تحميل PES 2013 ولقد تم اقتباسها بالكامل من الواقع دون أي إضافات نهائية، بداية من قصة العشب وشكل وألوان المقاعد وبعض من الأمور الهامة الأخرى، ومع كل مباراة جديدة يحصل المشاهد علي رؤية خارجية للملعب وتصوير للجماهير بداخله مما يعطيه أجواء المباريات بسرعة كبيرة وحماسية بل ويندمج أيضَا لدرجة مثيرة إلى الدهشة عند تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير.

تشجيع متواصل :-
بعد تحميل بيس 2013 مضغوطة سوف تستمتع بتشجيع حماسي لأقصي درجة ممكنة في كافة أحداث المباراة، وستجد مساندة كبيرة من قبل جماهير الفريق، لكن المميز في هذا الإصدار هو أنه يمكن مشاهدة ردة فعل الجماهير بوضوح شديد عند تسجيل الأهداف وعند القيام بمراوغات وحتي غضبهم واعتراضهم علي قرارات التحكيم ومجموعة من الأشياء التي تحدث في المباريات الحقيقية.

أندية ومنتخبات عالمية :-
Pro Evolution Soccer 2013 بها يمكنك خوض المباريات بأقوى الأندية والمنتخبات في العالم، حيث تحتوي بيس 2013 علي أندية أوروبية عالمية مثل نادي برشلونة وريال مدريد الاسباني وليفربول وبايرن ميونخ، وعلي صعيد المنتخبات تحتوي هذه النسخة علي جميع المنتخبات القارية مع وجود المنتخب المصري والمنتخب السعودي والمنتخب الاماراتي والجزائري والعديد غير ذلك من المنتخبات العربية من خلال تحميل بيس 2013 من ميديا فاير.

قبل اختيار أي فريق لخوض المباراة في PES 2013 يمكنك الاطلاع علي مستوي الفريق ككل، وتلك نقطة ضرورية تساعد علي اختيار الفريق أو المنتخب الذي يلبي تطلعاتك الخططية والتكتيكية التي تتماشي مع أسلوب اللعب خاصتك، وبرغم أهمية مستويات اللاعبين لكن مهارة كل نجم والتكتيكات الخاصة به تلعب الدور الأبرز في حسم المباراة، لذا علي قائد الفريق الاستفادة من نمط التدريبات التي تحتوي عليه برو إفولوشن سوكر 2013.


الباتشات مع تحميل بيس 2013 مضغوطة :-


الكثير من الخيارات :-
خيارات متعددة قبل المباراة اكثر تطورا من أي وقت مضي موجودة مع تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير، حيث تم إتاحة اختيار الملعب الذي يحتضن المباراة وإمكانية الاختيار والتحكم في التوقيت والمدة الزمنية لأشواط اللقاء، وكذلك يمكن تفعيل الشوطين الاضافيين في حال إنتهاء المباراة بنتيجة التعادل أو تفعيل ضربات الجزاء أو الاثنين معًا.

يتوفر عدة من الخيارات التي تتعلق بطقس واجواء المباراة عند لعب وتحميل بيس 2013 الاصلية، حيث يمكنك اختيار طقس ممطر للمباراة أو دافئ ومشمس أو اللعب بالليل أو النهار، وهذا ينعكس بدوره علي ملابس المتواجدين بالملعب، جدير بالذكر أن لكل فريق ثلاث أطقم مختلفة يمكن الاختيار من بينها مع الوضع بعين الاعتبار الزي الخاص بالفريق المنافس حتي لا يختلط الأمر علي المستخدمين في الملعب.

رسوم فائقة الدقة :-
في هذا النوع من الألعاب وخصوصا برو إفولوشن سوكر 2013 تلعب الرسوم دور هام في إعطاء الواقعية اللازمة لمنح محاكاة لأجواء المباريات الحقيقية، وقد حصل هذا الإصدار من تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة علي رسومات فائقة الدقة مقتبسة من الواقع، ويعود الفضل في ذلك إلى الجرافيك عالي الأداء والمؤثرات الصوتية والبصرية التي صممت بعناية شديدة من قبل المطورين لتجعل جميع المباريات وحتي التدريب أقرب ما يكون إلى الحقيقة من جميع الجوانب المختلفة.

باتش بيس 2013 إنتقالات 2021 :-
للباتشات أهمية كبيرة خصوصا بعد مرور العديد من الأعوام علي ظهور تحميل بيس 2013 مضغوطة، حيث يمكنك الحصول علي باتش 2022 من اسفل المقال والذي يضم الدوري المصري واحدث الإنتقالات وجرافيك ذات جودة عالية أكثر سلاسة، مع إضافة ملاعب جديدة ومجموعة من المعلقين العرب فور تحميل PES 2013.

يضيف الباتش علي بيس 2013 أو Pro Evolution Soccer 2013 طابع اكثر تطورا خصوصا مع إضافة اطقم الفرق والمنتخبات بتصميماتها الجديدة وملامح النجوم وغيرها من التعديلات الهامة، مع العلم أن هذا الباتش لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة أو أي خطوات معقدة وما إلى ذلك من أمور قد تتعلق بالتشغيل، كما أن الباتشات لا تغير طريقة وأسلوب اللعب وتحتفظ تنزيل بيس 2013 بأسلوب اللعبة الأساسي.


مميزات تحميل بيس 2013 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. مجموعة من المنتخبات والأندية العالمية والعربية أيضًا.
  2. تشمل جرافيكس متطور عالي الأداء ورسوم فائقة الدقة.
  3. تطابق كبير جدًا في شكل ومهارات جميع اللاعبين.
  4. مناسبة لمعظم أجهزة الحاسوب حتي الضعيفة منها.
  5. مباريات متعددة المستخدمين وتشجيع حماسي للغاية.
  6. تتضمن العديد من الملاعب التي تحاكي مثيلتها الحقيقة.
  7. التعليق العربي بصوت رؤف خليف وعصام الشوالي.


صور من داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2013

تحميل بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2013 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير مضغوطة
برو إفولوشن سوكر 2013
تحميل بيس 2013

فيديو شرح تنزيل برو إفولوشن سوكر 2013 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2013 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2013
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم2.8 GB
💿نسخة اللعبةPES 2013
🗓تاريخ التحديث5 مايو 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2013 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or equivalent processor
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7900 or ATI Radeon HD 2400 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9



كما يمكنك تحميل إصدارات أخري من اللعبة

تحميل بيس 2013 من ميديا فاير للكمبيوتر بالتعليق العربي

Pro Evolution Soccer 2013
(النسخة الرسمية والإصدار الأصلي)
الحجم : 2.8 GB

PES 2013 DEMO
الحجم : 1 GB

التعليق العربي
(رؤوف خليف، عصام الشوالي، فهد العتيبي)
الحجم : 349 MB

باتش أحدث انتقالات والدوري المصري
الحجم : 2.4 GB

بيس 13 للاندرويد بمحاكي PPSSPP
الحجم : 536 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كرة قدم