تحميل بيس 2014 PES من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل بيس 2014 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، خض مباريات كرة قدم واقعية من خلال تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة، إحدى العاب بيس الرائعة التي حصلت على تقنيات جديدة تميزها عن الإصدارات السابقة، أبرزها فيزياء الكرة الطبيعية وأنظمة الإضاءة، كما تم إعادة بناء جميع الملاعب مع تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر، بالإضافة إلى كونها النسخة الأولى التي تحتوي على تعليق عربي بصوت رؤوف خليف رسميًا.


برو إفولوشن سوكر 2014 بها تمريرات مثالية ولقطات حقيقية وتفاعلات أكثر ديناميكية بين اللاعبين، كل هذا وأكثر في Pro Evolution Soccer 2014 التي طورتها شركة Konami في سبتمبر 2013 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وXbox 360، وقد أحدثت تنزيل لعبة كرة القدم 2014 وقتها طفرة كبيرة في العاب كرة القدم بشكل عام.


تحميل بيس 2014

حول تحميل بيس 2014 من ميديا فاير


الاختلاف :-

تضم تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة عددًا كبيرًا من الأندية والفرق المرخصة مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند والعديد من الأندية العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة، والتي تضم في صفوفها نجومًا كبارًا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي وإبراهيموفيتش وانيستا، والعديد من نجوم وأساطير رياضة كرة القدم الآخرين الموجودين في لعبة برو إفولوشن سوكر 2014، والذين يتمتعون بشعبية جارفة نظرًا لمهاراتهم الكبيرة جدًا التي تجعلهم قادرين علي مراوغة أقوي المدافعين وتسجيل أهداف رائعة وممتعة للغاية.


لمسة واقعية :-

عليك أن تأخذ بالحسبان أشياء كثيرة قبل تمرير الكرة أو تسديدها، حيث يجب أن يكون جسد اللاعب في وضعية تسمح له بذلك لضمان تمريرة أو تسديدة نموذجية، حيث لم يعد من الممكن تسجيل أهداف غير منطقية مع تحميل بيس 2014 مضغوطة بحجم صغير بفضل تقنية الفيزياء الطبيعية الموجودة، وهي من أهم التقنيات التي حصلت عليها تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة من العاب بيس.


التكتيكات :-

توفر لك خيارات التكتيكات المحسّنة القدرة على التحكم في تحركات كل فرد في الملعب وإعطاء كلاً منهم أدوارًا فردية، بالإضافة إلى أدوارهم الجماعية، كما ستلاحظ أيضًا استجابة سريعة لتكتيكاتك أثناء المباراة بفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي جعل PES 2014 واحدة من أكثر العاب كرة القدم تميزًا في حركة وديناميكية اللعب.


البطولات :-

تتمتع تحميل بيس 2014 بعدد كبير من البطولات مثل الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا الذي تمت إضافته لأول مرة، كما يمكنك تنظيم دوري أو كأس ومشاركة عدد غير محدود من أصدقائك في البطولة على نفس الجهاز، حيث يختار كل مستخدم أحد الفرق المتاحة بينما يقوم الذكاء الاصطناعي بعمل قرعة لتحديد المواجهات وترتيب مواعيدها.



المزيد عن تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة :-


أنشئ فريقك الخاص :-

أطلق العنان لإبداعك وأنشئ فريقك الخاص عقب تحميل بيس 2014 مضغوطة برابط واحد، حيث تمت إضافة العديد من الخيارات التي تتيح لك تصميم ملامح كل شخصية وقصة الشعر واللون والبشرة والطول والقدرات البدنية ومهارة المراوغة ودقة التمرير وقوة التسديد والسرعة، مع وجود ملابس الفريق والشعار والعديد من الخيارات المختلفة الرائعة.


وضع التدريب :-

تدرب على تنفيذ الركلات الثابتة والتسديد من عدة مناطق في الملعب وتسديد ركلات الجزاء مع برو إفولوشن سوكر 2014، والعديد من الأشياء الأخرى في وضع التدريب المحسن الذي يسمح لك بتطبيق تكتيكات مختلفة والتدرب علي تنفيذها مما يعمل على رفع مستوى حامل الكرة في جميع الجوانب الفنية المتعلقة بكرة القدم.


الجماهير :-

يتفاعل الجمهور بشكل مختلف عما كان عليه من قبل اعتمادًا على ما إذا كانت المباراة على أرضهم أو بعيدًا عن أرضهم أو الطريقة التي يلعب بها الفريق الذي يدعمونه، مما يجعلك تشعر بأجواء كرة القدم الحقيقية، ولكن سيكون عليك أن ترضي الجماهير من خلال تقديم أداء جيد، خاصة وأنك لن تسلم من صافرات الاستهجان في حال قدمت عرض سيئ عقب تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة.


الطقس :-

يؤثر الطقس على أجواء المباراة كما هو الحال في الحياة الواقعية، حيث ستلاحظ أن ملابس اللاعبين مبللة في الطقس الممطر وليس هذا وحسب، بل أن المعدل البدني لأفراد الفريق داخل الملعب يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، ولكن إذا كنت لا ترغب في هذه التقنية فور تحميل بيس 2014 من ميديا فاير يمكنك إيقاف تشغيلها من خيارات ما قبل المباراة.


التعليق :-

يتفاعل المعلقون بحماس مع الأحداث الفعلية التي تحدث على أرض الملعب داخل برو إفولوشن سوكر 2014، مما يخلق جوًا حيويًا ومثيرًا إلى أقصى درجة ممكنة، لكن ما يميز هذا الإصدار أنه يمكنك الاستماع إلى التعليق العربي بصوت المعلق الشهير رؤوف خليف، كما يمكنك تغيير لغة القوائم إلى اللغة العربية، حيث تدعم تحميل لعبة بيس 2014 اللغة العربية.



مميزات تحميل بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم عشرات الأندية والمنتخبات الشهيرة العالمية.
  2. تتمتع بتأثيرات متميزة ورسومات عالية فائقة الدقة.
  3. وضع تدريب متطور يهدف إلى ترقية مستوي اللاعب.
  4. تحتوي علي تقنيات جديدة أبرزها فيزياء الكرة الحقيقية.
  5. أصبحت ساحات اللعب الجديدة أكثر تفاعلية من أي وقت مضى.


صور من داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2014

تحميل بيس 2014 من ميديا فاير
تحميل بيس 2014
تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة
تحميل لعبة PES 2014 مضغوطة
برو إفولوشن سوكر 2014

فيديو عن Pro Evolution Soccer 2014 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2014 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2014
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3.2 GB
💿نسخة اللعبةPES 2014
🗓تاريخ التحديث22 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2014 :-
نظام التشغيل Windows Vista SP2, Windows 11/10/8/7
المعالج Core 2 Duo @ 1.8 GHz or Athlon II X2 240
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800 or ATI Radeon X1300 or Intel HD Graphics 2000 (512 MB VRAM)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا تحميل مزيد من الإصدارات

تحميل بيس 2014 من ميديا فاير للكمبيوتر

Pro Evolution Soccer 2014 Full
الحجم : 3.2 GB

Pro Evolution Soccer 2014 Demo
الحجم : 1.6 GB

التعليق العربي بصوت (رؤوف خليف)
الحجم : 199 MB

بيس 14 الاصلية للاندرويد
الحجم : 436 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كرة قدم