تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ، ،

تحميل لعبة Left 4 dead للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة لفت 4 ديد هي لعبة رعب من نوع منظور الشخص الأول والتي تدعم أنظمة تشغيل ويندوز واكس بوكس وماك، وهو ما انعكس علي سرعة انتشار ليفت فور ديد بالإيجاب حيث استطاعت في عام 2008 وهو تاريخ اصدار اللعبة ان تحدث نقلة نوعية في مجال العاب الرعب المليئة بالأكشن والتي يصارع فيها اللاعبين من اجل البقاء علي قيد الحياة.


تدور قصة واحداث لعبة لفت 4 ديد حول تفشي فيروس خطير لسبب غير معلوم يسمي بالإنفلونزا الخضراء في مدينة بنسلفانيا والأخطر من ذلك ان هذا الفيروس سريع الانتشار بين البشر ويقوم بتدمير الخلايا الدماغية، فضلا عن جعل المصابين به عدوانين الي درجة مرعبة، يهاجمون ويدمرون كل ما يعترض طريقهم ولقد عجزت الشرطة السيطرة علي الموقف.


بعد فترة ليست بالكبيرة من انتشار العدوي ظهر أربعة ناجين فور تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر، قد قرروا تشكيل فريق لمواجهة كائنات الزومبي تلك وهم العجوز بيل والفتاة زوي والشابين لويس وفرانسيس، بالنسبة للعجوز بيل هو مقاتل مخضرم شارك في العديد من الحروب أهمها حرب فيتنام علي عكس لويس وهو متخصص في تكنولوجيا المعلومات لكن بالنسبة للفتاة هي طالبة وأخيرا فرانسيس من راكبي الدراجات النارية.


تحميل لعبة Left 4 Dead

معلومات عن تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر


هدف اللعبة :-

الهدف داخل لعبة لفت 4 ديد واضح بالطبع وهو مساعدة الفريق في التصدي لكائنات الزومبي والحفاظ علي المدينة عن طريق قيادة الفريق وتوجيههم ومساعدتهم في المواجهات، خصوصا وانهم يعولون عليك بشكل كبير علي اعتبار انك اكثر أعضاء الفريق مهارة وسرعة ولديك من المهارات ما يجعلك قادر علي مواجهة جيش كامل من تلك الكائنات العدوانية والسريعة أيضا.


الأسلحة :-

الأسلحة هي السبيل الوحيد لتحقيق الهدف والقضاء علي الزومبي حيث تحتوي لعبة لفت 4 ديد علي مجموعة لابأس بها من المسدسات وبنادق الصيد والأسلحة الرشاشة مثل M16, MK 47 والتي تتميز بقدرتها علي احداث ضرر كبير بالغ، وهي فعالة في الاشتباك مع اعداد الزومبي الكبيرة والتي يقدر عددها بالآلاف لكن يبقي الأهم من المعدات العسكرية مهارة المتحكم في الشخصية في التصويب بدقة وببراعة.


كما يمكن حمل مسدسين في نفس الوقت والضرب بهما، مع وجود معدات الاشتباك القريب مثل عصا البيسبول والسكين والمنشار والصاعق الكهربائي، ويمكن الاعتماد و اللجوء إليهم في حالة نفذت ذخيرتك اثناء الاشتباك، وأخيرًا يمكن استخدام السلاح بدون ذخيرة في توجية الضربات لكائنات الزومبي بأنواعها المختلفة في الاشتباك القريب.


مرحلة التدريب :-

المرحلة الاولي من تحميل لعبة Left 4 Dead من ميديا فاير تعد بمثابة فترة تدريبية بسيطة تساعدك في التعرف علي الحركة والتصويب ونظام التحكم وما الي ذلك من أمور تؤهل المستخدم بدورها ليكون قادر علي مواجهة التحديات القوية والمعارك الضارية التي سيخوضها في رحلة السيطرة علي المدينة والتي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.



المزيد حول لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر :-


متطلبات التشغيل :-

تناسب لعبة لفت 4 ديد معظم أجهزة الكمبيوتر نظرا لمتطلبات تشغيلها التي تعد بسيطة في وقتنا الحالي، ولن تكون عائق ابدا لحصول اللاعب علي ليفت فور ديد حيث ان اللعبة تحتاج فقط لمساحة خالية علي الحاسوب بحد اقصي 5 GB، بالإضافة الي رامات 4 GB واخير بطاقة الفيديو لا تقل عن 1 GB، تلك المتطلبات لابد ان تكون متوفرة كحد أدني لمتطلبات التشغيل.


الجرافيك والمؤثرات :-

بعد تحميل لعبة Left 4 Dead من ميديا فاير ستجد ان الجرافيك جيد الي حد كبير برغم ان تحميل Left 4 Dead تعد نسخة قديمة نوعا ما، وتحتوي علي مؤثرات مرئية وصوتية يطغي عليها طابع الرعب والغموض، الهدف منها هو منح أجواء مخيفة ومليئة بالقتال والأكشن وفريدة من نوعها ككل، ومقدمة بشكل مجاني دون الحاجة الي إتمام أي عملية شراء قبل او بعد فترة التشغيل علي جهاز الكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 1 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. تعمل بنظام تصويب منظور الشخص الأول يجعل اللاعب قريب من قلب الاحداث.
  2. أسلحة متنوعة مثل المسدسات والرشاشات وبنادق الصيد فضلا عن الكثير من الأدوات.
  3. تناسب كافة أنظمة تشغيل ويندوز ولا تحتاج لأي متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.
  4. مؤثرات مرئية وصوتية مذهلة تجعل ليفت فور ديد واقعية الي درجة كبيرة للغاية.
  5. نظام تحكم سهل وبسيط وهو ما يجعلها مناسبة لكافة المستخدمين من مختلف الاعمار.


صور من داخل لعبة لفت 4 ديد

تحميل لعبة Left 4 Dead
تحميل Left 4 Dead
لفت 4 ديد
Left 4 Dead
لفت 4 ديد

فيديو عن لفت 4 ديد للكمبيوتر


معلومات حول لعبة لفت فور ديد على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةLeft 4 Dead
🏢الشركة المطورةValve South
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.6 GB
💿نسخة اللعبةLeft 4 Dead
🗓تاريخ التحديث8 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Left 4 Dead :-
نظام التشغيل Windows 7,8,10,11 32/64-bit / Vista 32/64 / XP
المعالج Pentium 4 3.0 GHz or equivalent
كرت الشاشة 128 MB, Shader model 2.0, ATI 9600, NVIDIA 6600 or later
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

Left 4 Dead
الحجم : 3.6 GB

Left 4 Dead 2
الحجم : 2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب رعب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب