تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر Live For Speed أحدث نسخة

  • ، ، ،
تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير الإصدار القديم والحديث، Live For Speed هي اكثر من مجرد لعبة سيارات عاديه، يمكنك اعتباراها واقع افتراضي يتيح لك التفحيط والتسابق والقيام بكل ما يحلو لك من تعديل كامل علي مظهر السيارة وتطويرها لتحصل علي أداء افضل، بل وبإمكانك شراء السيارات من الانترنت والمفاضلة بين مجموعة من السيارات تعد هي الأسرع في العالم من مختلف ماركات السيارات العالمية الموجودة عند تحميل لعبة لايف فور سبيد نسخة هجولة + فتح السيارات.

ظهرت تحميل LFS الي النور عام 2003 وقد شكلت طفرة غير مسبوقة في تاريخ العاب سيارات، حيث جمعت بين السباق التقليدي والقيادة الحرة واللعب الجماعي اونلاين، بالإضافة الي الواقعية المثيرة للإعجاب التي تجعلك تشعر كما لو كنت تقود سيارة واقعية علي مسارات سباق حقيقية، وذلك بفضل الفيزياء التي تؤثر بشكل مباشر علي قوة التسارع والثبات في المنحنيات الصعبة والتفحيط أيضا.

تحميل لايف فور سبيد

حول تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر


السيارات :-
كبري الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات السريعة حاضرة وبقوة في هذه النسخة، ولا يقتصر الامر علي السيارات الموجودة وحسب، بل يمكنك شراء السيارات بكل سهولة من المتجر، وهي خدمة دعم تقدمها الشركة المطورة للعبة ودائما ما تقدم سيارات جديدة سريعة وقوية تساعد علي حسم سباقات صعبة، وتجدر الإشارة إلا أنه علي الرغم من أن قدرات السيارة تلعب دورًا مهمًا في حسم السباقات لكن مهارة اللاعب في القيادة تبقي عامل الحسم الأهم بكل تأكيد.

كل سيارة لها خصائصها وقدراتها التي تمتاز بها عن غيرها، وبشكل أوضح يمكننا القول ان قدرات كل سيارة تم اقتباسها من مثيلتها الواقعية بدقة متناهية، لذا عليك التدقيق قبل اختيار سيارتك خصوصا وان هناك أنواع متعددة منها فراري ولامبورجيني وبورش وميتسوبيشي لانسر ونيسان وإنفينيتي وفورد ومازدا وجي ام سي وسوبارو ومرسيدس وبي ام دبليو والكثير غيرهم.

التعديلات مع تحميل LFS :-
نظام التعديل المتاح مع تحميل لعبة لايف فور سبيد نسخة هجولة + فتح السيارات يعد من افضل مميزاتها، حيث يتيح لك التعديل علي سيارتك بالكامل من شعارات خارجية والألوان والتصميم والمحرك، بالنسبة للتعديل علي المظهر يبقي الامر متروك الي المتحكم في اختيار اللون المفضل وتصميم شعار يعبر عنه، فضلا عن القيام بعمل تعديل كامل لداخلية السيارة.

بعد تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر ستلاحظ ان بالنسبة للتعديلات الفنية في السيارة تعتمد علي أسس معينة لأنها تؤثر بشكل مباشر علي التسارع وقوة المكابح وما الي ذلك من أمور تتعلق بأداء السيارة، وعليك ترقية كافة قطع السيارة للحصول علي افضل أداء في حلبة السباق، علي سبيل المثال ترقية أنظمة تعليق السيارة من شأنها ان تحافظ علي التوازن في المنحنيات القاسية وهكذا.


المزيد عن تحميل LFS للكمبيوتر :-


حلبات السباق :-
لا تكتمل الاثارة بدون حلبات سباق جيدة، حيث تتمتع LFS بحلبات سباق حقيقية، وهي مسارات واقعية موجودة في عدة مدن مختلفة تحتضن اقوي السباقات في العالم، وبالتالي كل مسار يختلف عن الاخر من حيث المنحنيات والبيئة المحيطة به صحراوية كانت او زراعية او حتي ثلجية، قم بالتجربة الان واعمل علي تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر.

يميل المستخدمين الي العاب الهجولة للتفحيط واستعراض المهارات وقدرات السيارة وتجربة السرعات العالية، يمكن ذلك في وضع اللعب الحر الذي يكون عبارة عن نمط يتيح القيام بكافة الأشياء التي من الممكن ان تدور برأسه، ولهذا النمط المسارات الخاصة به التي عادة ما تكون داخل أماكن ومسارات خالية مخصصة للتدريب والسباق علي عكس شوارع المدينة التي تتميز بتصاميمها المعمارية الرائعة.

السباقات :-
بإمكانك اللعب عقب تحميل لايف فور سبيد في وضع عدم الاتصال دون الحاجة الي الاتصال بالإنترنت، لكن في حال اردت الاشتراك في سباقات متعددة المشاركين بحد اقصي 12 متسابق او الانضمام الي البطولات او تنظيمها يمكن ذلك من خلال اللعب اونلاين، يعد السباق التقليدي والهدف هو الوصول الي خط النهاية أولا او حتي ضمن اول ثلاث متسابقين علي اقل تقدير.

المطاردة هو نمط مثير يقوم فيه اللاعب بمطاردة احد السيارات التي يقودها مجرمين وعليه بأي وسيلة إيقاف تلك السيارة ومنعها من الهروب او العكس، حيث يمكنك أيضا تقمص دور الهارب عقب تحميل لعبة لايف فور سبيد وعليك الهروب بسيارتك في مطاردة حماسية الي درجة كبيرة يظهر فيها المتحكم كافة مهاراته وبراعته في القيادة عند لعب وتحميل LFS للكمبيوتر.


مميزات تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدة أنماط للسباق لكل منها تحدياتها التي تفرض علي المستخدم اظهار افضل مهاراته.
  2. اللعب اونلاين وخوض السباقات مع متسابقين اخرين بهدف الوصول لخط النهاية أولا.
  3. مجموعة كبيرة من السيارات السريعة فضلا عن سيارات اخري يمكن امتلاكها من المتجر.
  4. إمكانية التعديل علي مظهر السيارة وقدراتها من محرك ومكابح وأنظمة تعليق وخلافه.
  5. متطلبات تشغيل ليست بالكبيرة في ظل ما نشهده من متطلبات خرافية في الألعاب المنافسة.
  6. تأثيرات صوتية ومرئية حماسية علاوة علي عدة زوايا للتصوير من داخل وخارج السيارة.
  7. اللعبة بها نظام تحكم سلس في عجلة القيادة والتحكم في السيارة عموما وكذلك المكابح.


صور من داخل اللعبة

تحميل لايف فور سبيد
تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر
تحميل لعبة لايف فور سبيد
Live For Speed
لايف فور سبيد

فيديو شرح تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر


معلومات حول لعبة لايف فور سبيد على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةLive For Speed
🏢الشركة المطورةVictor van Vlaardingen
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم496 MB
💿نسخة اللعبةلايف فور سبيد
🗓تاريخ التحديث29 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Live For Speed :-
نظام التشغيل Windows XP / 7 / 8 / 10 / 11
المعالج 2.5 GHz CPU or faster
كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible video card with 512 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 1 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير

النسخة القديمة LFS S3 6U
الحجم : 496 MB

النسخة الحديثة LFS S3 6U
الحجم : 972 MB

الحجم : 59 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة