تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير + الجرافيك

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، كن مستعد لخوض مغامرات جديدة من خلال تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر إحدي أحدث العاب جاتا وأكثرها تطورًا علي الاطلاق، وبفضل واقعيتها الجبارة قال عنها الكثيرون وقت ظهورها أنها تخطت حدود المنطق، وهو الأمر الذي جعل لعبة Grand Theft Auto IV تحتل صدارة الجيل السابع من العاب الفيديو.

جراند ثفت أوتو 4 بها جرافيكس متطور لأقصي درجة ممكنة ومؤثرات مقتبسة بالكامل من الحياة الواقعية، فضلاً عن مركبات متنوعة يمكن قيادة أي مركبة داخل اللعبة سواء كانت تسير في الجو أو علي الأرض وحتي في البحر، ذلك مع وجود ترسانة ضخمة تجعلك تعمل علي Download GTA IV لتنوع الأسلحة النارية المصممة بشكل طبيعي.

لأول مرة وضع متعدد المستخدمين حتي 32 عضو عن طريق الإنترنت من خلال تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، ويمكن خوض المغامرات سويًا أو حتي منافسة بعضهم البعض، الأمر متروك لرغبة اللاعبين في نهاية المطاف، جدير بالذكر أن GTA 4 او جاتا IV من العاب منظور الشخص الثالث مع إمكانية التبديل إلى منظور الشخص الأول أثناء قيادة السيارات وعند استخدام أنواع معينة من الأسلحة للحصول علي إصابات مؤكدة.

تم طرح تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير لأجهزة إكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 في عام 2008، ولمنصة مايكروسوفت ويندوز في شهر ديسمبر من نفس العام، وقد استطاعت أن تحقق أرقام مبيعات قياسية في الشهور الأولي، كما أن أحداث Grand Theft Auto IV تحميل للكمبيوتر تجري في مدينة Liberty City، وهي مدينة خيالية استوحي المطورين تصميماتها من مدينة نيويورك لاستخدامها داخل لعبة جراند ثفت أوتو 4، الأمر الذي دفع بالواقعية لمستوي غير مسبوق.

تحميل لعبة GTA IV

حول تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر


وضع متعدد اللاعبين :-
لطالما كان حلم مشاركة الأصدقاء اللعب داخل العاب جاتا يراود الكثير من المستخدمين، وقد تحقق الأمر بوجود إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب أونلاين عبر الإنترنت، وهو الأمر الرائع الذي وفرته تحميل لعبة جاتا IV للكمبيوتر، وتم مراعاة وجود العديد من الفاعليات والالعاب الصغيرة التي من شأنها أن تجمع كافة المشاركين في مغامرة واحدة، وفي أجواء تعاونية وتنافسية فريدة من نوعها، كل هذا وأكثر في لعبة جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto IV: The Complete Edition.

يمكن المشاركة في الوضع التنافسي أو الوضع التعاوني عقب تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير، وهو وضع يتيح للجميع مساعدة بعضهم البعض لإتمام مهمة معينة والتغلب علي الكثير من التحديات الصعبة داخل جراند ثفت أوتو 4، يكون ذلك في ظل أجواء حماسية تتميز بالواقعية الكبيرة، وجب التنويه كذلك علي أهمية التأكد من الاتصال الجيد بالإنترنت.

بالنسبة لوضع اللعب التنافسي عند لعب وتحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 4 جيجا فإن الأمر مختلف تمامًا، حيث يتنافس المتسابقين فيما بينهم للفوز بالسباقات علي سبيل المثال لا الحصر، أو التغلب علي مجموعة متنوعة من التحديات وما إلى ذلك من أمور، كذلك إمكانية التجول بحرية في عالم جاتا 4 المفتوح واستكشاف الأماكن المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية القيام بكل ما يدور في ذهنهم، حتي أنهم يمكن أن تنظيم منافسات، مثل الوصول أولاً إلى منطقة في المدينة باستخدام السيارات والقوارب والدراجات.

عالم مفتوح :-
تعد العاب جاتا بشكل عام من أوائل الألعاب التي تميزت بنظام العالم المفتوح، وهو ما يتيح لنيكو بيليك حرية التجول سيرا علي الاقدام او عن طريق قيادة احد المركبات ذلك بشكل وبأسلوب حقيقي الي درجة مثيرة للدهشة، الي انه تم اقتباس المدينة الرئيسية في GTA 4 من مدينة نيويورك الامريكية وهو ما نتج عنه مدينة خيالية تسمي Liberty City.

Liberty City هي مدينة خيالية مصممة بشكل يحاكي الطبيعة داخل لعبة جاتا IV، والتي تعتمد علي ثلاث جزر رئيسية يمكن التجول فيها دون أي قيود باستثناء بعض الأماكن التي تحتاج الي إتمام مجموعة من المهام لتصبح متاحة للدخول بها، لكن حتي بدون تلك الأماكن يمكن للاعب الذهاب الي النوادي والمطاعم والمقاهي.

بعد الحصول علي تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد تجد ان بها كل ما هو من الممكن ان يدور في رأس المستخدم للحياة الواقعية لاستخدامه والتفاعل معه، حيث يمكن الذهاب للمطاعم وتناول الأطعمة المختلفة لاستعادة الصحة التي تم فقدها جراء الاشتباك مع العصابات، او الذهاب الي الملاهي الليلية من اجل الرقص او الذهاب الي المنشآت العامة مثل المستشفى وأقسام الشرطة والنوادي الرياضية من خلال تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر برابط مباشر.


الأسلحة مع لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر :-


ترسانة ضخمة من الأسلحة :-
لا تقل مجموعة الأسلحة في جاتا 4 تطورا عن أي لعبة مصنفة علي انها لعبة أكشن او حرب، حيث تم تصميم كافة الأسلحة بعناية فائقة تحاكي المماثلة لها في الحقيقة بشكل رائع، بداية من الضرر الناتج عن السلاح وحتي صوت الاطلاق، هذا مع الوضع بعين الاعتبار التنويع في الأسلحة سواء من المعسكر الروسي او الأمريكي وحتي الأوروبي موجودة مع تحميل لعبة GTA IV بحجم صغير.

تحتوي جراند ثفت أوتو 4 علي عدة طرازات من الأسلحة الرشاشة وبنادق الصيد، بالإضافة الي الأسلحة القناصة التي تتميز بإصابة أهدافها بدقة من مسافات كبيرة، وعادة ما تستخدم في المهام الخاصة باغتيال اشخاص علي درجة كبيرة من التأمين، جدير بالذكر انه يمكن التبديل الي منظور الشخص الأول اثناء استخدام القناصة واستخدام المنظار.

الأسلحة النارية الموجودة عند تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر ليست وحدها المتاحة في اللعبة، يتوفر كذلك القنابل المتفجرة ذاتية التحكم عن بعد والقنابل اليدوية وزجاجات المولوتوف الحارقة وعصا الجولف القوية والسكين، وبرغم أهمية كل الأسلحة والمعدات السالف ذكرها الي ان مهارة نيكو بيليك في التصويب هي الأهم، وهناك أماكن مخصصة لتعلم التصويب يمكن اللجوء اليها.

شفرات GTA IV :-
الشفرات من الأشياء الهامة في لعبة جاتا IV للكثير من عشاق الأجواء الحماسية والفوضوية، حيث تتيح الشفرات بجعل الشرطة تقوم بملاحقة الشخصية الرئيسية بشكل مستمر والدخول في مطاردات عنيفة مليئة بالقتال بوجود الأسلحة والمركبات المدرعة الثقيلة والتدمير، مع إمكانية فعل العكس ومحو جميع النجوم، الي انها تتيح أيضا التعديل علي الطقس كما تشاء دون أي قيود عقب تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 4 جيجا.

من خلال شفرات GTA IV المعروفة باسم جراند ثفت أوتو 4 يمكن الحصول علي كافة الأسلحة بذخيرة غير قابلة للنفاذ، فضلا عن إمكانية استعادة الصحة والدرع الي حالته ما قبل الضرر جراء الاشتباك مع العصابات المسلحة، وإمكانية الحصول علي مجموعة من السيارات النادرة والموتوسيكلات وحتي الطائرات واللنشات البحرية والمركبات النفاثة.


المزيد عن تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير :-


مركبات جديدة عصرية :-
ستجد عند تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد عدد كبير من السيارات الحديثة من مختلف الماركات العالمية مثل مرسيدس واودي وفراري وBMW وهيونداي ولكزس وشيفرولية والعشرات من الماركات المتنوعة، والتي تشارك كل واحدة منها في Grand Theft Auto IV تحميل للكمبيوتر بالعديد من السيارات، البعض منها سيارات رياضية والأخرى سيارات بتصاميم مختلفة.

يمكن في جراند ثفت أوتو 4 القيام بترقية مركبتك الخاصة للحصول علي افضل أداء للمركبة عن طريق الذهاب للاماكن المخصصة لذلك، ومن الممكن القيام بعمل العديد من التعديلات الهامة علي مظهر السيارة الخارجي، لكن ذلك يحتاج الي توافر الكثير من الأموال لدي نيكو بيليك لتسديد فواتير الكراجات تلك.

الامر غير مقتصر علي السيارات في جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto IV: The Complete Edition، توجد أيضا الطائرات المقاتلة الخاصة بالجيش والطائرات المدنية العملاقة وطائرات الهليكوبتر بمختلف أنواعها منها المقاتلة ومنها الخاصة بالشرطة، مع وجود الدبابات وسيارات الإسعاف وسيارات إطفاء الحرائق والدراجات بنوعيها الهوائية والنارية والكثير غير ذلك.

مهام إجرامية :-
تحتوي تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير علي الكثير من المهام، البعض منها يجعلك مطارد من قبل رجال الشرطة وقد يصل الامر مع تحميل لعبة GTA IV بحجم صغير في بعض الأحيان الي فرض حذر تجوال في كافة ارجاء المدينة ونزول قوات الجيش للقبض عليك او حتي قتلك، وهي عبارة عن صدامات قوية لن يكون من السهل ابدا تجاوزها في ظل الانتشار المكثف لقوات الامن.

كون الشخصية الرئيسية مع تحميل لعبة جاتا IV للكمبيوتر احد العناصر الاجرامية في حد ذاته يفرض عليه الدخول في اشتباكات مع عصابات اخري، ناهيك عن انك مطالب بالقيام بمهام ضد العناصر الاجرامية والبعض الاخر منها ضد رجال علي درجة كبيرة من الأهمية وقد تحتاج لعدة أيام لإتمام احد المهام الرئيسية، علي عكس المهام الجانبية البسيطة مع جراند ثفت أوتو 4.


مميزات تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. وضع متعدد المشاركة عبر الاتصال بالإنترنت.
  2. الكثير من السيارات الجديدة الرياضية السريعة.
  3. مهام رئيسية صعبة واخري جانبية اقل صعوبة.
  4. أسلحة فتاكة توفر قدرات رهيبة أثناء الاشتباك.
  5. قدرات جديدة للشخصية تجعلها اكثر واقعية.
  6. جرافيك عالي الأداء ومؤثرات تحاكي الطبيعة.
  7. يمكن تحميل لعبة GTA IV برابط واحد مباشر.


صور من داخل جاتا IV

تحميل لعبة GTA IV
تحميل لعبة GTA IV
جراند ثفت أوتو 4
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 4
تحميل لعبة جاتا 4

فيديو شرح تحميل جاتا 4 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة GTA IV على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGrand Theft Auto IV
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.2 GB
💿نسخة اللعبةجراند ثفت أوتو 4
🗓تاريخ النشر7 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا

متطلبات تشغيل جاتا 4 كحد أدني
المعالج Intel Core2 Quad Q6600 @ 2.40 GHz / AMD Phenom 8450 Triple-Core
كرت الشاشة GeForce 8600 GT / Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 7.8 GB Space
برنامج DirectX 9.0
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7 - bit 64,32

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

Grand Theft Auto IV
الحجم : 4.2 GB

نسخة لا تحتاج الي تسطيب
الحجم : 7.8 GB

مود الجرافيك لتحسين الرسوميات والألوان
الحجم : 95 MB


الحجم : 229 MB


جميع الحقوق محفوظة ©


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات