تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر Medal of Honor جميع الاصدارات

  • ، ،
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة Medal of Honor هي بمثابة محاكاة تفصيلية للحرب العالمية الثانية من منظور الشخص الأول بكل ما بها من احداث بشكل واقعي تمنح اللاعب الشعور كما لو كان جزء من تلك الحرب، بفضل إمكانياتها المذهلة واجوائها الرائعة والمثيرة الي درجة كبيرة برغم انها تعد من العاب الحرب القديمة.

لعبة Medal of Honor Allied Assault هي من تطوير شركة EA Electronic Arts الرائدة في مجال تطوير الألعاب، وقد رأت النور عام 2002 لتعلن بذلك عن ميلاد احد افضل سلاسل الألعاب علي الاطلاق، حيث نالت اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم، ليس هذا وحسب بل حصلت علي العديد من الجوائز العالمية الخاصة بقسم محاكاة العاب الحرب الحقيقية.

معارك ضارية وانفجارات في كل مكان وأصوات المدافع لا تتوقف وطلقات الرصاص تتطاير من فوق الرؤوس في جميع الأرجاء الموجودة عقب تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر، مما يعني أجواء حماسية مليئة بالقتال والأكشن والمركبات العسكرية بمختلف أنواعها، فضلا عن ترسانة من اقوي الأسلحة ما بين أسلحة خفيفة للجنود واسلحة ثقيلة علي متن المدرعات العسكرية.

تعد ميدل اوف هونر هي الخيار الأفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين لامتلاكها العديد من المميزات التي تمنح تجربة حماسية فريدة من نوعها، بالإضافة الي انها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة، كما انها تدعم العديد من منصات التشغيل، حيث تدعم نظام ويندوز وبلايستيشن واكس بوكس، وهو ما ساعد علي انتشارها، كما يمكنك تحميل لعبة Medal Of Honor من ميديا فاير جميع الإصدارات المتمثلة في ميدل أوف أونر: ألايد أسولت، ميدل أوف أونر: إيربورن، ميدل أوف أونر: وارفايتر.

تحميل لعبة ميدل

حول تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر


الشخصية الرئيسية :-
بطل لعبة مدن هو الملازم مايك بأول الذي يخدم في صفوف الجيش الأمريكي، وقد تم اسناد إليه العديد من المهام من قبل الاستخبارات العسكرية في عدة دول متفرقة في العالم بهدف إيقاف تقدم القوات الألمانية التي تشكل تهديد صريح علي قوات التحالف التي من ضمنها الجيش الأمريكي نفسه أقوي الجيوش الموجودة في سلسلة العاب ميدل.

المهام :-
تنوع كبير في المهام داخل ميدل اوف هونر التي تسند الي المحارب في أماكن مختلفة، كما انها مهام ليست بالسهلة علي الاطلاق، البعض منها يقوم المقاتل بقيادة فريق من الجنود والبعض الاخر من المهام يقوم اللاعب بإتمامها وحيدا دون أي مساعدة فور تنزيل لعبة ميدل، ويعد ذلك النوع هو الأصعب نظرا لعدم وجود مقاتلين اخرين يقدمون يد العون عند الحاجة الي ذلك.

بالنسبة للمهام الجماعية عند تحميل لعبة Medal Of Honor من ميديا فاير مختلف تماما، هناك عدد من الجنود يصاحبك من بداية المهمة وحتي نهايتها، ويختلف عددهم من مهمة الي أخري ويتتبعون تحركات المستخدم ويواجهون الأعداء مباشرة واطلاق النيران عند الإحساس بالخطر، لكن يظل العقل المدبر والمخطط للمهمة هو القائد وعليه المحافظة علي حياة الجنود قدر الإمكان بعد تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر من ميديا فاير.

تختلف ساحات وميادين المعارك من مهمة الي اخري من حيث الموقع الجغرافي وطبيعة الأرض والطقس، بعض المهام تكون اثناء الليل من اجل التخفي والاختباء من اعين الأعداء واخري تحتم عليك النزول تحت الماء لمباغتة الأعداء دون ان يشعروا، كلها أمور هامة يجب وضعها بعين الاعتبار حتي تتمكن في نهاية المطاف من إتمام المهمة كما ينبغي، أشياء من شأنها ان تميز مقاتل عن اخر داخل لعبة ميدل أوف أونر في طريقة التنفيذ.


المزيد عن تحميل لعبة ميدل الاصلية :-


اللعب الجماعي :-
هناك تنوع كبير في أنظمة المعارك ووضع اللعب الجماعي ويمكن ان يشارك به عدد كبير من اللاعبين، شريطة اتصال الأجهزة ببعضها البعض او الانضمام عن طريق السيرفرات المخصصة للعبة، حيث يتشارك به عدد لا نهائي، ويمكن المفاضلة من بين عدة أنماط، مثل نمط اللعب الفردي الذي يمكن الدخول فيه والاشتباك ضد الجميع، ولابد في النهاية من فائز واحد من بين كافة المشاركين في هذه المباراة.

النمط الثاني هو نمط فريق ضد فريق وفي هذه الحالة ينقسم المشاركين الي مجموعتين متساوين في الحظوظ عقب تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر، ولا افضلية لفريق علي اخر والفائز هو الفريق الذي يقوم بقتل أعضاء الفريق الاخر أولا، ودائما في تلك الحالة يكون الفوز من نصيب الفريق الأكثر انسجاما، لذا علي المتحكم ان يعمل مع فريقة بشكل جيد بعدما ينتهي من تحميل لعبة Medal Of Honor للكمبيوتر.

في وضع المهام الامر مختلف نوعا ما فور تحميل لعبة مدن، حيث يتم اسناد مهمة معينة لكل فريق، والفريق الذي يقوم بإتمام المهمة أولا يصبح هو الفائز دون النظر لأي اعتبارات اخري، علي عكس النمط الأخير الذي يكون نمط الدور الأوحد، حيث يتقاتل الفريقين واللاعب الذي يموت لا يعود للعبة مرة اخري ويصبح الفائز في النهاية هو جندي الفريق الباقي علي قيد الحياة.

ميادين المعارك :-
ستجد عند تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر ميادين القتال تم اقتباسها كاملة من مناطق موجودة في الحقيقة بهدف منح تجربة واقعية الي اقصي درجة ممكنة، جدير بالذكر ان ميدان المعركة يتغير مع كل مهمة جديدة وعلي حسب تضاريس الدولة المستضيفة للمعركة أيضا، مثل الجزائر ودول شمال افريقيا عموما التي تتميز بأراضيها الصحراوية الشاسعة فضلا عن تضاريسها الوعرة.

بعض الميادين تكون داخل المدن وحتي داخل البنايات الشبه مدمرة جراء القصف الجوي المستمر لها، والبعض الاخر داخل معسكرات وعلي الشواطئ لتأمين انزال القوات وحتي خلف خطوط العدو، كل تلك الميادين وساحات القتال السالف ذكرها مصممة بعناية كبيرة لتحاكي الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها بداية من المعارك وحتي ساحات القتال وتصاميم البنايات ستكتشفها بعد تنزيل لعبة ميدل.


الأسلحة والمركبات مع تحميل لعبة Medal Of Honor :-


الأسلحة :-
تم اقتباس الأسلحة في تلك النسخة من تحميل لعبة ميدل اوف هونر من الحقبة الزمنية التي تحاكيها تحميل لعبة مدن للحرب العالمية الثانية سنة 1939، ولا يمكن مقارنتها بالأسلحة الموجودة في الألعاب الحالية لكنها تسبب أضرار بالغة، حيث توفر كثافة نيرانية كبيرة لصاحبها تمكنه من التغلب علي الأعداء، لكن يبقي الامر متوقف في النهاية علي مدي قدرة وبراعة المتحكم في التصويب ونوع السلاح المستخدم.

تحتوي ميدل أوف أونر علي العديد من الأسلحة الرشاشة الية ونصف الية، وهي الأسلحة الأكثر انتشارا وفاعلية ضد مجموعة من الجنود، لكن علي الصعيد الاخر يصعب بواسطتها إصابة الأعداء من مسافات بعيدة، علي عكس البنادق القناصة التي لديها القدرة علي إصابة الأهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية.

الامر غير متوقف عند الأسلحة بمختلف أنواعها وحسب، هناك أيضا القنابل المتفجرة التي تتمتع بقدرة نارية تفجيرية كبيرة تمكن من قتل مجموعة من الجنود بضربة واحدة مع تحميل لعبة ميدل الاصلية شريطة ان يحسن حاملها استخدامها، بالإضافة الي السكين والمسدس الشخصي والعديد من أدوات الحماية للفرد المقاتل مثل واقي الصدر والخوذة وما الي ذلك من أمور من شأنها ان توفر الحماية للجندي.

المركبات :-
بعد تحميل لعبة Medal Of Honor للكمبيوتر يمكن للمستخدم القيام بقيادة المركبات العسكرية في الكثير من المواقف، مثل عربات الدفع الرباعي لنقل الجنود بالصحراء وعربات نقل التعيين والذخيرة وكذلك العربات المدرعة التي تحتوي علي الرشاشات الثقيلة اثناء المداهمات، مع الطائرات الحربية بأنواعها والدبابات المدمرة واللنشات البحرية.

جدير بالذكر ان قيادة المركبات العسكرية في ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) تختلف تماما عن أي تجربة قيادة قد يكون سبق للاعب تجربتها، خصوصا علي التضاريس الصعبة والمركبات العسكرية دائما ما تكون هدف للأعداء.


مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير :-

  1. ميادين قتال بتصاميم رائعة مقتبسة من الواقع لمباني مهدمة.
  2. محاكاة كاملة للحرب العالمية الثانية بكل احداثها العسكرية.
  3. يمكن قيادة المركبات العسكرية والحصول علي تجربة مختلفة.
  4. تنوع كبير في الأسلحة من قناصات ورشاشات وقنابل يدوية.
  5. إمكانية اللعب الجماعي مع الأونلاين والاستمتاع بعدة أنظمة للمعارك.
  6. يمكن تحميل لعبة Medal Of Honor من ميديا فاير جميع الإصدارات.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ميدل
تحميل لعبة ميدل
تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير
ميدل اوف هونر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير
تحميل لعبة مدن

فيديو عن Medal of Honor Allied Assault للكمبيوتر


معلومات عن لعبة ميدل على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMedal of Honor
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة175 MB
💿نسخة اللعبةميدل أوف أونر
🗓تاريخ التحديث11 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor المناسة لجميع الاصدارات :-
نظام التشغيل Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
المعالج Core 2 Duo 2.2 GHz or Athlon 64 X2 4400+
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GTS or ATI Radeon X1950 Pro or higher (Shader Model 3.0)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير

Allied Assault DEMO
الحجم : 175 MB

Allied Assault Revival
الحجم : 2.7 GB

Medal Of Honor Airborne
الحجم : 3.4 GB

Medal of Honor 2010
الحجم : 4.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب