تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة GTA Egypt واحدة من العاب جاتا بطابع مصري خالص من شوارع ومباني وسيارات وميادين وحتي الأصوات الموجودة قام بتمثيلها اشخاص مصريين باللهجة المصرية، كل هذا بالإضافة الي احتوائها علي احداث تتعلق بالثورة المصرية وما فيها من اعمال شغب حماسية ومثيرة.

تحميل جاتا مصر هي اصدار معدل من لعبة جاتا سان اندرس واحد العاب جاتا مصر، لكن هذه النسخة التي نحن بصددها قام علي تعديلها مجموعة من المطورين، بهدف محاكاة مدينة القاهرة في الحقبة الزمنية التي اشتعلت بها الثورة المصرية عام 2011 وهو الامر الذي لاقي استحسان الملايين من عشاق لعبة جاتا مصر خصوصا المستخدمين المصريين.

مناسبة لكافة أجهزة الحاسوب المختلفة دون الوضع بعين الاعتبار متطلبات التشغيل، حيث تم تصميمها بحيث تتماشي مع الأجهزة الضعيفة دون مواجهة أي مشاكل تتعلق بتشغيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر، كما انها تدعم جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز بداية من الإصدارات القديمة حتي اخر اصدار وتلك من الأمور التي ساعدت بشكل كبير ومباشر في انتشارها بشكل سريع جدًا واستخدامها من قبل كافة فئات المستخدمين.

لن يحتاج المستخدم الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازه الخاص في ظل حجم تحميل لعبة جاتا المصرية الاصلية الذي يعد صغير الي حد كبير، وبرغم متطلبات تشغيل وتحميل لعبة جاتا مصرية المتواضعة وحجمها الصغير الي انها تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها تستحق التجربة، حيث تمنح أجواء حماسية مليئة بالمغامرات من منظور الشخص الثالث.

يمكن الاستمتاع باللعب من خلال تحميل لعبة جاتا مصر بحجم صغير علي طريقته الخاصة، حيث يمكن له القيام بالمغامرات او مساندة المتظاهر والسير في المظاهرات المتعددة او الاستمتاع بتجربة قيادة جديدة كليا، وقيادة العديد من المركبات الرائعة التي تم اضافتها لأول مرة، مع إمكانية استخدام الأسلحة بمختلف اعيرتها النارية، حيث احتفظ المطورين بنظام العالم المفتوح.

تحميل لعبة جاتا المصرية

حول تحميل لعبة جاتا المصرية 2023 للكمبيوتر


طابع مصري خالص :-
كافة البنايات والسيارات وحتي الشخصيات يطغي عليها الطابع المصري الرائع، ومعالم مدينة القاهرة مثل برج القاهرة واهرامات الجيزة وميدان التحرير ومنطقة المطار والعديد غير ذلك من معالم لطالما اشتهرت بها القاهرة يمكن زيارتها ومشاهدتها عن قرب لانتشارها في كافة ارجاء المدينة الشاسعة الموجودة في أماكن متفرقة علي الخريطة بعد تحميل جاتا مصر بحجم صغير.

هتافات غاضبة ومسيرات كبيرة واعمال شغب في كافة الارجاء وجرائم كثيرة منتشرة، ذلك ما عليه الحال باختصار شديد عند تحميل لعبة جاتا مصر GTA Egypt، ويرجع السبب في ذلك الي اندلاع ثورة كبيرة تجوب شوارع المدينة وعلي اللاعب التعامل مع كل تلك الاحداث ومعاونة الشرطة في السيطرة علي الوضع والقبض علي المجرمين ومثيري الشغب او إثارة الشغب نفسه.

لافتات منتشرة في كل مكان يحملها الثوار عقب تحميل لعبة جاتا المصرية 2023 للكمبيوتر، مع مجموعات اخري مثل التراس أهلاوي وتجمعات لشخصيات مشهورة والكثير من الثوار الاخرين يرتدون ملابس مصرية خالصة كما هو عليه الحال في الحياة الواقعية القاهرية، كذلك يمكن المفاضلة بين مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات التي تميز الشخصية الرئيسية.

المهام :-
المهام تختلف تماما عن العاب جاتا العادية، حيث تتمحور المهام حول مكافحة الشغب وذلك ليس بالأمر السهل خصوصًا في حالة الفوضى التي تعم البلاد، كما يمكن الذهاب لأماكن تجمعات الثوار في مختلف ميادين القاهرة، ويعد أبرزهم ميدان التحرير والهتاف مع المتظاهرين وحمايتهم من اعمال العنف داخل لعبة جاتا مصر والاستمتاع بأجواء فريدة من نوعها ويتخللها الكثير من الأحداث العشوائية وأعمال الشغب والمطاردات والكثير ذلك من أشياء رائعة جدًا.

بعض المهام ستفرض عليك معاونة الشرطة للقبض علي المجرمين والخارجين عن القانون وحماية المنشآت الهامة مثل المتحف المصري، والأكثر من ذلك هو الانضمام الي مجموعة من الشباب الذين يسعون لاستعادة الامن في المدينة، مع وجود الكثير من المغامرات الرائعة الأخرى التي تتميز بها جاتا المصرية عن غيرها بشكل حصري.


المزيد عن تحميل لعبة جاتا مصر بحجم صغير :-


معالم القاهرة السياحية :-
حظيت معالم مدينة القاهرة الشهيرة باهتمام المطورين التي قد تم تصميمها بشكل مميز مع مراعاة تطابق كامل بينها وبين الواقع من حيث الشكل والحجم وحتي الألوان، بالإضافة الي محاكاة اشهر ميادين المدينة وما بها من بنايات نابعة من التاريخ المصري مثل المتحف المصري الكبير بالتحرير والكثير غير ذلك من محاكاة حقيقية لأجواء الشارع القاهري.

مركبات مصرية :-
بعد تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر ستجد ان كل المركبات مصممة بشكل تحاكي المركبات المنتشرة في الشارع المصري، بداية من السيارات الخاصة بالشرطة مرورًا بالمركبات العادية التي يملكها السكان المحليين وحتي الدراجات النارية، وستجد عبارات مكتوبة باللغة العربية علي تلك المركبات مثل باص النادي الأهلي وسيارة الإسعاف والبوكس الخاص بالشرطة وحتي قوات التدخل السريع الخاصة بالجيش، وغيرهم من المركبات الخاصة بمؤسسات الدولة المصرية وروابط أندية كرة القدم.

لأول مرة يمكن تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر وقيادة التوك توك والاعتماد عليه في التنقل بين المتظاهرين ومشاهدة شوارع مدينة القاهرة ومعالمها السياحية المختلفة، بل والأكثر من ذلك انه يمكن سماع الأغاني اثناء القيادة والاستمتاع بتجربة قيادة مختلفة لن تحصل عليها في أي لعبة اخري، كل تلك الأشياء الحصرية كانت السبب الرئيسي في نجاح هذا الإصدار من تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير برغم انه غير رسمي.

أصوات بلهجة مصرية :-
كل ما سوف تستمع اليه اثناء القيام بالمغامرات تكون عبارة عن أصوات مسجلة بلهجة مصرية بداية من هتافات الثوار مرورا بالمشاهد التمثيلية وحتي أصوات الشرطة وغيرها الكثير لتكمل بذلك الطابع المصري المميز، مع إمكانية القيام بالعديد من الحركات الحصرية المقتصرة علي هذا الإصدار وحسب.


الأسلحة والجرافيك مع تحميل لعبة جاتا المصرية :-


الأسلحة :-
مجموعة كبيرة من الأسلحة بمختلف أنواعها من رشاشات ومسدسات وقاذف صواريخ وزجاجات المولوتوف في المظاهرات، والعديد غير ذلك من الأسلحة التي من شأنها ان تساعد اللاعب في المواجهات الحتمية، كما يمكن الاعتماد علي قدرات الشخصية نفسها، حيث تجيد الشخصية الرئيسية القتال بالأيدي والركل والركض والسباحة والقيادة والتصويب.

ملابس بتصاميم مصرية :-
الملابس شأنها شأن باقي التغيرات في تحميل جاتا مصر التي تهدف بالمقام الأول الي منح أجواء مصرية بكافة تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، والتي تم اقتباسها بالفعل من الشارع المصري، حيث تجد العديد من الأزياء الرياضية والملابس الملونة بألوان العلم الوطني لجمهورية مصر العربية، وكذلك ملابس الشرطة وقوات الجيش وأفراد الامن الخاص ستجدها بعد تحميل لعبة جاتا مصر بحجم صغير.

الجرافيك والمؤثرات :-
تمتلك تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير جرافيك جيد الي حد ما، لكن بالطبع لا يمكن مقارنته بجرافيك الإصدارات الرسمية، وذلك امر منطقي خصوصا وانها مطورة من قبل مجموعة من الهواة، بالنسبة للمؤثرات الصوتية والبصرية فهي رائعة للغاية وجميعها مقتبسة من الواقع ليحصل المستخدم بذلك علي تجربة مميزة وفريدة من نوعها من سلسلة العاب جاتا مصر.

شفرات جاتا مصر :-
من خلال الشفرات يمكن الحصول علي عدد لا نهائي من الأموال والأسلحة وجميع السيارات الموجودة عقب تحميل لعبة جاتا مصرية واللنشات البحرية وكذلك الطائرات بجميع أنواعها حتي طائرة الركاب من شركة مصر للطيران، مع وجود بعض الرموز التي تأخذك الي الثورة والمعالم الاثرية المصرية تحديدا.


مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. محاكاة كاملة لأحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير المصرية.
  2. ملابس وازياء متنوعة مقتبسة بالكامل من أزياء المصريين الرائعة.
  3. مركبات بتصاميم مصرية خالصة وعليها عبارات مكتوبة بالعربية.
  4. أصوات باللغة العربية خصوصا باللهجة المصرية العامية.
  5. تحتوي علي معالم مصر التاريخية مثل الاهرامات وبرج القاهرة.
  6. يمكن تنزيل جاتا مصر بحجم صغير وتناسب معظم الحواسيب.


صور من دخل لعبة GTA Egypt

تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا مصر
تحميل لعبة جاتا مصر
تحميل لعبة جاتا المصرية

فيديو شرح تحميل جاتا مصر للكمبيوتر


معلومات حول لعبة جاتا المصرية على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA Egypt
🏢الشركة المطورةRockstar
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1 GB
💿نسخة اللعبةالاصدار الأول / الثالث
🗓تاريخ التحديث12 مايو 2023
🌐اللغةالعربية / اللهجة المصرية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA Egypt :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Pentium 4 or Athlon XP CPU with a clock speed of 2 GHz or higher
كرت الشاشة 128 MB DirectX 9 compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4.7 GB Available Space


كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير

جاتا المصرية الاصدار الاول
الحجم : 1 GB

جاتا المصرية الاصدار الثالث
الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات