تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، مع تحميل لعبة World of Tanks للكمبيوتر انضم الي عالم الدبابات و حرب الأسلحة الثقيلة المصنفة من ضمن الألعاب الواقعية، حيث يوجد بها طرازات مختلفة من الدبابات ومدافع ذاتية الحركة وعربات مدرعة كلها موجودة بشكل مجاني بالكامل، حيث تعد تحميل لعبة دبابات للكمبيوتر لهذا الإصدار هي الأفضل في العالم بلا منازع في مجال العاب الدبابات.

ويعود هذا بفضل امكانياتها المتطورة والتأثيرات المرئية والبصرية فائقة الدقة مع مغامراتها الحماسية التي تجعلك تشعر كما لو كنت تعيش الحرب بتفاصيلها، وتعد الأكثر محاكاة للحقيقة ما بين تحميل العاب دبابات للكمبيوتر كلها، كما أنها تحصل علي تحديثات مستمرة تشمل تحسين الرسوم والجو العام وبيئات اللعب وعناصر التحكم وغيرهم من الأمور الهامة لأقصي درجة.

هذه النسخة من تطوير شركة Wargaming، وقد تم طرحها للمستخدمين 2010 لتحقق بعد ذلك نقلة نوعية في مجال العاب الدبابات اونلاين، حيث يمكن خوض التحديات عن طريق شبكة الانترنت ومواجهة العديد من اللاعبين وعمل تحالفات مع الأصدقاء للوصول الي الهدف المنشود في النهاية وهو الفوز بالمعركة في ظل العديد من التحديات والمواجهات الصعبة.

تحميل لعبة حرب الدبابات

حول تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر


أنواع المركبات :-
كافة الدبابات او المركبات الموجودة في هذه النسخة بشكل عام هي مركبات من القرن العشرين، دبابات عتيقة لكنها مدمرة، مع العلم ان كل دبابة تختلف عن غيرها في عدة أمور يعد ابرزها قوة المحرك وعيار مدفع الدبابة، وهو المقياس الرئيسي لقدرة الدبابة علي احداث الضرر الناتج، فضلا عن قوة التدريع الخاصة بكل دبابة وهي المسؤولة عن حمايتها من نيران الأعداء.

الامر غير مقتصر علي الدبابات وحسب مع تحميل لعبة World of Tanks للكمبيوتر، حيث يوجد نوعان من الدبابات الخفيفة منها والثقيلة، بالإضافة الي المدافع ذاتية الحركة التي تكون عبارة عن مدفع محمل علي مركبة مدرعة، كما توجد قانصة دبابات فعالة في استهداف الدبابات المعادية وتعد كابوس بالنسبة لأي سائق دبابة مهما كانت مهارته.

اللعب اونلاين :-
ستجد عند تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر ما يقارب من 75 مليون مستخدم نشط يسجلون الدخول بشكل يومي، وحتما يمكن لأي واحد منهم ان يكون خصمك القادم، لذا عليك ان تكون علي اتم الاستعداد لهزيمة اقوي اللاعبين واكثرهم خبرة، لكن امامك الكثير للقيام بذلك خصوصا وانه عليك السعي لامتلاك الدبابة الأقوى في القتال والعمل علي تطويرها للوصول بقدراتها الي اقصي حد ممكن.

تحتاج تحميل لعبة دبابات World of Tanks الاتصال الدائم بالإنترنت حتي يتثنى لك مواجهة أشخاص اخرين، وعليك القيام بإنشاء حساب داخل لعبة الدبابات اذا كنت تلعبها لأول مرة، لكن في حال لديك حساب قديم يمكنك التسجيل بواسطته، مع العلم انه بإمكانك تحديد جنسية المستخدمين عن طريق اختيار السيرفر الخاص بكل دولة، ومن الجدير بالذكر ان السيرفر الروسي هو الأشهر ما بين تحميل العاب دبابات للكمبيوتر.


المزيد عن تحميل لعبة دبابات للكمبيوتر :-


أنظمة التصويب :-
أنظمة التصويب الموجودة عند لعب وتحميل لعبة حرب الدبابات من ميديا فاير تختلف من دبابة الي اخري، ولا عجب ان تأخذ أنظمة التصويب دور هام في الدبابة، لأنها المسؤولة عن إصابة الأهداف وحسم المواجهة، وعلي قائد الدبابة اتقان نظام التصويب الجيد نظرا لأنه مطالب باستهداف الأعداء من وضعية الثبات والحركة، وفي كلتا الحالتين الامر يحتاج لمهارة من نوع خاص.

اعلم جيدا ان الهدف المتحرك يصعب استهدافه عند تحميل لعبة World of Tanks للكمبيوتر، لذلك عليك الحركة بشكل مستمر واختيار التوقيت والمكان المناسب للاشتباك والعمل مع زملائك في الفريق كمجموعة واحدة، ذلك من شأنه ان يوفر الحماية لكافة أعضاء الفريق، ولا تبالغ في تقدير قدراتك وقدرات المركبة التي تقودها لان ذلك قد يدفعك الي الهزيمة بسرعة كبيرة.

ساحات المعركة :-
ساحات المعارك كثيرة ومتنوعة ولكل ميدان قتال تضاريسه التي يجب عليك التعامل معها، وبرغم الاختلاف الكبير بين كافة الميادين الي ان هناك عامل مشترك بينهم وهو تضاريس الأرض الوعرة، مما يصعب من فرص استهداف الخصوم عقب تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر خصوصا من وضع الحركة، الي انه تم تصميم تلك الميادين بشكل يحاكي مناطق حقيقية.

عليك تحقيق اكبر استفادة ممكنة من ميدان القتال للاختباء، علي سبيل المثال اختيار مكان مناسب يساعدك علي الخروج لإطلاق النيران والعودة مرة اخري للاختباء، وكذلك اختيار المكان الأنسب للتصويب، الي انه في أحيان اخري سوف يفرض عليك القتال المتلاحم او القتال القريب وحدوث اشتباك بينك وبين دبابة الخصم من مسافة قريبة، ودائما صاحب المهارة في تلك المواقف له الكلمة العليا في حسم المعركة فور تحميل العاب دبابات للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة حرب الدبابات من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. دبابات عتيقة من القرن العشرين من مختلف الطرازات المشاركة في الحرب العالمية.
  2. مدافع ذاتية الحركة وقانصات دبابات والعديد من المركبات الحربية القوية للغاية.
  3. جرافيك علي درجة كبيرة من التطور يمنح تجربة واقعية كبيرة لدرجة مذهلة.
  4. تعدد السيرفرات داخل لعبة World of Tanks ويمكن المفاضلة بينهم للعب.
  5. ساحات وميادين قتال مصممة باحترافية شديدة ومقتبسة من ميادين حرب واقعية.
  6. إمكانية خوض المعارك في الليل او النهار حيث يؤثر الطقس علي رؤية اللاعبين.
  7. متجر يحتوي علي العديد من الأشياء الحصرية المساعدة في العمل علي ترقية الدبابة.


صور من داخل لعبة World of Tanks

تحميل لعبة حرب الدبابات
تحميل لعبة دبابات
تحميل لعبة دبابات للكمبيوتر
World of Tanks
تحميل لعبة حرب الدبابات

فيديو عن World of Tanks للكمبيوتر


معلومات حول لعبة World of Tanks على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةWorld of Tanks
🏢الشركة المطورةWargaming Minsk
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.5 GB
💿نسخة اللعبةWorld of Tanks
🗓تاريخ التحديث19 أغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة World of Tanks كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64-bit)
المعالج Intel Core i3 (2.8 GHz) or AMD Athlon II X4 (3.2 GHz)
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 (2 GB) or AMD Radeon HD 7850 (2 GB) or Intel HD Graphics 530
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 36 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

World of Tanks
الحجم : 4.5 MB

Pocket Tanks
الحجم : 3.2 MB

World of Tanks
الحجم : 257 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب حرب