تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،

تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، تعد لعبة جيمس بوند من العاب المهام والاكشن التي تتمتع بشعبية كبيرة ومكانة خاصة عند الملايين من مختلف الاعمار بفضل ما تحتويه من مميزات استطاعت من خلالها ان تحجز لنفسها مقعد ضمن افضل العاب الاكشن، حيث تتمتع لعبة جيمس بوند بالكثير من الأسلحة فضلا عن نظام تصويب دقيق يمنح اللاعب واقعية كبيرة.


عدد كبير من المهام بانتظارك داخل لعبة جيمس بوند وهو الامر الذي يجعل اللاعب في تحدي مستمر، مع العلم ان لكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تحتاج الي مقاتل من طراز رفيع المستوي يجيد التصويب ببراعة ويجيد التخطيط أيضا، لان اللعب بشكل عشوائي يعني خسارتك لامحالة وهو ما لا نتمنى حدوثه بأي حال من الاحول، لذلك عليك التركيز وتوقع أي سيناريو من الممكن حدوثه.


لعبة جيمس بوند من تطوير شركة Bizarre Creations وهي احد الشركات الرائدة في مجال تطوير الالعاب، وتعد لعبة جيمس بوند احد انجح الألعاب التي قامت اللعبة بتطويرها، الي ان احد أسباب نجاح لعبة جيمس بوند هي كونها مجانية حيث يمكنك تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر مجانا دون الحاجة لدفع رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة للكمبيوتر بعكس العديد من الالعاب المنافسة.


تحميل لعبة جيمس بوند

حول تحميل لعبة جيمس بوند 007

المهمات :-

المهمات داخل لعبة جيمس بوند كثيرة ومتنوعة الي الغاية وسوف تأخذك بدورها الي تجربة حماسية لا تخلو ابدا من المواقف الصعبة المثيرة، مع العلم انه كلما تقدمت في مراحل اللعبة ستجد ان الامر ازداد صعوبة لذلك عليك التركيز في المراحل الأولية وعليك تعلم مهارات القتال والتصويب ببراعة وبدقة وما الي ذلك من أمور من شأنها ان تساعدك علي تجاوز مراحل اللعبة المتقدمة.


اللعبة اونلاين :-

بإمكانك بعد تحميل لعبة جيمس بوند 007 اللعب اونلاين ومشاركة اصدقائك اللعب في نفس الجيم بحد اقصي 32 لاعب، وذلك من الأمور الهامة التي ميزت لعبة جيمس بوند حيث ان مشاركة الأصدقاء اللعب تخلق أجواء حماسية للغاية، حيث يسعي كل لاعب بشتي الطرق ان يثبت انه الأفضل والاجدر بالفوز داخل اللعبة، وعليك ان تكون مستعد لتثبت للجميع انك مقاتل من طراز رفيع المستوي، وعلي الرغم من صعوبة ذلك بكل تأكيد إلا أن الأمر في نهاية المطاف ممكن وغير مستحيل بكل تأكيد.


جرافيك اللعبة :-

تتمتع تحميل لعبة James Bond 007 Nightfire بجرافيك جيد الي حد كبير يبرز كل ما في لعبة جيمس بوند من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء، بالإضافة الي منح اللاعب الشعور بالواقعية خصوصا وان هنالك الكثير من الأشياء مقتبسة بالفعل من ارض الواقع فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تعمل بالمقام الأول علي الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل وتقديم أجواء مثيرة مليئة بالاكشن.



المزيد من تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر :-


الأسلحة :-

كم هائل لا يستهان به من الأسلحة من مختلف الاعيرة النارية والتي يجب عليك اتقان استخدامها، حيث تحتوي لعبة جيمس بوند علي الكثير من الأسلحة الرشاشة بمختلف أنواعها ولكل سلاح من تلك الأسلحة ما يميزه عن الاخر في عدة أمور يعد ابرزها قدرة السلاح علي احداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم والمرمي القاتل او المؤثر للسلاح ومعرفة كل ما سبق يساعد اللاعب علي اختيار السلاح الأفضل.


الذخيرة :-

الذخيرة محدودة داخل تحميل لعبة جيمس بوند 007 لذا لا تبالغ في اطلاق النيران، حاول الحفاظ علي ذخيرتك قدر الإمكان خصوصا وانك لست علي علم بما ينتظرك بعد ذلك، فضلا عن انه يجب عليك ان تكون دقيق وحاسم في التصويب حيث لامجال للخطأ يمكن لخطأ واحد ان يكلفك حياتك تلك من الأمور التي تميز لاعب عن الاخر بالإضافة الي التخطيط الجيد والسرعة في الحركة والتصويب.


أدوات أخري :-

الامر لا يتوقف عند الأسلحة وحسب، كذلك يتوفر العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها داخل لعبة جيمس بوند 007 مثل القنابل وهي فعالة الي الغاية ضد مجموعة من الأهداف، لكن ذلك يتوقف علي مدي مهارتك في استخدامها ومن الجدير بالذكر ان تحميل لعبة James Bond 007 Nightfire تتمتع بنظام تحكم سهل للغاية وتلك من الأمور الهامة في الالعاب التي تعتمد علي التصويب علي وجه التحديد.



للحصول علي المزيد من الألعاب المجانية بإمكانك الذهاب الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر والحصول علي مجموعة من افضل الالعاب المتنوعة كما انه يمكنك أيضا تحميل لعبة Township للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.


مميزات لعبة جيمس بوند 007 :-

  1. يمكن تحميل لعبة جيمس بوند لأجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات المتواضعة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  2. نظام تحكم متطور الي درجة كبيرة وذلك من شأنه مساعدة اللاعب علي التصويب بمهارة ودقة وسرعة هائلة للغاية.
  3. العديد من المهام والمراحل متدرجة الصعوبة والتي تمنح اللاعب أجواء حماسية مليئة بالكثير من الأكشن والقتال.
  4. جرافيك مميز يبرز كافة التفاصيل الهامة بطريقة رائعة فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المسلية.
  5. يمكنك تنزيل لعبة جيمس بوند مجانا بالكامل دون الحاجة الي دفع أي رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة علي الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جيمس بوند
تحميل لعبة جيمس بوند
تحميل لعبة جيمس بوند 007

فيديو شرح عن لعبة James Bond 007 Nightfire للكمبيوتر


تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير

James Bond 007: Nightfire
الحجم : 535 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة