تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير مضغوطة

  • ،
تحميل بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، إليكم واحدة من أفضل العاب كرة القدم في الأعوام الماضية التي اعتبرها الكثيرون نقلة نوعية في العاب بيس، وحققت ذلك لأنها تحاكي أجواء مباريات كرة القدم وما بها من تفاصيل واقعية لدرجة مثيرة للدهشة، مع منح المستخدم خيارات تجعله قادر علي التحكم في كل التفاصيل داخل الملعب وخارجه وإعدادات ما قبل المباراة.

وقعت شركة KONAMI الشركة المطورة التي طرحت تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر كاملة اتفاقية رسمية مع العديد من الأندية العالمية، يعد أبرزها نادي برشلونة الاسباني وأرسنال وليفربول الإنجليزي، وكذلك بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد والعديد من الأندية التي تحظي بجماهيرية كبيرة، وقد حصلت بموجبها علي حق الحصول علي الزي الرسمي لتلك الأندية والشعار والملعب والمسح الثلاثي الابعاد لأفراد الفريق، وغيرهم من الأشياء الحصرية للاندية.

لعبة PES 2017 متاحة للعديد من منصات التشغيل المختلفة وتلك من الأشياء التي ساعدت علي انتشار تحميل لعبة PES 2017 بشكل كبير، حيث أنها متاحة لنظام مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 و Xbox 360 و Xbox One وأخيرًا للأندرويد والأيفون، وهو ما جعلها تصل إلى جميع المستخدمين علي أنظمة التشغيل المختلفة من خلال تنزيل بيس 2017.

لا زالت إلى الآن تحميل بيس 2017 للكمبيوتر أو برو إفولوشن سوكر 2017 هي اكثر ألعاب بيس انتشارًا، ذلك للعديد من الأسباب يعد أهمها امتلاك إمكانيات كبيرة تمنح الشعور كما لو كنت تشاهد مباراة حقيقية وليس مجرد لعبة فيديو، كما أنه يمكن العمل علي Download PES 2017 لأنها مناسبة للكثير من حيث متطلبات التشغيل الخاصة بها علي عكس الإصدارات الأحدث التي تحتاج إلى متطلبات تشغيل خاصة، وهو أمر ليس متاح لجميع المستخدمين بكل تأكيد.

تحميل بيس 2017

حول تحميل بيس 2017 للكمبيوتر


وضع اللعب اون لاين :-
يتيح هذا الوضع إمكانية خوض المباريات أونلاين عبر الانترنت ودخول مباريات مع الأصدقاء في أي مكان بالعالم من خلال PES 2017، إلا أنه يمكن من خلال وضع اللعب أونلاين القيام بالاشتراك في الكثير من البطولات بعدة أنظمة مختلفة، ويمكن قيام المستخدمين بتنظيم بطولات خاصة واختيار نظام إدارة البطولة وتوقيت موعد المباريات.

يجب علي المتحكم التأكيد أولاً من اتصال جهاز الكمبيوتر بشكل جيد بالإنترنت قبل بدأ المباريات أونلاين عقب تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، خاصة وأنه يتم اعتبار المستخدم منسحب في حال انقطع النت عن جهازه لفترة قصيرة، مما يسبب العديد من المشاكل الأخرى أثناء لعب بطولة ما قد يتم استبعادك من البطولة ككل، كما يمكن استخدام Pro Evolution Soccer 2017 في وضع عدم الاتصال ومشاركة الأصدقاء وهو الأكثر شيوعًا.

الجرافيك والمؤثرات :-
أجواء حقيقية تحاكي المباريات الفعلية بشكل رائع عقب تحميل بيس 2017 للكمبيوتر، ويعود الفضل في ذلك إلى جرافيك بيس 2017 عالي الأداء، مع وجود رسومات فائقة الدقة تبرز أدق التفاصيل بداية من ملامح أوجه الأشخاص وحركة الجسد الخاصة بهم والتأثير الناتج عن الاحتكاك مع المنافسين، والكثير غير ذلك من أمور تجعلنا أمام ديناميكية حركة متطورة.

مؤثرات صوتية مقتبسة من مباريات حقيقية ومؤثرات مرئية فريدة من نوعها مثل ظلال اللاعبين التي تظهر بوضوح في المباريات، هذا بالإضافة إلى تأثيرات الطقس كا الأمطار والثلوج وأصوات المشجعين وتفاعلهم مع أحداث المباريات، والعديد غير ذلك من تأثيرات تهدف إلى منح اقصي درجات الواقعية، وهو ما عليه الحال بهذه النسخة من تنزيل بيس 2017 للكمبيوتر.

الجماهير في PES 2017 :-
ستجد بعد تحميل بيس 2017 من ميديا فاير أن التشجيع أحد أكثر الأشياء متعة وبدونها تصبح المباريات مملة إلى حد كبير، لكن الأمر هنا مختلف تمامًا، حيث يحصل الفريق علي تشجيع مستمر طوال المباراة والتفاعل مع أحداثها عند التسديد والهجمات الخطرة وعند بداية ونهاية الأشواط وتسجيل الأهداف، فضلاً عن العديد من الأغاني التي يرددها الجماهير لتشجيع أنديتهم وبعض الهتافات الخاصة التي من شأنها أن تحث اللاعبين علي تقديم أفضل ما لديهم من مهارات في الملعب لخدمة الفريق والفوز باللقاء بالطبع.


المزيد حول تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر :-


فيزياء الكرة الحقيقية :-
هناك الكثير من العوامل الهامة التي من شأنها أن تحدد سرعة الكرة ودقتها، ويعود الفضل في ذلك إلى الفيزياء التي دمجت بين حركة الكرة واللمسة الخاصة بكل محترف، وهو الأمر الذي يجعل المستخدم يتحكم في اتجاه وحركة الكرة وسرعتها بسلاسة كبيرة، وهذا يعني أن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز في المباريات لن يكون سهل أبدًا، الأمر يحتاج إلى الكثير من المهارة من قبل المستخدمين بعد تحميل بيس 2017 من ميديا فاير.

تلعب الفيزياء أيضًا دورًا هامًا في PES 2017 أو ما تسمي برو إفولوشن سوكر 2017، حيث يجب أن يكون التمرير بدقة وإتقان، لذلك يجب الوضع بعين الاعتبار الوضع التشريحي لحامل الكرة قبل التسديد أو التمرير واختيار التوقيت المثالي للقيام بذلك، لكن مهارة وقدرات النجم الذي يمتلك الكرة تؤثر بشكل مباشر علي الدقة والسرعة الخاصة بالكرة وتتفاوت القدرات من شخص إلى آخر.

ذكاء اصطناعي متطور :-
تعتمد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر كاملة بشكل كبير علي الذكاء الاصطناعي، لكن التطوير الذي حصلت عليه في تلك النقطة بالتحديد غير مفهوم ألعاب كرة القدم بشكل كامل، حيث أنها تعد الأولي من نوعها في العالم التي يتأقلم فيها الذكاء الاصطناعي مع طريقة لعب المتحكم، وهو ما يجعل اللاعبين يتحركون في الملعب علي حسب رغبة المستخدم وكأنهم يدركون ما يدور في عقله.

يتكيف الذكاء الاصطناعي مع تحميل بيس 2017 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مع التكتيكات التي قمت بوضعها مسبقًا قبل دخول المباراة، مع العلم أنه يمكن تغيير التكتيكات أثناء المباراة والتحول من الوضع الدفاعي إلى الهجومي والعكس كذلك، كما أنه يفهم ما اذا كنت تريد اللعب علي الأطراف وبالتالي يقوم الآخرين بتغطية المساحة الخالية خلف الأظهرة للتأمين في حال انقطاع الكرة.

مباريات متعددة المستخدمين :-
يمكن لأربعة مستخدمين الاشتراك في مباراة واحدة بعد تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، بل والأكثر من ذلك أنه يمكن لستة أشخاص المشاركة في مباراة واحدة ويتحكم في كل فريق ثلاثة أشخاص، ذلك بشرط توافر عدد كافي من أجهزة التحكم "دراعات"، لذا يجب أن يكون أعضاء الفريق الواحد متفاهمين وقادرين علي تبادل الأدوار فيما بينهم دون الارتباك حتي لا تظهر المباراة بشكل عشوائي، وينصح باللعب الفردي أو الزوجي كأقصى حد.


التعليق العربي مع تحميل بيس 2017 من ميديا فاير :-


التكتيكات :-
للخطة أو التكتيكات أهمية كبيرة في حسم المباريات بعد العمل علي Download PES 2017، ولذلك حصلت التكتيكات علي تطوير وتحسين كبير يتيح الكثير من الخيارات التي تجعله يتحكم في كافة التفاصيل حتي الصغيرة منها، بالإضافة إلى اختيار إن كان سوف يلعب بتكتيكات هجومية أو دفاعية وارتداد أعضاء الفريق والمراقبة اللصيقة للاعبين بعينهم من الفريق المنافس والكثير غير ذلك.

لك مطلق الحرية في اشراك أفراد بعينها واختيار البعض الآخر للجلوس في مقاعد البدلاء، لكن وجب التنبيه إلى أن هناك عدد من أعضاء الفريق يتوافرون في قائمة المباراة عند لعب وتحميل بيس 2017 للكمبيوتر قبل بدء المباراة ولا يتوافرن بعدها، وهو ما يعني اختيار البدلاء والقائمة ككل قبل دخول أرضية الملعب، كما أنه يمكنك التعمق أكثر في التكتيكات وإعطاء أوامر محددة لكل عضو في الفريق، الأمر متروك لرغبة المستخدم بعد تحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير.

اللاعبين :-
لكل نجم مهارة تميزه عن غيره بعد تنزيل بيس 2017 بداية من قوة التسديد والسرعة والالتحامات والقفز ودقة التمرير وحتي طريقة وأسلوب المراوغة والاحتفال بتسجيل الأهداف، إلا أن تلك القدرات الخاصة بكل نجم مقتبسة بعناية شديدة لكي يتطابق كل شخص مع مثيله في الطبيعة دون مبالغة، مع التشابه الكبير في الشكل وقصة الشعر والبنية الجسدية ولون البشرة والقدرة علي التسديد والمراوغة والسرعة واللعب بالرأس داخل برو إفولوشن سوكر 2017.

الملاعب :-
تصميمات واقعية لمجموعة كبيرة من ملاعب الدوريات الكبرى، مثل ساحات الدوري الإنجليزي والأسباني والفرنسي والألماني الموجودة فور تحميل بيس 2017 للكمبيوتر، والكثير غير ذلك من ساحات اللعب الشهيرة عالميًا والتي لطالما احتضنت كبري المباريات العالمية، مع العديد من زوايا التصوير التي يمكنك المفاضلة بينها واختيار الزاوية الأنسب التي تمنحه أفضل رؤية شاملة لكامل أرجاء الملعب داخل PES 2017.

التعليق العربي :-
هناك العديد من المعلقين بمختلف اللغات عند لعب وتحميل لعبة بيس 2017 من ميديا فاير مجانا، وعلي رأسهم المعلق العربي الشهير فهد العتيبي، مع العلم أنه يمكن الحصول علي معلقين عرب آخرين بواسطة الباتشات الخاصة بنسخة Pro Evolution Soccer 2017، ويعد أبرزهم رؤوف خليف والمعلق عصام الشوالي والكثير غيرهم، جدير بالذكر أن الباتشات تحتوي علي كافة انتقالات اللاعبين عام 2022 وهو ما يجعل تحميل لعبة PES 2017 متحدثة باستمرار ومتابعة لسوق الانتقالات.

باتش بيس 2017 :-
يتم تحديث الانتقالات في لعبة بيس 17 من حين إلى آخر من خلال إضافة باتش بيس 2017 انتقالات، حيث تمت إضافة باتش خاص بالدوري المصري ووجود جميع نجوم الأهلي والزمالك، كما يوفر الباتش أحدث الانتقالات الصيفية والشتوية لوقتنا الحالي من خلال باتش بيس 2017 انتقالات 2022، أضف إلى ذلك تحسين جودة الرسوم واضافة ملاعب وأندية ومنتخبات جديدة.


مميزات تحميل بيس 2017 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير :-

  1. جرافيكس عالي الأداء ومتطور للغاية فضلا عن المؤثرات الطبيعية.
  2. للفيزياء دور كبير في تحديد سرعة ودقة التصويب والتمرير أيضا.
  3. ذكاء اصطناعي قادر علي فهم طريقة وأسلوب المستخدم في اللعب.
  4. إمكانية اللعب اونلاين وخوض مباريات تنافسية متعددة اللاعبين.
  5. تكتيكات عميقة تتيح التحكم الكامل في أهم وأدق كافة التفاصيل.
  6. متاح العديد من المعلقين من بينهم التعليق العربي بصوت فهد العتيبي.
  7. يمكن تحميل لعبة بيس 2017 واضافة باتش احدث الانتقالات باستمرار.


صور من داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2017

تحميل بيس 2017
تحميل بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2017 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر
برو إفولوشن سوكر 2017

فيديو شرح تحميل PES 17 مع التعليق العربي وأحدث باتش


معلومات حول لعبة بيس 2017 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2017
🏢الشركة المطورةKONAMI
🖥متوافق معWindows
📊الحجم3.8 GB
💿نسخة اللعبةPES 2017
🗓تاريخ التحديث4 يوليو 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2017 :-
نظام التشغيل Windows 7 SP1/8.1/10 - 64bit
المعالج Intel Core i3 530 (AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor)
كرت الشاشة NVidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل جميع العاب بيس

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

Pro Evolution Soccer 2017
النسخة الرسمية (اللغة عربي وانجليزي)
الحجم : 3.8 GB

تعليق رؤوف خليف وفهد العتيبي
الحجم : 580 MB

أحدث انتقالات بيس 2021 + الدوري المصري
الحجم : 3.6 GB

باتش أحدث الانتقالات لعام 2022
(شامل تصحيح الفرق والشعارات وجودة HD)
الحجم : 2.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر